الدرما بن

الديرمابن للوجه | اختيارك الافضل لبشرة مثالية 2022

جلسات الديرمابن للوجه اختيارك الامثل لبشرة مثالية

مع جلسات الديرمابن للوجه تخلصي من إرهاق البشرة و شحوب الوجه ، و استعيدي بجدارة نضارة و إشراق وجهك من جديد دون آثار الحبوب القديمة و دون ندبات الجلد المزعجة ؛ مع جلسات الديرمابن للوجه اختيارك الامثل لبشرة مثالية .

قد يزعجك تعليقات البعض لماذا تبدو بشرتك شاحبة اللون خالية من النضارة و الحيوية ؟ او قد مللتي من مستحضرات التجميل و ترغبين بإكساب بشرتك الإشراق و الجمال الطبيعي الذي ترغبين به ؟ عليكي بتجربة الديرمابن للوجه و رؤية ما تستطيع تحقيقه لكي من فوائد جمالية و علاجية متعددة .

ما هي تقنية الديرمابن ( Dermapen ) ؟

الديرمابن للوجه

الديرما بن هو جهاز صغير يشبه القلم ، يحتوي رأسة على مجموعة من الإبر الدقيقة التي تأتي بمقاسات و أطوال مختلفة ؛ تعمل عند تمريرها على المنطقة المعالجة على خلق ثقوب صغيرة بالجلد ، تساعد هذه الطريقة على تحفيز الكولاجين و الايلاستين بالبشرة .

مما يضفي على الوجه النضارة و الشد الطبيعي ، بالإضافة لتقشير الطبقة السطحية من الجلد و علاج المسامات ، و التخلص من ندبات و حفر الوجه .كما يمكن استخدام الديرمابن في علاج مشاكل الشعر التالف .

ولنتائج مثالية يمكن للطبيب استخدام الديرمابن مع الميزوثيرابي ،أو البلازما، أو الخلايا الجذعية ، لتمكين المواد من سهولة اختراق طبقات الجلد ؛ تحقيقا للإستفادة القصوى من الجلسة .

فوائد استخدام الديرمابن للوجه :

الديرمابن للوجه

تهتم الفتيات دوماً بالبحث عن أفضل طرق العناية بالبشرة و السعي للحصول على وجه نضر وملئ بالحيوية دون الإضطرار لإستخدام المكياج يوميا ، و مع تعدد الجلسات التجميلية و العلاجية شاع استخدام العديد من التقنيات ، من أهم هذه التقنيات وأشهرها تقنية الديرما بن التي لاقت انتشاراً واسعاً في الفترة الأخيرة نظراَ لفوائد الديرما بن العديدة منها :

  1. تحفيز الكولاجين و الإيلاستين بالبشرة .
  2. إزالة التصبغات الجلدية و البقع الداكنة .
  3.  تقشير الطبقة السطحية من البشرة .
  4. علاج آثار الحبوب .
  5. نضارة و توريد البشرة .
  6. علاج مسامات الوجه .
  7. علاج الندبات و الحفر .
  8. شد الوجه و تحسين المظهر .
  9. علاج الخطوط الرفيعة بالبشرة .
  10. علاج الهالات السوداء .
  11. علاج علامات التمدد .
  12. إضفاء الحيوية على الشفتين ، و التقليل من مظهر التشققات .

نتيجة استخدام الديرمابن للوجه :

الديرمابن للوجه

يبدأ الطبيب بالمناقشة مع الحالة و فحص البشرة ، ثم تحديد عدد الجلسات المطلوبة وفقا للحالة ، تبدأ الجلسة بوضع مخدر موضعي على المنطقة المراد علاجها ، ثم تحديد المواد المستخدمة بالجلسة و تحديد مقاس الابر المستخدمة وفقا للمشكلات التي تعاني منها الحالة .

قد تظهر بالجلسة بعض قطرات الدم نتيجة لقيام الإبر بتقوب صغيرة بالوجه ؛ استعدادا لعملية تقشير البشرة و تحفيز النضارة ، ينتهي الطبيب من الجلسة بوضع ماسكات مهدئة ، تعود المراجعة للمنزل مع توضيح بعض التعليمات اللازمة للحصول على افضل النتائج .

تظهر نتائج الديرمابن للوجه من خمس لـ سبع أيام ، تلاحظين بها تعافي البشرة تماما ، و تقشيرها كاملا استعداد لنضارة و حيوية الجلد و شده .

تعليمات بعد استخدام الديرمابن للوجه :

بعد جلسات الديرمابن للوجه تنصح دكتورة اسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر ببعض التعليمات اللازمة للحصول على أفضل النتائج و تجنبا لحدوث أية اثار جانبية غير مرغوبة.

  1. تجنب التعرض للشمس او الحرارة من 5 ل 7 أيام .
  2. وضع المضادات الحيوية الموصوفة من الطبيب .
  3. عمل كمادات الثلج إذا كنتي بحاجة لذلك .
  4. عدم نزع الجلد الناتج عن التقشير و تركه حتي يسقط ذاتيا .
  5. شرب الكثير من الماء لترطيب البشرة من الداخل و تسريعا لعملية التعافي .
  6. استخدام كريمات التفتيح و سيرمات النضارة الموصوفة من قبل الطبيب للحفاظ علي النتيجة .
  7. استكمال الجلسات المحددة من قبل الطبيب للتخلص من مشاكل البشرة نهائيا .

الاثار الجانبية بعد استخدام الديرمابن للوجه :

كأي اجراء طبي او تجميلي يحدث بعض الاعراض الجانبية المؤقتة و العادية و التي تزول بعد أيام قليلة من الجلسة منها :

  1. تورم و احمرار البشرة .
  2. تكون طبقة بنية نتيجة تقشير الجلد .
  3. انتفاخ الجلد نتيجة لاحتباس السوائل بالبشرة .

كل ما تبحثين عنه عزيزتي ، و تسعين لتحقيقه لجمال البشرة و الشعر و الجسم ، تجديه بعيادات دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر  بأفضل التقنيات و أحدث النتائج .

بالنهاية عزيزتي تستطيعين حجز موعدك مع دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر  في مصر  والخليج العربي  التي تتميز بالمصداقية و الخبرة الدقيقة في تحديد المشكلة و اختيار أحدث و أمن التقنيات العلاجية و التجميلية  التي تحقق لكي ما تبحثين عنه في أسرع وقت  بأفضل نتائج .

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫21 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى