الليزر الكربوني

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني 2022

نتائج الليزر الكربوني

استطاعت نتائج جلسات الليزر الكربوني إثبات كفاءتها مع الكثير من الحالات، ولجأت إليها النساء كوسيلة سريعة للحصول على أفضل نتيجة وبأسرع وقت وبأقل التكليف، تعرفي في هذا المقال عن المزيد من المعلومات عن نتائج هذه الجلسات ومتى تظهر نتائج الليزر الكربوني ؟، وكيف تحصلين على أكبر استفادة من هذه الجلسات لتنعمي ببشرة أكثر نضارة وإشراق!

تعطي جلسات العلاج بالليزر الكربوني نتائج مبهرة من الجلسة الأولى، ولكن يطمح الكثير في الحصول على أفضل نتيجة، خاصةً أن هذه الجلسات لا تستدعي سبباً مرضياً للحصول عليها ويمكن الاستعانة بها لأغراض تجميلية فقط.

نتائج الليزر الكربوني في الوجه

تعمل جلسات الليزر الكربوني في الوجه بمستوى طاقة آمن وفعال للحصول على نتائج ملحوظة، تساعد أشعة الليزر على تقشير الطبقة الخارجية من البشرة فتساعد على شد البشرة وجعلها أكثر نضارة، من أشهر فوائد الليزر الكربوني للوجه:

  • إغلاق المسام الواسعة.
  • التقليل من الخطوط الدقيقة في الوجه والتجاعيد.
  • تقلل من ظهور حب الشباب وتزيل الندبات التي يتركها على الوجه.
  • تحفيز نمو الكولاجين في البشرة.
  • تحسين ملمس الجلد.
  • توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • يقلل من الرؤوس السوداء والبيضاء خاصة في حالة البشرة الدهنية.

يمكن استخدام الليزر الكربوني للوجه و اليدين و الرقبة و الشفايف و للمناطق الحساسة دون أية أضرار و بنتائج غاية في الجمال.

خطوات جلسة الليزر الكربوني :

تستغرق جلسات الليزر الكربوني حوالي 30 دقيقة فقط، وتتم في خطوات بسيطة تبدأ الطبيبة فيها بتطبيق طبقة رقيقة من الكربون السائل على الوجه ثم تركه ليجف في فترة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة، عندما يجف الكربون فإنه يلتصق بالأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة والمتراكمة على سطح البشرة، ليبدأ بعدها دور أشعة الليزر.

ستعطيك الطبيبة نظارات واقية لحماية عينيك بعدها تقوم بتوجيه أشعة الليزر على الوجه تدريجياً، لتبدأ جزيئات الكربون في امتصاص الطاقة الضوئية ينتج عن هذا تفتيت جزيئات الكربون عن سطح البشرة بشكل يولد طاقة حرارية في طبقة الجلد التالية؛ لتعمل على تحفيز ألياف الكولاجين والإيلاستين وتبدأ الخلايا الجلدية في التكون من جديد مع إحساس خفيف بالوخز.

تعمل الإزالة التدريجية للكربون من سطح الجلد على إزالة خلايا الجلد الميتة العالقة به،  وتقليل إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية بالتالي تقليل الاحتقان المتراكم في مسام البشرة، ينتج عن ذلك الشعور بدفء طفيف على البشرة بعد انتهاء الجلسة كما تصبح المسام أصغر قليلاً مع بشرة مشدودة وناعمة.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني؟

يتحسن مظهر الجلد و مشاكل البشرة عموما مع الاستمرار على الجلسات والالتزام بمواعيد الجلسات التي تحددها الطبيبة وفقاً لكل حالة.
في المتوسط توصي الطبيبة بمعدل من ثلاث إلى خمس جلسات خلال فترة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر، مع العلاج الداعم بجلسة كل ستة أشهر للحفاظ على أفضل نتيجة.

تظهر نتائج الليزر الكربوني بشكل فوري بعد انتهاء الجلسة فتلاحظين اختلافاً في شكل البشرة عن ذي قبل، وتستمر النتائج في التحسن بشكل تدريجي خلال 7 إلى 10 أيام بعد كل جلسة، وتتميز هذه النتائج بأنها دائمة، فلا يمكن للندبات التي تم علاجها أن تعاود الظهور بأي حال.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني

نصائح بعد جلسة الليزر الكربوني في الوجه و الرقبة :

تتطلب الساعات الأولى بعد الجلسة عناية كبيرة بالبشرة فهي تتحكم بشكل كبير في فعالية نتائج الليزر الكربوني، ومن أهم تلك النصائح لأفضل عناية:

  1. تجنب التعرض المباشر للشمس حيث تكون البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس في ذلك الوقت، لذلكفإن استخدام كريم واقي من الشمس قبل الخروج من المنزل هو أمر هام للغاية.
  2. تنصح الطبيبة باستخدام تونر ومرطب خاص غير عطري، لغلق المسام وتهدئة البشرة بعد الحصول على الجلسة.
  3. تنصحك الطبيبة بضرورة الحفاظ على نظافة البشرة لمدة أيام بعد المعالجة وذلك لتجنب العدوى وللمحافظة على الفوائد التي توفرها لكِ جلسات الليزر الكربوني.
  4. تجنب وضح مساحيق التجميل لعدة أيام بعد الجلسة.
  5. تجنب ملامسة الجلد للماء في فترة من 4 إلى 6 ساعات بعد الجلسة مباشرة.

نتائج الليزر الكربوني لليدين :

تعد جلسات التقشير بالليزر الكربوني هي الاختيار الأفضل للحصول على أيدي ناعمة بدون تصبغات أو خطوط رفيعة، فهي تمنحكِ مظهرً أصغر لليدين.

يعتبر تجديد مظهر الجلد باستخدام جلسات الليزر الكربوني هو الإجراء الأمثل في وقتنا الحالي، حيث يعطي البشرة مظهر أكثر حيوية وإشراق، كما يُمكن استخدام الليزر الكربوني في أماكن متعددة من الجسم مثل الرقبة واليدين والكوع والرقبة والمناطق الحساسة والإبط.

قد يهمك أيضاً: 6 معلومات عن جلسات الليزر الكربوني للتصبغات يجب ان تعرفيها

تساعد جلسات الليزر الكربوني لليدين على تقليل مشكلة التجاعيد والخطوط الدقيقة وتعمل على تقشير الطبقة الخارجية من الجلد لتحفيز الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين، كما تساهم في تفتيح الجلد وتوحيد لون البشرة.

تكون الجلسات بشكل عام غير مؤلمة تماماً، وهي آمنة من عمر 15 سنة لما فوق، تحدد الطبيبة عدد الجلسات المطلوبة على حسب كل مشكلة وفي المتوسط قد يتطلب الأمر 5 جلسات مع جلسات تأكيدية بعد كورس العلاج للحصول على نتائج طويلة المدى.

نتائج الليزر الكربوني للمنطقة الحساسة :

تعاني العديد من السيدات من اسمرار المنطقة الحساسة مثل البيكيني أو الأندر أرم نتيجة للعديد من الأسباب التي من أهمها جفاف الجلد و عدم العناية المنزلية من روتين ترطيب و تقشير و تفتيح باستشارة الطبيب المعالج، فمن هنا جاء إستخدام الليزر التقشيري مثل الليزر الكربوني أو الفراكشنال ليزر لتقشير طبقات الجلد الغامقة و المتضررة مع أهمية العناية بعد الجلسات لعدم حدوث أية اثار جانبية محتملة لكن وجب التنويه بأهمية إستشارة الطبيب في عدد الجلسات اللازمة للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

نتائج الليزر الكربوني للشفايف :

توريد الشفايف

 

  • تعتبر تقنية الليزر الكربوني لتوريد الشفايف هى الأفضل والأكثر فاعلية في علاج الشفايف السوداء  يستخدم فيها تقنية الكيوسويتش اندياج ليزر حيث تعمل  على تجديد خلايا الجلد و تقشير الطبقات الغامقة الداكنة اللون .
  • و تعمل على زيادة تحفيز الخلايا لإنتاج مادة الكولاجين  وتعتمد التقنية على استخدام نوع معين من الليزر لتجديد جلد الشفاه والتخلص من الطبقة السطحية الداكنة .
  • وتلك العملية آمنة تماماً  وخالية من أي آلام خاصة أنه يتم إجراؤها تحت البنج الموضعي وتستغرق الجلسة من 3 إلى 5 دقائق فقط .
  • مع العلم أن عدد الجلسات سيقوم بتحديده الطبيب المعالج تبعاً لطبيعة حالة الشفاه . ولكن في المتوسط قد يحتاج الأمر من 2 إلى 4 جلسات بفاصل زمني يبلغ حوالي 6 أسابيع .

أضرار الليزر الكربوني :

يمكن أن يتسبب التقشير بالليزر الكربوني في بعض الآثار الجانبية من ضمنها احمرار وتورم المنطقة المعالجة بعد الانتهاء من الجلسة، ويزول هذا الاحمرار تلقائياً بعد عدة ساعات، كما قد تؤدي إلى الإصابة بالعدوى البكتيرية أو فطرية عندما لا يكون الجهاز المستخدم معقماً بشكل جيد.لذلك ننصح بالتوجه إلى طبيب جلدية مختص للحصول على نتائج الليزر الكربوني بالشكل الذي ترغبين به.

يمكنك الان التوجه الى عناوين فروع عيادات دكتور اسماء حجازي من خلال جوجل ماب على الروابط التالية :

https://g.co/kgs/varPEb

https://goo.gl/maps/c5u4aMhdPEnzkmsx7

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫54 تعليقات

    1. بيتم علاج الهالات السوداء عن طريق حقن الميزوثيرابي او البلازما او الفراكشنال ليزر او الفيلر
      حسب الحالة بنحدد نوع التقنية

  1. دكتوره انا متابعه حضرتك عالفيس اول مره ادخل عالويب سايت مشاء الله معلومات قيمه وجميله بالتوفيق

    1. إغلاق المسام الواسعة.
      التقليل من الخطوط الدقيقة في الوجه والتجاعيد.
      تقلل من ظهور حب الشباب وتزيل الندبات التي يتركها على الوجه.
      تحفيز نمو الكولاجين في البشرة.
      تحسين ملمس الجلد.
      توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
      يقلل من الرؤوس السوداء والبيضاء خاصة في حالة البشرة الدهنية.

    1. إغلاق المسام الواسعة.
      التقليل من الخطوط الدقيقة في الوجه والتجاعيد.
      تقلل من ظهور حب الشباب وتزيل الندبات التي يتركها على الوجه.
      تحفيز نمو الكولاجين في البشرة.
      تحسين ملمس الجلد.
      توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
      يقلل من الرؤوس السوداء والبيضاء خاصة في حالة البشرة الدهنية.

    1. أهلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام الواتس الخاصه بعيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      01050279993
      01124204203
      في جده
      0567460080

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى