ميزوثيرابي البشرة

حقن الميزو فيلر سر النضارة وشد الجلد والترطيب العميق للبشرة 2022

الحصول على بشرة رطبة ونضرة أكثر شباباً وخالية من العيوب بات حلماً سهل المنال، مع الجلسات العلاجية الأكثر انتشاراً وتأثيراً بين السيدات من كافة الأعمار، وهي جلسات حقن الميزو فيلر التي ستعيد لبشرتك ما فقدته من مغذيات إما بسبب عوامل الزمن أو البيئة المحيطة..

حقن الميزو فيلرهي  تقنية علاجية تتكون من مواد طبيعية 100% تهدف إلى إعادة الحيوية والشباب للبشرة وتقديم حل جذري لمشاكل عدة، أبرزها التجاعيد والخطوط الدقيقة والتصبغات مع منح الوجه اللون الوردي النضر الجذاب، هل بشرتك تعاني من مشاكل عدة، وتريدين معرفة ما تستطيع تلك التقنية تقديمه لكِ من حلول؟ تابعي ما هو آتِِ.

ما هو  حقن الميزو فيلر Meso filler ؟

حقن الميزو فيلر

حقن الميزو فيلر هي عبارة عن مركب حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid)  وقد آتت التسمية “الميزو” لأنه نوع من أنواع الجلسات العلاجية، أما “فيلر” فقد جاءت لكون المادة المكونة له شبيهة للفيلر ولكن ليس بنفس السماكة؛ لذلك لا يتم استخدام الميزوفيلر كمادة مالئة، لكن يتم حقن الميزو فيلر بشكل سطحي في الجلد؛ لكي يزيد من نضارة ودرجة الترطيب مع شد الجلد.

تعتبر حقن الميزو فيلر نوع من أنواع حقن الميزوثيرابي العلاجي، حيث يقوم بحل العديد من مشاكل البشرة، والعمل على زيادة الترطيب، والشد السطحي ويمتاز بنتائجه الطويلة المفعول.

فوائد حقن الميزوفيلر للبشرةحقن الميزو فيلر

حقن الميزوفيلر للنضارة هي تقنية علاجية ممتازة في التخلص من علامات الشيخوخة على الجلد والتصبغات والمسام الواسعة وتشققات الشفايف ومنح الوجه واليدين المظهر النضر الجذاب، ومن أبرز فوائد حقن الميزو فيلر الآتي:

  • تحسين حالة البشرة الباهتة والمجهدة، ومنحها النضارة والحيوية، خاصة قبل المناسبات.
  • زيادة ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
  • تحسين الدورة الدموية البطيئة و تخليص الجلد من الخلايا الميتة والسموم.
  • تحفيز البشرة لانتاج الياف الكولاجين والإيلاستين وبالتالي التخلص من ظهور التجاعيد وتضييق المسام الواسعة.
  • التقليل من تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة.
  • تحسين سماكة الجلد.
  • الشد السطحي للجلد التي تستمر لفترات طويلة.
  • التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة في مناطق حول العين أو حول الفم.
  • تقنية آمنة وفعالة وخالية من الألم.

قد يفيدك أيضاً: تقنية الميكرونيدلينج راديوفريكونسي 2022

إستخدامات حقن الميزو فيلر

حقن الميزو فيلر

 

تعتمد حقن الميزو فيلر على منح البشرة احتياجاتها من الهيالورونيك أسيد وهو مركب طبيعي موجود داخل جسم الإنسان في الغضاريف والعين إلخ، ولكن حوالي 50% منه يتواجد بصورة طبيعية في الجلد، وهو ما يدل على أهميته القصوى للبشرة.

وخاصة على مستوى النضارة والترطيب، حيث أن جزئ واحد من هذا الحمض يستطيع جذب ألف ضعف وزنه ماء، ولكن مع تقدم العمر لا يستطيع الجلد إنتاجه بنفس الكفاءة السابقة؛ وهنا تكمن المشكلة.

خاصة أن بعض الدراسات وجدت أن تخليق حمض الهيالورونيك في الجلد يبدأ بالتضاؤل بعد عمر 25 سنة، وهو ما يؤثر بالسلب على مرونة ونضارة البشرة؛ وفي تلك الحالة يأتي دور الميزو فيلر كأحد أفضل البدائل الطبية العلاجية لحل تلك المشكلة، وعن أبرز استخدامات تلك التقنية الآتي:

حقن الميزوفيلر للوجه

جلسات حقن الميزو فيلر هي أحد تطبيقات تقنية الميزوثيرابي للوجه، ولها مفعول السحر على البشرة، وكأنها تضيئها من الداخل بفضل حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة الرطوبة و التوهج والإشراق وإعادة لها الشباب.

كما أثبتت فاعلية كبيرة في علاج حب الشباب ومحاربة علامات الشيخوخة والعمل على انقباض المسام الواسعة، حيث يلاحظ الفرق مباشرة بعد الجلسة وكأنك قد أعطيت البشرة جرعة مكثفة من المغذيات لتعود أكثر شباباً.

حقن الميزوفيلر تحت العين

تعتبر الهالات السوداء من المشاكل التي حققت معها حقن الميزوفيلر نجاحات كبيرة، خاصة أنها تمنح البشرة مجموعة من المغذيات الهامة، مثل الهيالورونيك أسيد والفيتامينات التي تغذي الدورة الدموية في الجلد وتحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين.

وهو الأمر الذي يساعد في تلاشي اللون الأسود للهالات تحت العين، وتجديد الخلايا والأنسجة وبالتالي تصحيح اللون، كما تساعد التقنية في الحد من ظهور أكياس تحت العين وزيادة سماكة الجلد.

حقن الميزو فيلر للشفايف

بفضل خصائص تقنية الميزو فيلر الموردة للبشرة والمرطبة بشكل فعال؛ تم استخدامها في علاج تشققات الشفايف ومنحها اللون الوردي الجذاب مع الترطيب المكثف.

تلك الجلسة هامة جداً للحالات التي تعاني من تصبغات أو اسمرار أو ازرقاق في حواف الشفاه أو بداخلها، حيث تقدم ابر الميزوفيلر نتائج دائمة في تحسن لون الشفايف خاصة للأشخاص الذين يعانون من تصبغات الشفاه الوراثية أو الجافة جداً.

حقن الميزو فيلر لليدين

حقن اليدين بالميزو فيلر من الاستخدامات الهامة للتقنية، حيث تعمل على منحها النضارة والتخلص من التصبغات والنمش مع الشد السطحي للجلد وبالتالي إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

خاصة مع تقدم العمر تظهر اليدين بمظهر مرهق وغير مستحب والمتمثل في التصبغات أو النمش أو تجاعيد الجلد أو ظهور العروق أعلى سطح الجلد، كل ذلك وأكثر بات حله سهلاً مع تقنية الميزو فيلر لليدين التي تعيد للبشرة الحيوية والمظهر الشاب عبر جلسة حقن بسيطة وسريعة ولكن تأثيرها يدوم طويلاً وهذا سر الإقبال الكبير على التقنية.

حقن الميزو فيلر

اقرأ أيضاً: تقنية البلازماج لشد الجلد ما هي وفيم تستخدم وأبرز مميزاتها 2022

كيفية اجراء حقن الميزو فيلر

جلسة حقن الميزو فيلر في مجملها من الجلسات العلاجية البسيطة، ولكن شرط اختيار الطبيب الخبير والمخضرم في التعامل مع الحالات واختيار التقنية الأفضل والحقن بالعمق المناسب لحل المشكلة، وفي المجمل تتم جلسة الميزوفيلر البشرة عبر عدة خطوات وهي:

  • يقوم الطبيب في البداية بتنظيف البشرة ثم تعقيمها.
  • بعد ذلك يتم تطبيق بنج موضعي لضمان عدم شعور الحالة بأي ألم.
  • ثم يبدأ الطبيب في تحضير إبر الميزو فيلر.
  • بعد ذلك تتم مرحلة الحقن في خطوة لا تستغرق الكثير من الوقت بمتوسط 15 دقيقة فقط.
  • فور الانتهاء من الجلسة؛ يقوم الطبيب بتطبيق كريم مضاد حيوي.

نصائح بعد حقن الميزو فيلر

عدد جلسات حقن الميزو فيلر للوجه أو اليدين؛ يحدده الطبيب تبعاً للحالة، وفي المتوسط يحتاج المريض من 3 إلى 6 جلسات، ويمكن إجراء الجلسات بفاصل زمني كل أسبوعين تقريباً، أما بعد الجلسة يفضل الآتي:

  • المداومة على تطبيق المضاد الحيوي.
  • تطبيق الكريمات الموصوفة من قبل الطبيب.
  • البعد عن التعرض لمصادر الحرارة في المنزل، ويفضل وضع واقي الشمس قبل الخروج.

تقنية الميزو فيلر هي في الأصل ولحسن الحظ، تقنية غير جراحية ولا تحتاج إلى فترة استشفاء بعد الجلسة، حيث يمكن للحالة ممارسة الحياة بشكل طبيعي، وقد يحتاج البعض إلى أخذ راحة 24 ساعة فقط.

كم تستمر نتائج الميزو فيلر

نتائج حقن الميزو فيلر مستمرة، وهذا الأمر يعد من أكبر مميزات التقنية العلاجية تلك، خاصة مع الاستمرار على الخضوع للجلسات؛ تبعاً للجدول المحدد من قِبل الطبيب المعالج.

خاصة أن الطبيب يحدد عدد الجلسات؛ اعتماداً على عدة عوامل، أبرزها المشكلة المراد علاجها، ودرجة حدة تلك المشكلة، ونوع البشرة ومدى سرعة استجابتها للعلاج إلخ.

متى تظهر نتائج الميزو فيلر

تبدأ النتائج الأولية في الظهور بعد الجلسة الأولى من حقن الميزو فيلر ولكن مع تكرار الجلسات تبعاً للجدول الموصوف من قبل الطبيب؛ يتم الوصول إلى النتائج المنشودة.

حقن الميزو فيلر

الفرق بين حقن الميزو فيلر و الفيلر التقليدي

على الرغم من تقارب التسمية إلا أننا هنا نتحدث عن تقنيتين مختلفتين تماماً في الاستخدام، وإن كانوا يتلاقوا في المكون الرئيسي وهو حمض الهيالورونيك أحد المكونات الطبيعية للجلد، أما عن الاختلافات بين الميزو فيلر والفيلر فهي كالآتي:

  • حقن الميزو فيلر: أحد أشكال تقنية حقن الميزوثيرابي وهو عبارة عن مادة تتكون من الهيالورونيك أسيد المصنع بتركيز معين، ويستخدم بغرض النضارة والشد السطحي والتخلص من الخطوط الدقيقة مع منح البشرة الكثير من الترطيب.
  • حقن الفيلر: سائل أكثر كثافة يحتوي على حمض الهيالورونيك يتم حقنه تحت الجلد كمادة مالئة؛ للتخلص من التجاعيد الثابتة مثل خطوط الابتسام أو تلك الموجودة في الجبهة، وكذلك يستخدم في تعبئة مناطق معينة من الوجه مثل الخدود والشفاة إلخ.

حقن الميزو فيلر قبل و بعد

حقن الميزو فيلر

تأثير جلسات الميزو فيلر مبهر لأبعد حد، خاصة مع استمرار الجلسات فيما يخص تجديد شباب البشرة ومنحها النضارة، والحد من علامات تقدم السن وإكساب الجلد المظهر الناعم والجذاب.

فهو البديل الآمن للحصول على بشرة مشرقة دون أي ألم أو مخاطر ونتائجه تظهر مع الجلسة الأولى، فيما يخص منح البشرة التغذية والترطيب مع الشد السطحي، وهذا سر مداومة أشهر الفنانات على تطبيق الميزو فيلر بشكل مستمر.

تجربتي مع الميزو فيلر

عانيت لفترة طويلة من الإجهاد في الحياة والعمل، وهو ما ظهر تأثيره على بشرتي التي أصبحت باهتة ومجهدة وتفتقر إلى النضارة والحيوية بالرغم من كون عمري لا يتخطى الـ 30 عام، وتحدثت مع زميلة لي في العمل عن الأمر، والتي رشحت لي الذهاب إلى دكتور تجميل للخضوع لواحدة من الجلسات العلاجية الخاصة بتلك المشكلة

وبالفعل بحثت على الانترنت وشاهدت فيديو للدكتورة أسماء حجازي تتحدث فيه عن نضارة البشرة وكيفية ظهورها بشكل صحي ومشرق وقمت بالاتصال على أرقام العيادة وحجز موعد وبالفعل ذهبت وقامت الدكتورة بالكشف وتناقشت معي حول التاريخ المرضي الخاص بي وأنواع الأدوية التي أتناولها ورشحت لي حقن الميزو فيلر للوجه

وبالفعل خضعت لأول جلسة وكانت النتائج أكثر من مبهرة فقد عادت الحيوية والحياة لبشرتي مرة أخرى، ولا تزال رحلة العلاج مستمرة فأود أن أشكر الدكتورة أسماء حجازي من كل قلبي على مجهوداتها معي.

تكلفة حقن الميزوفيلر

الميزوفيلر تعتبر من الجلسات العلاجية الفعالة ومتوسطة التكلفة في الوقت ذاته، خاصة عند مقارنة أسعارها، بكم المزايا التي تحصل عليها البشرة مع تكرار الجلسات وتفاصيل تكلفة جلسات الميزو فيلر في عيادات دكتورة أسماء حجازي أخصائية التجميل والجلدية والليزر الآتي:

  • متوسط سعر جلسة حقن الميزو فيلر في جدة السعودية يبدأ من 450 حتى 1750 ريال سعودي.
  • أما متوسط سعر الجلسة في مصر يبدأ من 820 حتى 3500 جنيه مصري تبعاً للحالة واحتياجها.

أضرار حقن الميزو فيلر

بشكل عام تعتبر تقنية الميزو فيلر من التقنيات العلاجية الخالية من أي أضرار على البشرة؛ شرط التدقيق في اختيار الطبيب ومركز التجميل ذو السمعة الممتازة فيما يخص إجراءات التعقيم والنظافة؛ لتجنب التعرض لأي عدوى.

ولكن من الممكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية البسيطة، التي سرعان ما تختفي بمرور الوقت مع تنفيذ تعليمات الطبيب، وأبرزها الآتي:

  • الشعور بألم خفيف في مواضع الحقن.
  • ظهور بعد التورم أو الاحمرار.
  • كدمات أو انتفاخ في الوجه نتيجة الحقن المباشر.

وأخيراً، الحفاظ على حيوية البشرة ونضارتها من المزايا الرائعة التي تقدمها لك جلسات حقن الميزو فيلر شرط التدقيق في اختيار إسم الطبيب الكفء ذو الخبرة والمكان الموثوق به والي يستخدم أفضل الخامات العالمية الأصلية.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫57 تعليقات

    1. عدد جلسات حقن الميزو فيلر للوجه أو اليدين يحدده الطبيب تبعاً للحالة وفي المتوسط يحتاج المريض من 3 إلى 6 جلسات

    1. اهلا وسهلا
      بيساعد علي تحفيز الكولاجين بالبشره وبالتالي بيعمل علي تفتيح تصبغات البشره ونضارتها

    1. هلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام الواتس الخاصه بعيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      01050279993
      01124204203
      في جده
      0567460080

    1. تحسين حالة البشرة الباهتة والمجهدة، ومنحها النضارة والحيوية، خاصة قبل المناسبات.
      زيادة ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
      تحسين الدورة الدموية البطيئة و تخليص الجلد من الخلايا الميتة والسموم.
      تحفيز البشرة لانتاج الياف الكولاجين والإيلاستين وبالتالي التخلص من ظهور التجاعيد وتضييق المسام الواسعة.
      التقليل من تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة.
      تحسين سماكة الجلد.
      الشد السطحي للجلد التي تستمر لفترات طويلة.
      التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة في مناطق حول العين أو حول الفم.
      تقنية آمنة وفعالة وخالية من الألم.

    1. المداومة على تطبيق المضاد الحيوي.
      تطبيق الكريمات الموصوفة من قبل الطبيب.
      البعد عن التعرض لمصادر الحرارة في المنزل، ويفضل وضع واقي الشمس قبل الخروج.
      تقنية الميزو فيلر هي في الأصل ولحسن الحظ، تقنية غير جراحية ولا تحتاج إلى فترة استشفاء بعد الجلسة، حيث يمكن للحالة ممارسة الحياة بشكل طبيعي، وقد يحتاج البعض إلى أخذ راحة 24 ساعة فقط.

    1. أهلا بيكي
      للاستفسار عن أسعار الجلسات وتفاصيل اكتر يرجي التواصل مع ارقام الواتس بعيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      01050279993
      01124204203
      في جده
      0567460080

    1. تحسين حالة البشرة الباهتة والمجهدة، ومنحها النضارة والحيوية، خاصة قبل المناسبات.
      زيادة ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
      تحسين الدورة الدموية البطيئة و تخليص الجلد من الخلايا الميتة والسموم.
      تحفيز البشرة لانتاج الياف الكولاجين والإيلاستين وبالتالي التخلص من ظهور التجاعيد وتضييق المسام الواسعة.
      التقليل من تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة.
      تحسين سماكة الجلد.
      الشد السطحي للجلد التي تستمر لفترات طويلة.
      التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة في مناطق حول العين أو حول الفم.
      تقنية آمنة وفعالة وخالية من الألم.

    1. حقن الميزو فيلر هي عبارة عن مركب حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid) وقد آتت التسمية “الميزو” لأنه نوع من أنواع الجلسات العلاجية، أما “فيلر” فقد جاءت لكون المادة المكونة له شبيهة للفيلر ولكن ليس بنفس السماكة؛ لذلك لا يتم استخدام الميزوفيلر كمادة مالئة، لكن يتم حقن الميزو فيلر بشكل سطحي في الجلد؛ لكي يزيد من نضارة ودرجة الترطيب مع شد الجلد.

      تعتبر حقن الميزو فيلر نوع من أنواع حقن الميزوثيرابي العلاجي، حيث يقوم بحل العديد من مشاكل البشرة، والعمل على زيادة الترطيب، والشد السطحي ويمتاز بنتائجه الطويلة المفعول.

    1. تحسين حالة البشرة الباهتة والمجهدة، ومنحها النضارة والحيوية، خاصة قبل المناسبات.
      زيادة ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
      تحسين الدورة الدموية البطيئة و تخليص الجلد من الخلايا الميتة والسموم.
      تحفيز البشرة لانتاج الياف الكولاجين والإيلاستين وبالتالي التخلص من ظهور التجاعيد وتضييق المسام الواسعة.
      التقليل من تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة.
      تحسين سماكة الجلد.
      الشد السطحي للجلد التي تستمر لفترات طويلة.
      التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة في مناطق حول العين أو حول الفم.
      تقنية آمنة وفعالة وخالية من الألم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تحدث معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
مرحبا
هل نستطيع مساعدتك ؟