تقشير البشرة والجسم

التقشير البارد للاندر ارم كيف يتم ونتائجه المذهلة 2022

تبحثين عن طريقة فعالة للتخلص من اسمرار تحت الإبطين و تفتيح منطقة الاندر ارم؟ يأستي من الوصفات التي لا تقدم لك نتائج فعالة ؟ اقترب موعد زفافك و تشعرين بالإحراج حيال هذا ؟ إليك هذا المقال عن التقشير البارد للاندر ارم فوائده و متى تظهر النتائج مع نتائج التقشير البارد للاندر ارم قبل و بعد.

الكثير من الفتيات يعانين من اسمرار منطقة الاندر ارم، و تحول لون الجلد الطبيعي الي لون داكن؛ يؤثر هذا على حالتهن النفسية و الشعور بالاحراج و القلق المستمر؛ لاسيما المقبلات منهن على الزواج، نعرض لكم التقشير البارد كأفضل وسيلة سريعة و آمنة لتفتيح الاندر ارم، و التخلص من معاناة اسمرار الجلد بأفضل النتائج.

ما هو التقشير البارد و كيف يعمل ؟

التقشير البارد للاندر ارم

التقشير البارد هو تقنية علاجية؛ أثبتت فعاليتها في علاج تصبغ الجلد و إزالة البقع الداكنة و تحسين نسيج الجلد بالمنطقة الحساسة، فهو يعمل على تفتيح لون الجلد عن طريق إزالة الطبقات السطحية المتضررة، و تم اعتباره بديل مثالي للتقشير الكيميائي القديم الذي يتسبب في نتائج عكسية نتيجة لإزالته طبقات حيوية من الجلد.

لذا تم تصنيف التقشير البارد؛ بأنه و سيلة آمنة و فعالة، لا تسبب أية آثار جانبية؛ فهو بارد علي الجلد تظهر نتائجه بعد تطبيق الجلسات المحددة من قبل الطبيب وفقا لحالة المراجعة.

يعمل التقشير البارد للاندر ارم بواسطة توزيع المادة على المنطقة المعالجة، و تركه على الجلد لمدة 6 ساعات يعمل فيها على تقشير و ازالة طبقات الجلد الداكنة؛ لتحقيق النضارة و التفتيح الذي تعجز الوصفات و المنتجات عن تحقيقه.

أسباب اسمرار الجلد منطقة الاندر ارم :

تحت الإبطين هي منطقة حساسة للغاية؛ تفتقر إلى التهوية الكافية، و تعاني من الإحتكاك المستمر بالجلد و بالملابس و غيرها، و هو الأمر الذي يتسبب في ظهور خطوط دقيقة و تصبغ واضح بالمنطقة نتيجة الإحتكاك و ثني الذراعين لفترات طويلة، بالإضافة لوقوع النساء و الفتيات بأخطاء منها:

  1. إستخدام مزيل عرق غير طبي.
  2. إهمال ارتداء الملابس القطنية.
  3. إزالة الشعر بالوسائل التقليدية.
  4. عدم تجفيف المنطقة بعد الماء.
  5. فرط التعرق و نقص التهوية الكافية.
  6. عدم ترطيب الجلد.

خطوات التقشير البارد للاندر ارم :

  • يقوم الطبيب بمسح المنطقة و تعقيمها.
  • ثم وضع مادة التقشير المناسبة و توزيعها علي المنطقة الحساسة بواسطة فرشاة معقمة.
  • يقوم الطبيب بتنبيه المراجعة بترك المقشر علي الجلد لمدة 6 ساعات.
  • ثم غسل المنطقة بعدها بماء فاتر مع عدم استخدام الصابون أو الغسول لمدة ثلاثة أيام.
  • وضع المضاد الحيوي لمدة ثلاثة أيام.
  • استكمال ترطيب المنطقة باستمرار لتسهيل عملية التقشير.
  • تكتمل عملية التقشير بعد مرور من 5 ل 7 أيام.
  • تلاحظين بعدها الحصول على جلد صحي نضر خالي من التصبغات و الجلد الميت.

فوائد التقشير البارد للاندر ارم :

التقشير البارد للاندر ارم

تحرص الفتيات قبل موعد زفافهن على تفتيح المناطق الحساسة، و التخلص من كل ما يسبب لهن فقدان الثقة، وهو الأمر الذي يحقق لهن الإحساس بالراحة و التفتيح المطلوب، و فيما يلي أهم فوائد التقشير البارد للاندر ارم :

  1. إزالة الطبقة الجلدية المتضررة من إهمال العناية الشخصية.
  2. إزالة طبقات الجلد الميتة التي تتسبب في غلق مسام الجلد.
  3. تفتيح الجلد و تجديد الخلايا.
  4. تحسين نسيج الجلد و زيادة الحيوية و النضارة.
  5.  الحصول علي أفضل النتائج بشكل آمن بدون حساسية أو آثار جانبية.
  6. إمكانية تطبيق  التقشير البارد للوجه و البيكيني كذلك.

التقشير البارد للاندر ارم قبل و بعد :

التقشير البارد للاندر ارم

تلاحظين عزيزتي نتائج التقشير البارد فور الجلسة الأولى، و تزداد النتائج في التحسن خلال أسبوعين، يتم فيهما تقشير الجلد و التخلص من الطبقة المتضررة التي تعاني من التصبغات و الإسمرار ؛ للحصول على أفضل النتائج استشيري الطبيب في عدد الجلسات المناسبة لك، غالبا ما تحتاج المراجعة من ثلاث إلى خمس جلسات وفقا لدرجة و عمق التصبغ الموجود، ينصحك الطبيب كذلك بتطبيق جلسات إزالة الشعر بالليزر قبل تقشير المنطقة الحساسة للحصول على نتائج غاية في الجمالن و كما يمكنك عمل جلسات الميزوثيرابي للتفتيح بالتبادل مع التقشير البارد؛ للوصول إلى أقصى نتيجة مرضية.

 

تعليمات بعد التقشير البارد للاندر ارم :

  1. عدم نزع الجلد و تركه حتي يتساقط ذاتيا.
  2. عدم إستخدام الماء الساخن.
  3. عدم إستخدام صابون أو غسول معطر خلال فترة التقشير.
  4. تجنب درجات الحرارة العالية.
  5. تعريض المنطقة للتهوية اللازمة.
  6. إعادة الجلسة للحصول على افضل النتائج.
  7. إزالة الشعر بالليزر و تجنب وسائل الإزالة التقليدية لعدم اسمرار الجلد مرة أخرى.

أضرار إزالة الشعر بالطرق التقليدية للمنطقة الحساسة :

التقشير البارد للاندر ارم

تتسبب الطرق التقليدية لإزالة الشعر في حدوث العديد من المشاكل التي تصيب الجلد؛ من ذلك جفاف المنطقة بعد نزع الشعر بقوة جراء إستخدام الشمع أو السويت و الذي ينتج عنه تحول لون الجلد بعد نزع الشعر من اللون الأحمر إلي اللون الداكن، فضلا عن تحسس المنطقة و ترهل الجلد بها؛ مما ينتج عنه الخطوط الرفيعة و اسمرار الجلد على المدي البعيد.

لذلك يحذر أطباء الجلدية و التجميل من إستخدام الطرق التقليدية خصوصا بالمناطق الحساسة مثل البيكيني و الاندر ارم، و استبدالها بالليزر لإزالة الشعر لضمان المحافظة على الجلد، و المحافظة على نتائج جلسات التقشير.

أصبح من السهل الآن التخلص من تصبغ الجلد، و تفتيح منطقة الاندر ارم  بكل سهولة و أمان؛ ليس عليكي عزيزتي سوى تجربة التقشير البارد للاندر ارم، و التمتع بتجربة تقنيات التفتيح الحديثة و المتنوعة في عيادات دكتورة أسماء حجازي.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى