العناية بالبشرةتنظيف البشرة

الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة

لا داعي للمزيد من البحث عن كيفية تفتيح لون البشرة و التخلص من تصبغات الجلد ؛ بإمكانك تجربة حقن الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة و ملاحظة صحة و شباب الجلد و نقاء وجهك بنتيجة مذهلة .

يعاني البعض من تباين لون البشرة ووجود بعض التصبغات المزعجة ؛ التي تعجز منتجات التجميل عن التخلص منها ، و من هنا تم الإقبال على جلسات التفتيح السريع في العيادات . منها استخدام حقن الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة ، أو حقن الميزوثيرابي للتفتيح العميق ، بالإضافة لتوافر انواع من الليزر العلاجي الذي يهدف إلي تفتيح البشرة بفاعلية و بنتائج مرضية للغاية .

ما هي الخلايا الجذعية :

الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة

الخلايا الجذعية : هي إحدى التقنيات الحديثة التي أثبتت فعاليتها في علاج العديد من مشاكل البشرة و الشعر على السواء ؛ و التي تعطي نتائج قوية و فعالة مقارنة بغيرها من التقنيات ، يمكن الحصول علي  الخلايا  الجذعية من جسم الإنسان ولها قدرة فائقة على الإنقسام و التجديد .

تستخرج الخلايا الجذعية من جسم الإنسان عن طريق الخلايا الدهنية بواسطة تقنيات متخصصة في سحب الدهون ، أو من بلازما الدم لنفس الشخص الخاضع للعلاج بالخلايا الجذعية ؛ فهي الخلايا التي تتولد منها جميع الخلايا الأخرى القادرة على تطوير نفسها لأي نوع من الخلايا .

يوجد أيضاً مصادر أخرى للخلايا الجذعية ، والتي تستخدم حاليا في المجال التجميلي وهي الخلايا الجذعية النباتية ، حيث أن لها قدرة عالية على التجدد والانقسام أيضاً ، ولكن لا يمكنها النمو أو التجديد مثل الخلايا الجذعية البشرية ، وتتميز هذه الخلايا الجذعية النباتية بأنها لا تحمل أي أعراض محتملة مثلما قد يحدث مع الخلايا الجذعية البشرية ، لذلك بدأت الكثير من شركات التجميل في إضافة مستخلصات الخلايا الجذعية النباتية إلى منتجاتها .

فوائد الخلايا الخلايا الجذعية للبشرة :

الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة - دكتور أسماء حجازى

استطاعت الخلايا الجذعية إستعادة شباب البشرة ، و توحيد لون الجلد فضلا عن مقاومة علامات التقدم في السن ؛ الامر الذي جعلها اكثر استخداما و طلبا من النساء و الرجال .

ومن اهم تلك الفوائد :

  1. محاربة التجاعيد وتاخير علامات الشيخوخة .
  2. علاج مشكلة المسام الواسعة .
  3. تجديد أنسجة الجلد و تحفيز الكولاجين و الايلاستين .
  4. علاج آثار الحبوب و تصبغات البشرة .
  5. الحفاظ على ترطيب البشرة ومرونة الجلد .
  6. اكثر أمانا وأقل تكلفة من التقنيات الجراحية .

نتائج حقن الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة :

الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة

يبدأ الطبيب بفحص البشرة و تحديد احتياجها ، و معرفة نوع و عمق التصبغات بالبشرة ، ثم تحديد التقنية الأنسب وفقا لذلك يحدد الطبيب عدد الجلسات اللازمة للعلاج ، و يتم تطبيقها مباشرة عن طريق الحقن أو عن طريق الديرمابن بفاصل زمني  شهر بين كل جلسة لحين استكمال النتائج المرغوبة .

يمكن للطبيب الجمع بين حقن الخلايا الجذعية للتفتيح و بين  التفتيات الأخرى مثل حقن الميزوثيرابي أو تطبيق جلسات الليزر الكربوني تحقيقا لأقصى إستفادة .

 

الآثار الجانبية لحقن الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة :

سبق و ذكرنا أن تقنية الخلايا الجذعية من التقنيات الآمنة و المصرح بها ، دون احتمالية حدوث أية اعراض غريبة غير مرغوبة فقط الجدير بالذكر ضرورة اختيار الطبيب المناسب و التأكد من تعقيم الأدوات المستخدمة ، و جودة المواد المراد حقنها ؛ لعدم حدوث أي تحسس أو عدوى .

و هذا ما تجديه عند القيام بتجربة حقن الخلايا الجذعية لتفتيح البشرة بفروع عيادات دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية و التجميل و الليزر في مصر و الخليج العربي .

 

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫19 تعليقات

  1. دكتورة اسماء حجازي بالتوفيق دائما ومن نجاح لنجاح ان شاء الله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينفع بك وبعلمك وعملك

  2. محتاجه علاج للتصبغات بس حاجه تكون سريعه جدا عشان فرحي اعمل خلايا جذعيه ولا فراكشنال

    1. خلينا نشوفك حبيبي موجود اكثر من تقنية للتفتيح .. ليزر او حقن او تقشير أو الدمج بين الثلاثة بناخد نتائج هايلة و سريعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى