Search
الفيلر

فيلر الخفسات في جدة لمؤخرة مستديرة 2024

هل تحلمين بالحصول على منحنيات جذابة وممتلئة لمنطقة الأرداف بدون جراحة أو فترة نقاهة؟ الحل الآن بات متاحاً مع جلسة فيلر الخفسات التي ستساعدك بشكل فعال في التمتع بجسم منحوت ومتناسق وخالٍ من خفسة الورك التي تنتقص كثيراً من المظهر المثالي لحجم الوركين والقوام بشكل عام؛ عبر حقن الفيلر للمؤخرة وتعبئة الخفسات وتصحيح الانحناءات غير المرغوب فيها، ومن ثم استعادة ثقتك الداخلية بجسمك والحصول على مظهر كيرفي وجذاب.

ما هو فيلر الخفسات؟

فيلر الخفسات

يعتبر فيلر تعبئة الخفسات أو حقن الفيلر للمؤخرة أحد الوسائل العلمية المستخدمة في تكبير الأرداف، حيث توجد العديد من الطرق بخلاف الفيلر، مثل حقن الدهون الذاتية وحشوات السيليكون، ولكن حديثنا هنا عن التقنية الأكثر رواجاً وهي فيلر الخفسة وتعتمد تلك التقنية على ملئ الفراغات الموجودة على جانبي الأرداف أو المسماة “الخفسات”؛ عبر حقن مادة آمنة تماماً مكونة من حمض الهيالورونيك “يتواجد في الجسم بشكل طبيعي حول المفاصل وفي الجلد إلخ”، وبالتالي الحصول على شكل مستدير وجذاب للمنطقة.

أنواع فيلر الخفسات

فيلر خفسات عبارة عن مادة تعبئة آمنة يتم تصنيعها في الشركات الطبية، ولها العديد من المسميات والعلامات التجارية المعروفة على المستوى العالمي مثل فيلر الخفسات الالماني وفيلر هياكورب للخفسات إلخ، ويتم من خلالها تعبئة الخفسات لتكبيرها والتخلص من الفراغات الموجودة والانحناءات غير المرغوب فيها، وبالنسبة لأنواع فيلر تعبئة الخفسات نجد الآتي:

  • الفيلر الدائم: لا يُنصح به أبداً من قبل خبراء الجلدية والتجميل في أي منطقة سواء من الوجه أو الجسم؛ لتسببه في العديد من المشاكل على المدى الطويل، وصعوبة التخلص منه إلا بإجراء جراحي.
  • الفيلر المؤقت: هو النوع الأكثر أماناً وفي الغالب يتكون من مادة الهيالورونيك آسيد، وهو المنصوح باستخدامه في تكبير الشفايف والخدود إلخ، وكذلك تطبيقات الفيلر في الجسم عموماً.

مميزات حقن الخفسه بالفيلر

يأتي فيلر الخفسات في أنابيب معينة، وتتراوح كمية مادة الحقن من 10 إلى 20 مللي في كل أنبوبة، ويتم حقنها تحت تأثير البنج الموضعي في العيادة، ومن أهم مميزات حقن الفيلر للأرداف والمؤخرة الآتي:

  • إجراء تجميلي غير جراحي آمن تماماً؛ لكون المادة المحقونة هي مادة طبيعية موجودة في الجسم بشكل طبيعي وبالتالي لا تسبب أي نوع من أنواع التحسس.
  • الحصول على المظهر الجذاب والمتناسق لمنطقة الأرداف والمؤخرة، وتحقيق التوازن ما بين تلك المنطقة وشكل الجسم عموماً، ومن ثم تعزيز الثقة بالنفس.
  • الحصول على نتائج فورية وسريعة، وبدون الحاجة لأي جراحة أو فترة نقاهة.
  • التكلفة المعقولة للغاية مقارنة بالطرق الجراحية، ويمكنك التعرف على أحدث اسعار فيلر الخفسات والعروض من خلال الرابط هنا.
  • لا يسبب حقن فيلر للخفسات أي ألم؛ لكونه يتم تحت تأثير البنج الموضعي.
  • تجميل الشكل العام لمنطقة الأرداف والمؤخرة، مع منحها مظهراً طبيعياً لا يمكن ملاحظته على الإطلاق.

نصائح هامة قبل فيلر الخفسة

بشكل عام يعتبر فيلر الخفسات إجراء سريع وآمن لكل فتاة أو سيدة تريد الحصول على مظهراً أكثر امتلاءً وشباباً لمنطقة الأرداف، ولكن شرط التشاور مع طبيب مؤهل وخبير بتقنيات الحقن التجميلية، والحصول منه على المعلومات الكافية قبل اتخاذ القرار النهائي، وكذلك الحرص على تنفيذ تعليمات ما قبل الجلسة؛ لتجنب حدوث أي اضرار فيلر الخفسه، وأبرز تلك التعليمات الآتي:

  • التوقف عن أي عادات حياتية خاطئة مثل التدخين أو تناول المشروبات الكحولية.
  • إبلاغ الطبيب بأي نوع من أنواع الأدوية التي يتم تناولها، وبفضل التوقف عن تناول أدوية السيولة وأدوية المسكنات الستيرودية قبل الجلسة بفترة كافية.
  • التأكد من خلو منطقة الحقن من أي التهابات سواء بكتيرية أو فيروسية.
  • ينصح أيضاً قبل جلسة فيلر الخفسات بعدة أيام، التوقف التام عن تطبيق أي كريمات موضعية تحتوي على حمض الجليكوليك أو الريتينول أو الريتينويد.

خطوات جلسة فيلر الجسم للخفسات

يستخدم الفيلر عادة للوجه، ولكنه حقق نجاحات كبيرة في مناطق آخرى بالجسم وأبرزها فيلر الخفسات وتكبير المؤخرة؛ عبر جلسة بسيطة وسريعة تستغرق في المتوسط من 15 حتى 30 دقيقة، ونجد خطواتها كالآتي:

  • يبدأ الطبيب في تعقيم المنطقة المستهدفة، وتحديد الأبعاد المراد تكبيرها.
  • يتم تطبيق البنج الموضعي، وتركه نصف ساعة حتى يبدأ مفعوله.
  • خلال تلك الفترة، يقوم الطبيب بتجهيز كمية الفيلر المطلوبة؛ وفقاً للنتائج المستهدفة، داخل الإبر المخصصة للحقن.
  • يتم حقن فيلر الخفسات تحت الجلد، باستخدام الإبر الموضعية المخصصة لذلك.
  • بعد الانتهاء من الجلسة، يقوم الطبيب بعمل مساج خفيف على المنطقة؛ لضمان توزيع المادة بشكل متوازن وتجنب تكتلها.

تعليمات ما بعد تعبئة الخفسات بالفيلر

جلسة فيلر الخفسات بسيطة وغير معقدة، ويمكن بعدها العودة إلى المنزل وممارسة روتين يومك بشكل طبيعي، ولكن مع بعض الإرشادات البسيطة التي تساعد في تعزيز النتائج وضمان التعافي السليم وبدون أي مشاكل، وأبرز نصائح ما بعد جلسة فيلر المؤخرة الآتي:

  • طبقاً إلى تجارب فيلر الخفسات نجد أنه من الضروري تجنب ممارسة الرياضات العنيفة لعدة أيام بعد الجلسة.
  • تجنب إحداث أي ضغط أو احتكاك شديد بالمنطقة؛ لتجنب تكتل الفيلر أو تحركه لمناطق آخرى، ومن ثم حدوث تشوهات بالمنطقة.
  • تجنب وضعية النوم على الظهر ولمدة أسبوعين، ويفضل النوم على البطن.
  • تجنب تعريض المنطقة لأشعة الشمس المباشرة، وكذلك أي مصدر من مصادر الحرارة المختلفة.
  • التوقف عن ممارسة رياضة ركوب الخيل أو ركوب العجل.
  • تطبيق كمادات الثلج وشرب كميات كبيرة من الماء.
  • الحرص على تطبيق تعليمات الطبيب فيما يخص أسلوب الحياة والتغذية والعلاجات الموصوفة إلخ.

نتائج حقن الخفسات بالفيلر

بالرغم من أن نتائج علاج الخفسة بالفيلر فورية وتظهر بعد الجلسة الأولى مباشرة، وتستمر في التحسن حتى الوصول للشكل النهائي بعد أسبوعين؛ إلا أنه لا يمكن اعتبار الفيلر علاج نهائي للخفسات حيث تستمر النتائج لفترة معينة تتراوح من عام حتى عام ونصف، ويمكن أن تقل تلك المدة أو تزيد؛ تبعاً للعديد من العوامل أبرزها، كمية الفيلر المحقونة ونوعه ومدى جودته وكذلك معدل حرق الجسم للفيلر إلخ.

نتائج فيلر الخفسات قبل وبعد

عبر حقن الخفسات بالفيلر يمكن تحقيق نتائج سريعة ومذهلة في التخلص من الانحناءات والفراغات غير المرغوب فيها، ولكن في البداية لابد من اللجوء للمتخصص الخبير بتلك النوعية من الجلسات، والتشاور معه حول حالتك وتاريخك المرضي والنتائج المستهدفة إلخ؛ لكي يستطيع تحديد كمية الفيلر المناسبة؛ للوصول لأفضل تناسق لمنطقة الأرداف ومنحها المظهر المستدير والجذاب وكذلك تحقيق التوازن بينها وبين قوام الجسم عامة.

تجربتي مع فيلر الخفسات

تقول أ.ص، في إحدى الرسائل الواردة إلينا في الموقع، والتي تحكي من خلالها تجربتها مع تعبئة الخفسات بالفيلر في عيادة الدكتورة أسماء حجازي، وقد جاء في الرسالة الآتي:

“لو تتسائلين حول، مين جربت فيلر الخفسات؟ فأنا أستطيع وبكل فخر أن أقول بأن تجربتي مع فيلر الخفسة كانت إيجابية للغاية، خاصة بعد ذهابي ومشاوراتي مع الطبيبة المخضرمة أسماء حجازي، والتي تستحق فعلاً لقب “ملكة الفيلر” فقد حققت لي نتائج أكثر من رائعة وفاقت توقعاتي فيما يخص التخلص من خفسة الورك لدي من خلال جلسة سريعة وفعالة وخالية من أي ألم وبدون أي مخاطر، فأردت أن أشكرها على مجهودها وتفانيها في علاجي بالشكل الاحترافي الذي لاقيته”.

سعر فيلر الخفسات

بالنسبة إلى تفاصيل سعر فيلر الخفسه فنجد أن التكلفة تختلف تبعاً للعديد من العوامل، أبرزها نوع المادة وجودتها والكمية المستخدمة وكذلك خبرة الطبيب ومستوى الخدمة الطبية المقدمة داخل عيادة التجميل، وبشكل عام لابد من التأكيد على عدم الانسياق وراء العروض الرخيصة للفيلر؛ لأن المواد الرديئة الصنع منه، قد تدخلك في مشاكل ومضاعفات خطيرة أنت في غنى عنها.

اضرار فيلر الخفسات

اللجوء إلى الطبيب الخبير والعيادة الطبية التي تتبع أعلى درجات النظافة والتعقيم تعد أموراً هامة للغاية؛ تضمن سلامة الإجراء وكذلك تقليل الآثار الجانبية الناتجة عنه للحد الأدنى، ولكن بالنهاية فيلر الخفسات مثله كمثل أي إجراء تجميلي آخر؛ قد ينتج عنه بعض الآثار الجانبية البسيطة مثل ظهور الكدمات أو الاحمرار وكذلك الشعور بالحكة أو حدوث رد فعل تحسسي وهو أمر نادر الحدوث.

أما في حالة اللجوء إلى طبيب يفتقر للخبرة الكافية؛ فقد تحدث مضاعفات خطيرة مثل الحقن في وعاء دموي فيؤدي لانسداده، أو عدم تناسق جانبي الأرداف، أو حتى حدوث تحجر مكان الحقن نتيجة استخدام مادة حقن رديئة.

أسئلة شائعة حول فيلر خفسات

هناك العديد من التساؤلات التي ترد إلينا حول فيلر الخفسات، والتي على شاكلة، كم تكلفة تعبئة الخفسه؟ من جربت فيلر الخفسات؟ إلخ، والتي سنحاول الرد عليها بشكل علمي مختصر فيما هو قادم:

كم مل فيلر تحتاج الخفسه؟

تتراوح الكمية من 10 إلى 20 مللي فيلر على حسب حجم الخفسة ومساحة منطقة الأرداف، والحجم المراد الوصول إليه.

كيف اعبي الخفسات؟

تتم تعبئة الخفسات بأكثر من طريقة، ولكن أشهرها الدهون الذاتية، وكذلك حقن فيلر الخفسات.

كم يدوم فيلر الخفسات؟

تدوم نتائج فيلر الخفسة من سنة حتى سنة ونصف على حسب نوع الفيلر والكمية المحقونة وكذلك مدى تفاعله مع الجسم.

متى تظهر نتيجة حقن الخفسات؟

النتائج الأولية تظهر بعد الجلسة الأولى مباشرة، ولكن النتائج النهائية تستقر وتظهر بعد أسبوعين من الجلسة.

وأخيراً، لو تبين الحصول على مظهر مستدير وجذاب لمنطقة الأرداف وتحسين حالة البشرة عموماً في تلك المنطقة؛ فالحل بات متاحاً مع جلسة فيلر الخفسات القادرة على منحك القوام المثالي الذي طالما تطلعتي إليه.

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫4 تعليقات

    1. اهلا بيكي عناوين أفرع عيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      سوهاج سيتي أمام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس
      للتواصل والاستفسار 📲
      01050279993

      في السعوديه
      جده طريق الملك عبدالعزيز حي الشاطئ برج النخبه الدور السابع
      للتواصل والاستفسار
      📲0567460080

    1. أهلا بيكي
      للاستفسار عن أسعار الجلسات وتفاصيل اكتر وحجز موعد تواصل مع الواتس الخاص بالعيادة مباشره

      فرع عياده سوهاج مصر
      01050279993
      فرع عياده جده السعوديه
      0567460080

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *