الليزر الكربوني

الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه

من أهم التقنيات المستخدمة في مجال الليزر الكربوني هي استخدام الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه، يعمل الليزر على استهداف الشعيرات الموجودة في الوجه فيقوم بتفتيح لونها وجعلها أقل سُمكاً عن الشكل الطبيعي لها التي تسمى التشقير. كما يمكن استخدام هذه التقنية لمناطق أخرى من الجسم تحتوي على الشعر الوبري مثل الرقبة والكتفين والظهر.

حيث يُفضل عند التعامل مع شعر الوجه بالابتعاد عن إزالة شعر الوجه بالليزر، نظراً لأنه طبيعة الشعر في الوجه مختلفة وأقل سُمكاً عن باقي مناطق الجسم، فيتسبب الليزر في بعض الحالات إلى زيادة سُمك الشعر ونموه في مناطق أخرى لم يكن متواجداً فيها.

الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه :

الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه

يعتبر استخدام الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه هو الحل المثالي والأسرع في جعل الشعر غير مرئي دون اللجوء إلى إزالته، خلال هذا الإجراء تستهدف أشعة الليزر صبغة الميلانين الموجودة في الشعر فتقوم بتفكيكها وتفتيح لون الشعر بدون الإضرار بخلايا الجلد.

تتميز هذه التقنية عن إزالة الشعر بالليزر حيث أنها تلاءم الشعر الوبري بدون أي تحفيز لنمو شعر جديد في الوجه، كما أنها تلائم جميع أنواع البشرة باختلاف ألوانها، ويمكن استخدام الليزر في تحديد الحواجب عن طريق تشقير الشعر المحيط بالحاجبين دون إزالته.

قد يهمك أيضاً: جلسات نضارة البشرة والوجه بالليزر مع الانواع وافضل العيادات

مميزات الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه :

تُفضل الكثير من النساء إجراء جلسات الليزر الكربوني لتقشير شعر الوجه بدلاً عن وسائل تشقير شعر الوجه التقليدية، وذلك لما تقدمه جلسات تشقير شعر الوجه بالليزر من مميزات من أهمها أنه:

  • إجراء سريع حيث أن النتيجة تظهر بشكل فوري خلال الجلسة.
  • إجراء غير مؤلم تماماً.
  • تدوم نتائجه لفترة طويلة عكس وسائل تقشير شعر الوجه التقليدية.
  • إجراء غير مكلف.
  • حل نهائي يخلصك من مشاكل إزالة أو تشقير شعر الوجه التقليدية كاحمرار البشرة وتهيجها وتكوين الحبوب التي تترك أثراً لفترة طويلة.
  • يمكن إستخدام الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه و الظهر و البطن و الصدر.

الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه

تجارب الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه :

أثبتت تجارب جلسات الليزر فعاليتها في تشقير الشعر الوبري في الوجه وفي عدة مناطق أخرى من الجسم، حيث تظهر نتائج الجلسة بشكل فوري خلال الجلسة.

أما بالنسبة لعدد جلسات تشقير الوجه بالليزر في المتوسط قد يتطلب الأمر 4 إلى 6 جلسات بفاصل شهر إلى شهر ونصف بين الجلسات، لتحصلي نتائج مبهرة في تفتيح وإنارة الوجه و التخلص من الشعر الوبري.

نصائح هامة لجلسة الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه

نصائح قبل جلسة الليزر الكربوني للوجه

تنصح الطبيبة ببعض التعليمات قبل جلسات تشقير الوجه بالليزر ومن أهمها:

  1. الامتناع عن استخدام كريمات التفتيح والتقشير في المنطقة المعالجة لمدة اسبوع قبل الجلسة.
  2. الحفاظ على البشرة صحية خالية من أي عدوى بكتيرية أو فطرية أو تقرحات تمنع الحصول على الجلسة.
  3. يتم إجراء الجلسة على بشرة نظيفة خالية من المكياج أو كريمات الترطيب أو أي كريمات موضعية أخرى.

نصائح بعد جلسة الليزر الكربوني للوجه

بعد الحصول على جلسة الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه تنصحك الطبيبة باتابع القليل من التعليمات للحفاظ على النتيجة التي توفرها لكي الجلسة ومنها:

  1. استخدام كريمات موضعية مهدئة ومرطبة للتخفيف من احمرار البشرة الذي أحياناً بعد الجلسة.
  2. تجنب التعرض المباشر للشمس لمدة يومين بعد الجلسة مع الحرص على استخدام كريم واقي من الشمس يومياً بعد الجلسة.
  3. تجنب استخدام مساحيق التجميل بعد الجلسة مباشرة.
  4. تجنب استخدام كريمات تقشير البشرة خلال الفترة بين كل جلسة وأخرى.
  5. في بعض الحالات يتساقط شعر المنطقة المعالجة بعد حوالي أسبوعين من الجلسة ولكنه ينمو مجدداً خلال 4 إلى 6 أسابيع بنفس الملمس والسُمك الذي تحصلي عليه بعد الجلسة، لكن في أغلب الحالات لا يسقط الشعر المُعالج ويظل لفترة طويلة.

أضرار الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه

يُصنف أطباء التجميل والليزر جلسات الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه بأنه إجراء آمن تماماً على كل أنواع البشرة، ولم تنتج أي آثار جانبية لجلسات الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه سوى بعض الاحمرار أو التهيج في البشرة الذي يحدث بعد الحصول على الجلسة، والذي يهدا خلال بضعة ساعات من إجراء الجلسة تدريجياً.

كما أن أشعة الليزر لا يمكنها إلحاق الضرر بالعينين حيث تحرص الطبيبة على إعطاءك نظارات واقية قبل البدء بالجلسة.

اكتشفي النتائج المبهرة لجلسات الليزر الكربوني لتشقير شعر الوجه من خلال زيارة مركز الدكتورة أسماء حجازي لتحصلي على الكثير من العناية والرعاية الطبية، كما يمكنك الإستشارة الطبية قبل قرار البدء في هذه الجلسات لتعرفي مدى فعاليتها وفائدتها على بشرتك.

يمكنك الوصول تفصيلا إلى عناوين فروع عيادات دكتور أسماء حجازي من خلال جوجل ماب على الروابط التالية :

https://g.co/kgs/varPEb

https://goo.gl/maps/c5u4aMhdPEnzkmsx7

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫22 تعليقات

    1. القاهرة المهندسين 56 شارع سوريا برج بنك مصر الدور الخامس 01050279993
      سوهاج سيتي امام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس
      01050279993

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى