Search
تنظيف البشرة

جهاز الهيدرا تاتش | تنظيف البشرة الاحدث عالميا في جدة 2024

يحظى جهاز الهيدرا تاتش بشعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية؛ لما حققه من نتائج مبهرة فيما يخص تنظيف البشرة العميق باستخدام تقنية هيدرا فيشل HydraFacial التي تقوم على عدة مراحل، تمنح من خلالها البشرة العديد من المواد المعالجة والمغذية في الوقت ذاته؛

لتقوم بدورها في التقشير والتخلص من طبقات الجلد الميتة مع القضاء على البثور والرؤوس السوداء بالتوازي مع تحفيز الكولاجين والإيلاستين وتعزيز نضارة البشرة وتجديد خلاياها، فهي مشابهة لحد كبير لتقنيات صنفرة البشرة وإعادتها شابة خالية من التجاعيد ومفعمة بالحيوية وكل ذلك بمنتهى اللطف وبدون أي ألم، والآن لنستعرض سوياً كافة تفاصيل جهاز هيدرا تاتش تنظيف عميق للبشرة وكافة استخداماته ومزاياه الآخرى.

ما هو جهاز الهيدرا تاتش ؟

هو الجهاز الأحدث عالمياً في تقديم خدمات تنظيف البشرة بعمق، ويقدم أيضاً أحدث طريقة لتنظيف البشرة الدهنية والمعروف عنها مشاكلها الكثيرة مثل الإفرازات الدهنية المبالغ فيها، وتراكم الأوساخ والدهون بالإضافة إلى المسام الواسعة والحبوب والبثور البيضاء والرؤوس السوداء إلخ، وفي سبيل التخلص من كل ذلك؛ ينصح بإجراء جلسة الهيدرا تاتش مرة شهرياً؛ ليقوم جهاز تنظيف البشرة هيدرافيشل بدوره في تقديم مزيج علاجي يقوم بالتقشير والتنظيف وتجديد الخلايا كذلك.

كيفية عمل جهاز الهيدرا فيشيل

يقوم جهاز تنظيف البشرة هيدرا تاتش بعمله باستخدام تقنية هيدرافيشل التي تعتمد في طريقة عملها على 4 مراحل، ونجدها كالآتي:

  1. التقشير بأحماض الفواكه: تعد أول مرحلة من مراحل جلسة هيدرافيشل للوجة والتي تساعد على تقشير الطبقة السطحية وتفتيح المسامات والتخلص من طبقات الجلد الميت.
  2. مرحلة السالسيلك آسيد: يعمل هذا الحمض على تنظيم إفرازات الدهون، كما يعمل كمضاد للبكتيريا المسببة لحب الشباب، ومن ثم المساعدة في التخلص من مشاكل حب الشباب.
  3. مرحلة الهيالورونيك آسيد: تعمل تلك المرحلة على ترطيب البشرة ومعادلة الإجهاد الذي تم على البشرة في الخطوتين السابقتين، ومن ثم الحد من أي التهاب أو احمرار قد يحدث.
  4. المرحلة الأخيرة وهي H2: يتم خلال تلك المرحلة تعريض البشرة لجزيئات الهيدروجين المضادة للأكسدة والفعالة جداً في منح البشرة النضارة والتخلص من الخلايا الميتة والإجهاد الزائد.

تأتي بعد ذلك خطوات استخدام أذرع المساج بالجهاز، والمزودة بموجات الألتراساوند والراديو فريكونسي، وتلك الخطوات هامة جداً في تدليك عضلات الوجه وتحفيز الدورة الدموية بها، وكذلك التخلص من أي آلام في مناطق خلف الأذن أو الرقبة.

مميزات جهاز الهيدرا تاتش

أهم مميزات جهاز الهيدرا تاتش الحصول على أعلى مستوى من نضارة البشرة النظيفة الخالية من الشوائب وطبقات الجلد الميت، والحصول على وجه منتعش ونظيف ومفعم بالحيوية والنضارة مع علاج فعال لمشكلة آلام العضلات وارتخاءها، مع جلسة تنظيف البشرة المتكاملة تلك سوف تتمكن بشرتك من التنفس بعمق؛ لما تتمتع به من مسام نظيفة خالية من الشوائب وظهور خلايا جديدة أكثر نضارة وصحة مع التخلص من أي ترسبات دهنية وكذلك الوقاية من مشاكل عدة وأبرزها بالطبع مشكلة حب الشباب؛ لذلك ينصح الخبراء تنظيف البشرة الدهنية باستخدام جهاز هيدرافيشل المتطور والفعال.

المرشحون لإجراء جلسة هيدرا تاتش للوجه

يقدم جهاز الهيدرا تاتش جلسة علاجية بسيطة تناسب كافة أنواع البشرة، وتساعد الشخص في استعادة رونق بشرته خلال 30 دقيقة فقط، مع منحه نتائج فورية وسريعة، ويمكن لهؤلاء الاستفادة من جلسات تنظيف الهيدرا فيشل:

  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل البشرة الدهنية مثل، حب الشباب، احتقان البشرة الدهني، المسام الواسعة، البثور البيضاء إلخ.
  • الراغبين في توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات السطحية والبقع.
  • كل شخص يعاني من علامات تقدم البشرة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • الأشخاص الذين يعانون من إجهاد البشرة وافتقارها للنضارة وملمسها الخشن.
  • كذلك الراغبين في إزالة الطبقات الميتة من الجلد والرؤوس السوداء وعمل تقشير خفيف مع منح البشرة التغذية والترطيب.

فوائد جلسة هيدرا تاتش

جهاز الهيدرا تاتش

تعتمد جلسة هيدرا تاتش الطبية والعلاجية على تقنية الهيدرافيشل التي تقوم بعدة وظائف في وقت واحد، أبرزها تنظيف البشرة الدهنية والحساسة والمختلطة إلخ، فتلك الجلسة آمنة على كافة أنواع البشرة دون أي قلق، بالإضافة إلى التقشير والتخلص من الطبقات الميتة من البشرة وتجديد الخلايا، ويمكن إيجاز فوائد هيدرا فيشل للوجه في النقاط التالية:

  • تنظيف البشرة بشكل عميق عبر شفط الشوائب والأوساخ من المسام.
  • تقشير البشرة السطحية والتخلص من خلاياها الميتة وتوحيد لونها.
  • الترطيب العميق للبشرة وتحفيز الكولاجين ومن ثم تجديد الخلايا.
  • تعزيز نضارة البشرة وصحتها؛ عبر تقديم مزيج علاجي من مضادات الأكسدة مثل حمض الهيالورونيك وجزئيات الهيدروجين إلخ.
  • علاج المسام الواسعة والوقاية من حب الشباب وزيادة نعومة البشرة.
  • تقنية علاجية غير جراحية وبالتالي لا تحتاج أي فترة تعافي.
  • الجلسة آمنة تماماً ولا تسبب أي ألم ولا تحتاج حتى لأي تخدير موضعي.
  • نتائج فورية وواضحة بمجرد الانتهاء من الجلسة؛ بناءً على تجربتي مع الهيدرا فيشل.

نصائح قبل الهيدرافيشل

بالرغم من الأمان الكبير المقترن بتطبيق جلسة هيدرا تاتش؛ إلا أن هناك بعض النصائح الواجب الالتزام بها حول جلسة هيدرافيشل قبل وبعد؛ للحصول على أفضل النتائج وبدون أي مشاكل، وأهم تعليمات ما قبل الجلسة الآتي:

  • التأكد من خلو المنطقة المستهدف علاجها، من أي نوع من أنواع الالتهابات الجلدية أو الطفح الجلدي، وفي حالة وجود تلك المشكلات؛ لابد من علاجها أولاً.
  • لابد من إخبار الطبيب عن أي نوع من أنواع الأدوية التي يتم تناولها، أو أي علاجات موضعية؛ ليوقف الغير مناسب منها قبل الجلسة بفترة كافية.
  • تجنب إجراء أي نوع من أنواع التقشير أو جلسات الليزر قبل الجلسة بفترة كافية.
  • يحذر استخدام أي طريقة من طرق مزيلات الشعر مثل الشمع أو الكريمات أو الشفرات، قبل الجلسة بحوالي 48 ساعة.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس قبل الجلسة بنحو 72 ساعة.

خطوات عمل جلسة هيدرا تاتش للوجه

جهاز الهيدرا تاتش

تستغرق جلسة هيدرا فيشل للوجه من 30 حتى 45 دقيقة، وبخلاف قدرتها على علاج العديد من مشاكل البشرة الحالية مثل “الإجهاد، البهتان، الجفاف، حب الشباب، التصبغات، البثور البيضاء والسوداء إلخ” إلا أنها قادرة على الوقاية من بعض المشاكل المستقبلية مثل التجاعيد وحب الشباب وسرطان الجلد؛ لقدرة التقنية على تقديم الحماية للبشرة وتعزيز صحتها، وتتم بالخطوات التالية:

  • أولى خطوات جلسة هيدرا تاتش، يبدأ الطبيب بتعقيم المنطقة المستهدفة بواسطة الكحول.
  • بعد ذلك تأتي ثاني خطوات تنظيف البشرة حيث يركب الطبيب قطعة الشفط، والمميز حقاً في جهاز الهيدرا تاتش الحديث؛ أنه يوفر قطعة شفط لكل مريض وهو ما يوفر أعلى درجات النظافة والتعقيم وتجنب إنتقال العدوى بشكل تام.
  • يقوم الطبيب بتعديل بيانات الجهاز تبعاً لحالة البشرة ويبدأ في خطوات التنظيف المتتالية “التقشير، التنظيف، التغذية والترطيب، التدليك”.
  • بعد الانتهاء من الجلسة يقوم الطبيب بإضافة بعض المواد المغذية والمهدئة للبشرة.

نصائح بعد الهيدرافيشل

تعمل تقنية الهيدرافيشل على اختراق المسام وإزالة الخلايا الميتة من خلال خطوات جلسة التنظيف العميق والتقشير، باستخدام جهاز الهيدرا تاتش ذو الرؤوس المتعددة؛ لذلك من الهام جداً الإلتزام بتطبيق نصائح بعد تنظيف البشرة العميق التي يوصي بها الطبيب؛ لضمان عدم حدوث أي آثار جانبية ومرور الجلسة بسلام، وتكون تلك النصائح عبارة عن الآتي:

  • الإلتزام بتطبيق المراهم والكريمات الموضعية التي يوصي بها الطبيب ومنها كريم فيوسيدين بعد تنظيف البشرة، حيث يعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من التهيج.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، مع شرب كميات كبيرة من الماء.
  • البعد تماماً عن أي مصادر للحرارة مثل الساونا أو الأبخرة إلخ.
  • ومن خلال تجربتي مع الهيدرا فيشل جدة لا يستحب تطبيق مستحضرات التجميل بعد الجلسة مباشرة.
  • لا يفضل استعمال أي نوع من أنواع مستحضرات العناية بالبشرة على الوجه إلا بعد استشارة الطبيب.
  • المداومة على تطبيق المرطبات الموصي بها من قبل الطبيب.

نتائج جهاز الهيدرا تاتش

تمتاز جلسة هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد بالنتائج الفورية والسريعة بمجرد انتهائها، حيث يتم استخدام بعض المواد المغذية مثل حمض الهيالورنيك والبيبتيدات ومضادات الأكسدة التي تضفي على البشرة النضارة والحيوية والانتعاش، ولكن قد تحتاج بعض الحالات مثل التي تعاني من حب الشباب أو التصبغات أو التجاعيد إلى بعض الصبر،

حيث تظهر النتائج بعد تطبيق من 3 إلى 5 جلسات، خاصة أن عدد الجلسات يختلف باختلاف نوع المشكلة ومدى تفاقمها، ويكون الفاصل الزمني بين الجلسات شهر واحد على الأقل، مع اللجوء في بعض الأحيان لبعض الجلسات الوقائية كل 3 أشهر؛ لضمان الحفاظ على النتائج وتعزيز صحة البشرة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

تقول م.د إحدى المراجعات على رسائل الموقع:

“من خلال تجربتي مع جهاز الهيدرا تاتش وجدت أن تنظيف البشرة في العيادات هو الحل الأمثل للحصول على درجة تنظيف عميقة وفعالة، فقد بحثت كثيراً عن أسهل طريقة تنظيف البشرة في المنزل وداومت على تطبيقها ولكن دائماً ما أجد بشرتي باهتة تفتقر للحيوية والنضارة، خاصة أنها بشرة دهنية وتحتاج لعناية يومية؛ للتخلص من ترسبات وأوساخ اليوم؛ فبحثت عن طرق تنظيف البشرة وتفتيحها عند متخصصي الجلدية والتجميل،

ووجدت جلسة جهاز الهيدرا تاتش ونتائجها الفعالة في تنظيف عميق للوجه ورشحت لي صديقة اسم الدكتورة أسماء حجازي وأن لديها أفضل عيادة هيدرافيشل جدة وبالفعل حجزت موعد وقامت الدكتورة أسماء بعمل خطوات تنظيف البشرة العميق باستخدام جهاز الهيدرا تاتش بمنتهى السلاسة وبدون أي ألم، وشعرت بالنتائج على بشرتي فوراً فيما يخص التفتيح والنضارة والنظافة وكأنها تتنفس، ومن تلك الجلسة وأنا أداوم على إجراءها كل بضع أشهر؛ للحفاظ على النتائج”.

الهيدرافيشل للوجه قبل وبعد

تقدم لك جلسة الهيدرافيشل كافة فوائد تنظيف البشرة سواء على مستوى التخلص من الشوائب والترسبات وتعزيز النضارة واللون الموحد والوقاية من الكثير من المشاكل في المستقبل مثل عدوى حب الشباب واحتقان المسام والالتهابات إلخ؛ لكون خلايا البشرة في حالة تجدد مستمر بفعل قدرتها على تعزيز الكولاجين لما تقدمه من مغذيات ومضادات للأكسدة، حيث أن نتائج الهيدرافيشل للوجة قبل وبعد مبهرة للغاية.

أضرار الهيدرا فيشل

مع ما تم ذكره من فوائد الهيدرافيشل للبشرة؛ نجد أنه من الصعب إيجاد ما يمكن أن نطلق عليه أضرار جلسة هيدرا تاتش للجسم فتلك الجلسة تتم بمنتهى الأمان ولا تحتاج إلى أي فترة تعافي تقريباً، وأقصى ما قد ينتج عنها من آثار جانبية، ظهور بعض الاحمرار البسيط الذي سرعان ما يختفي في غضون ساعة أو ساعة ونصف بعد الجلسة.

أفضل عيادة لتنظيف البشرة بجدة

داخل عيادات دكتورة أسماء حجازي أخصائية التجميل والجلدية والليزر أحدث جهاز الهيدرا تاتش الذي يعد من أفضل طرق تنظيف البشرة الدهنية والحساسة مع أفضل عروض هيدرافيشل وخدمة طبية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة خلال فترة التعافي، دللي بشرتك مع تقنية الهيدرا فيشل التي تعمل بشكل مباشر على تنقية البشرة وتخليصها من الخلايا التالفة واستعادة رونقها ونضارتها وملمسها الناعم.

أسئلة مكررة حول هيدرا تاتش تنظيف البشرة العميق

هناك العديد من التساؤلات التي يرددها العملاء لدينا في عيادات الدكتورة أسماء حجازي حول جهاز الهيدرا تاتش ومدى فاعلية جلسة هيدرا فيشل للوجة قبل وبعد وأحدث عروض هيدرا فيشل والأسعار، وكل ذلك وأكثر سوف نحاول الإجابة عليه فيما هو آتِِ.

ما أحدث جهاز لتنظيف البشرة؟

هو جهاز الهيدرا تاتش الذي يعد أحدث جهاز تنظيف البشرة بعمق والذي يمنحها النضارة والترطيب والتغذية العميقة.

ما هو هيدرا تاتش؟

جهاز لتنظيف البشرة بعمق، يقوم على 4 مراحل، يتم خلالها تقديم العديد من مواد التقشير والتغذية والترطيب والعلاج لحل مشاكل البشرة المختلفة مثل حب الشباب والإجهاد والبهتان والبثور البيضاء والرؤوس السوداء وعدم توحد لون البشرة والبقع والتجاعيد.

ما فوائد تنظيف البشرة؟

حل المشاكل الحالية للبشرة مثل البقع والتصبغات والتجاعيد والمسام الواسعة والتخلص من طبقات الجلد الميت، وكذلك الوقاية من العديد من المشاكل المستقبلية مثل حب الشباب والالتهابات والاحتقان.

متى تظهر نتائج تنظيف البشرة؟

نتائج جلسة تنظيف البشرة باستخدام جهاز الهيدرا تاتش تظهر بعد الجلسة مباشرة فيما يخص النضارة والانتعاش وتحسن في درجة اللون والملمس.

متى اسوي تنظيف بشرة قبل المناسبة؟

يمكن إجراء جلسة تنظيف البشرة قبل أي مناسبة بعدة أيام وبدون أي قلق، حيث لا تسبب أي أعراض جانبية سوى بعض الاحمرار الذي لاسيما يختفي بعد الجلسة بعدة ساعات.

ما أفضل عيادة لتنظيف البشرة في جدة؟

عيادة الدكتورة أسماء حجازي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر والتي تضم أحدث جهاز الهيدرا تاتش بما يقدمه من معايير عالمية على مستوى النظافة والتعقيم والفاعلية في تنظيف عميق لمسام البشرة وتجديد الخلايا.

هل تنظيف البشرة يسبب حبوب؟

تنظيف البشرة باستخدام جهاز الهيدرا تاتش لا يسبب أي حبوب؛ لكونه يقدم أداة شفط خاصة بكل مريض على حدى، وبالتالي لا يوجد أي احتمالية للاصابة بالعدوى ومن ثم ظهور الحبوب.

هل تنظيف البشره له اضرار؟

لا يوجد أي أضرار لجلسة تنظيف البشرة في عيادات التجميل؛ شرط اختيار الطبيب الخبير وعيادة التجميل الموثوق بها والتي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الطبية والعلاجات الطبية الجيدة الصنع.

متى احط مكياج بعد تنظيف البشره؟

لا يفضل تطبيق المكياج بعد الجلسة مباشرة، ولكن يمكن وضعه في اليوم التالي.

هل تصلح جلسة هيدرافيشل للرجال؟

نعم بكل تأكيد، فهي تعمل على تعزيز صحة البشرة وتخليصها من الترسبات وطبقات الجلد الميت وكذلك تحل كافة مشاكل البشرة الدهنية وأبرزها انسداد المسام وما ينتج عنه من التهابات وحبوب.

ما الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا تاتش؟

الهيدرا تاتش هو اسم الجهاز الذي يستخدم في جلسات التنظيف العميق للبشرة، أما الهيدرا فيشل فهو اسم التقنية المتبعة في الجلسة.

وأخيراً، لو تبين بشرة صافية كبشرة الأطفال وتمنحيها فرصة حقيقية للتنفس والانتعاش وفي الوقت ذاته تمنحيها التغذية والترطيب والعلاج الفعال لمشاكلها المختلفة؛ عليك الآن بحجز جلسة جهاز الهيدرا تاتش الذي سيدلل بشرتك كما تأملين وأكثر.

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫30 تعليقات

    1. للحجز والاستفسار ⬇️
      🏩عيادة مصر
      سوهاج سيتي أمام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس
      01050279993

      🏩 عيادة السعودية
      جده برج النخبه الدور السابع خلف برج الشاشه
      0567460080

    1. للحجز والاستفسار ⬇️
      🏩عيادة مصر
      سوهاج سيتي أمام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس
      01050279993

      🏩 عيادة السعودية
      جده برج النخبه الدور السابع خلف برج الشاشه
      0567460080

    1. اهلا بيكي
      عناوين أفرع عيادات دكتوره أسماء حجازي

      في السعوديه
      جده طريق الملك عبدالعزيز حي الشاطئ برج النخبه الدور السابع

      للتواصل والاستفسار 📲
      0567460080
      في مصر
      سوهاج سيتي أمام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس

      للتواصل والاستفسار 📲

    1. اهلا بيكي
      عناوين أفرع عيادات دكتوره أسماء حجازي

      في مصر
      سوهاج سيتي أمام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس

      للتواصل والاستفسار 📲
      01050279993

      في السعوديه
      جده طريق الملك عبدالعزيز حي الشاطئ برج النخبه الدور السابع

      للتواصل والاستفسار 📲
      0567460080

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *