الخلايا الجذعية للشعر

تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر 2022

هل تودين معرفة تكلفة الخلايا الجذعية للشعر ؟ السعي نحو جمال و صحة الشعر هدف رئيسي يطمح إليه كل النساء و الرجال؛ في هذا المقال تعرفي على حقن الخلايا للشعر فوائدها، و نتائج الجلسات مع تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر.

لشعر صحي كثيف و طويل، و لإيقاف التساقط و علاج الصلع؛ إليكي تفاصيل حقن الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر، و العمل على إنباته و تحفيز نمو شعر جديد صحي و قوي. و قبل الحديث عن العلاج؛ نتناول الأسباب الشائعة لتساقط الشعر عند النساء و الرجال.

أسباب تساقط الشعر :

تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر
قبل توضيح تكلفة الخلايا الجذعية للشعر نوضح أنه مع الضغوط النفسية و تفاصيل الحياة المتعددة؛ يتأثر الشعر بإعتباره جزء من الشخص؛ مما ينتج عنه تساقط شعر مرضي و ظهور بعض الفراغات المزعجة بفروة الرأس بجانب أسباب اخرى منها :

  1. عامل الوراثة.
  2. نقص الفيتامينات اللازمة .
  3. إهمال الأطعمة الصحية و الاعتماد على المواد المحفوظة.
  4. نقص نسبة الحديد في الدم ( الانيميا).
  5. الضغوط النفسية و العصبية مثل القلق و التوتر.
  6. بعض الأمراض الجلدية مثل قشرة الرأس و الصدفية.
  7. إستخدام مستحضرات كيميائية ضارة مثل البروتين و الكرياتين و صبغات الشعر.
  8. الإفراط في استخدام مكواة الشعر.
  9. إهمال العناية بالشعر.
  10. ربط الشعر و جذبه بشدة.
  11. تعريض الشعر للشمس و الحرارة المرتفعة.
  12. عدم استخدام الشامبو و منتجات العناية المناسبة للشعر.
  13. استخدام فرشاة الشعر الضيقة بدلا من استخدام مشط ذو سنون واسعة.

ما هي الخلايا الجذعية :

تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر

الاهم من معرفة تكلفة الخلايا الجذعية للشعر هو توضيح ما الخلايا الجذعية و فوائدها و اهم مميزاتها .. هي خلايا يتم تصنيعها من الانسان، أو النبات..تمتاز عند حقنها بقدرتها علي الإنقسام، و تجديد نفسها، كما تعمل هذه الخلايا كجهاز تصليح داخلي في أنسجة الجسم عند استخدامها للبشرة أو الشعر؛ تظهر أهميتها و دورها في العديد من الإستخدامات العلاجية و التجميلية  المختلفة.

فوائد حقن الخلايا الجذعية للشعر :

أثبتت الخلايا الجذعية قدرتها الفائقة على تحقيق الكثير من الفوائد و النتائج الرائعة مما جعلها الأفضل ما بين جلسات علاج الشعر منها :

  1. علاج تساقط الشعر.
  2. علاج الثعلبة.
  3. علاج الشعر التالف.
  4. إنبات الشعر و نموه.
  5. تغذية الشعر و تقوية بصيلاته.
  6. زيادة كثافة الشعر.
  7. علاج الصلع الوراثي الكامل و الجزئي.
  8. تحسين الحالة العامة للشعر.
  9. إطالة الشعر.

مميزات حقن الخلايا الجذعية :

  1. إمكانية انقاسمها وتجديد نفسها مع الزمن.
  2.  لديها القدرة على تطوير نفسها.
  3. الأمان و الفعالية الكبرى.
  4. سرعة و فعالية ظهور النتائج.
  5. تكلفة الخلايا الجذعية للشعر المتوسطة والتي هي في متناول الجميع.

نتائج حقن الخلايا الجذعية للشعر :

تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر

قبل الحديث عن تكلفة الخلايا الجذعية للشعر يبدأ العلاج المناسب بالفحص المبكر لحالة الشعر و للحالة العامة للمريض، يقوم الطبيب بالفحص للتمكن من تحديد أسباب تساقط الشعر، و كمية التساقط،  ثم طلب التحاليل المناسبة للتاكد من عدم وجود نقص بفيتامين الحديد و الزنك و غيرهم.

ثم تحديد الجلسات المناسبة للحالة مثل حقن الخلايا الجذعية للشعر ، أو حقن الميزوثيرابي ،أو حقن البلازما ، يحدد الطبيب بعدها عدد الجلسات المطلوبة للحصول على أفضل نتيجة، ثم تبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسة الأولى و تزداد وضوحا مع استكمال الجلسات و الكورس العلاجي المناسب للحالة المحدد من قبل الطبيب.

تكلفة الخلايا الجذعية للشعر في مصر :

يزداد الإقبال على حقن الخلايا الجذعية للشعر؛ نظرا لسرعة نتائجها، و عدم ارتفاع تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر ..

تختلف تكلفة الخلايا الجذعية للشعر من بلد إلى آخر وفقا لمستوى العيادات، و مكانها، كما تختلف تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر حسب خبرة الطبيب المعالج، و فعالية المواد المستخدمة؛ يتراوح سعر تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر في مصر من 1000 إلى 1500 جنيه..يمكنك إيجاد أفضل النتائج بتكلفة مثالية عند التوجه لعيادات دكتور أسماء حجازي في القاهرة و سوهاج.

كان هذا توضيح لـ تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر و بيان فوائدها و مميزاتها ..يسعدنا تحقيق الأمثل لكي لوقف تساقط الشعر، و ملأ الفراغات، بأفضل نتيجة ممكنة، مع أحدث التقنيات العلاجية الحديثة و مع الخبرة الجيدة التي تستطيع حل مشاكلك جميعها، و إعادة ثقتك بنفسك لتصبحي دوما راضية عن إطلالتك.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى