بلازما الوجه

متى تظهر نتائج أول جلسة من حقن بلازما الوجه ؟

هل تستطيع تقنية حقن البلازما الوجه تجديد وإصلاح كل عيوب البشرة؟ متى تظهر نتائج أول جلسة من حقن بلازما الوجه ؟ وإلى متى تستمر هذه النتائج؟ اقرأي في هذا المقال إجابات كل هذه الأسئلة إذا كنتِ مهتمة بتقنية حقن البلازما للوجه وتحت العين وترغبين في الاستفادة من نتائجها الرائعة بأقصى قدر ممكن وبدون أي مخاطر جانبية.

ما هي جلسات حقن بلازما الوجه ؟

حقن بلازما الوجه هي تقنية تجميلية غير جراحية تتضمن حقن عينة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية plasma rich platelets تحت الجلد لعلاج العديد من مشاكل البشرة، تحتوي عينة البلازما على ما يقرب 3 إلى 5 أضعاف عدد الصفائح الدموية الموجودة في عينة الدم الطبيعية كما تتضمن العديد من البروتينات وعوامل النمو المختلفة التي تساعد في تجديد شباب الجلد.

تحفز حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين وتجديد الأنسجة الجلدية، مما يساعد في إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويمكن استخدتا حقن البلازما لأي منطقة في الجسم دون الخوف من حدوث أي أعراض تحسسية فهي اختيار مثالي في حالة عدم ملائمة البشرة لتقنية الفيلر.

خلال جلسات حقن بلازما الوجه يتم سحب عينة دم من الذراع ثم وضع العينة في جهاز الطرد المركزي الذي يقوم بفصل مكونات الدم المختلفة بناءً على الوزن الجزيئي لها، بعدها يتم حقن عينة البلازما الغنية بالصفائح الدموية في مناطق مختلفة من الوجه لعلاج العديد من المشاكل الجلدية.

متى تظهر نتائج أول جلسة من حقن بلازما الوجه

فوائد جلسات حقن بلازما الوجه :

يمكن اللجوء لجلسات حقن بلازما الوجه في علاج العديد من المشكلات الجلدية من أهمها:

  • علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • تخفيف التصبغات والبقع العمرية.
  • علاج علامات التمدد في الجلد.
  • إخفاء ندبات حب الشباب.
  • شد البشرة والقضاء على ترهل الجلد.
  • تجديد شباب الوجه وزيادة نضارته.
  • القضاء على الهالات الداكنة تحت العين.

متى تظهر نتائج أول جلسة من حقن بلازما الوجه ؟

بشكل عام يعتمد ظهور نتائج حقن بلازما الوجه على عدة عوامل من أهمها قدرة الجسم على الشفاء الطبيعية من الإصابات وكذلك نوع المشكلة الجلدية التي يتم استهدافها في العلاج، كما يتحكم عمر الإنسان بشكل كبير بمدى الاستفادة من الجلسات.

قد يلاحظ البعض ظهور النتائج بعد الأسبوع الأول، ولكن معظم الأشخاص يلاحظون ظهور النتائج بين الأسبوع الثالث إلى الأسبوع الرابع حيث تستمر بعدها في التحسن حتى نصل إلى أفضل النتائج بعد حوالي ثلاثة أشهر. تستمر نتائج حقن البلازما لمدة عام ونصف تقريباً ثم تتضاءل تدريجياً بحكم التقدم في العمر.

يحتاج كل مريض في المتوسط ثلاث جلسات متتالية بفاصل شهر بين كل جلسة ثم يتم تكرار جلسات حقن بلازما الوجه بعد 6 أشهر، تبدأ النتائج في الظهور بشكل ملحوظ بعد الجلسة الثالثة، كما يمكن الاستعانة بجلسات الفيلر أو الديرما بن مع جلسات البلازما لتسريع رؤية النتائج.

مميزات نتائج حقن بلازما الوجه :

حقن بلازما الوجه

تعد تقنية حقن بلازما الوجه إنجازاً رائعاً في عالم طب الجلدية والتجميل، لأنها تتضمن حقن مواد طبيعية موجودة في الجسم دون الاستعانة بأي مواد كيميائية مُصنعة، بالتالي فهي آمنة تماماً ولا يمكنها التسبب في ردود فعل تحسسية، كما تتميز جلسات حقن البلازما بإعطاء نتائج طبيعية تستمر لفترة طويلة.

متى تظهر نتائج حقن بلازما الوجه في علاج الهالات الداكنة تحت العين؟

السهر المتكرر والتعرض إلى التوتر والإجهاد وعدم الحصول على قسط كافي من النوم وعدم شرب الماء بكمية كافية كلها من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات الداكنة والتجاويف تحت العين بشكل واضح؛ لذلك يتم الاستعانة بحقن البلازما تحت العين لعلاج هذه المشكلة.

تعمل البلازما الغنية بالصفائح الدموية على زيادة الإمداد الدموي في المنطقة تحت العين بالتالي توصيل المزيد من الأكسجين والمواد الغذائية لها وتحفيز إنتاج الكولاجين وشد البشرة أيضاً، خلال جلسات حقن البلازما تحت العين للقضاء على الهالات الداكنة والخطوط الدقيقة يُنصح بالحصول على عدة جلسات للوصول إلى نتيجة مُرضية، قد نحتاج إلى جلسة واحدة فقط كل 4 أسابيع، ويمكنك تقييم النتائج بعد الحصول على الجلسة الثالثة.

متى تظهر نتائج أول جلسة من حقن بلازما الوجه

هل جلسات حقن بلازما الوجه آمنة؟

بشكا عام تعتبر جلسات البلازما للوجه آمنة جداً، قد تشعرين ببعض الألم أو التورم بعد انتهاء الجلسات ولكن هذه الأعراض تتلاشى في غضون أيام قليلة، قد تحدث بعض المخاطر نتيجة التعامل الخاطئ مع الدم الذي يتم سحبه؛ لذا يجب التأكد من الحفاظ على تعقيمه بالشكل الكافي من أجل سلامتك.

هل أنت مستعدة لبدء جلسات البلازما للوجه؟ تواصلي معنا اليوم لتبدأي فوراً يسعدنا مساعدتك في خوض هذه التجربة المذهلة بأمان وبمنتهى الإتقان والاحترافية في مراكز الدكتورة أسماء حجازي بمختلف فروعها في مصر والسعودية.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫20 تعليقات

  1. دكتوره عملت اكتر من جلسه بلازما للهالات ومجبتش اي نتيجه معايا ايه السبب ومحتاجه حاجه سريعه لعلاج الهالات

    1. تستخدم للبشرة و الشعر لعلاج التصبغات و الخطوط الرفيعة و تفتيح الهالات و توريد الشفايف و علاج الندبات و علاج تساقط الشعر و إنبات الفراغات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى