الدرما بن

الديرما بن مع البلازما للوجه | الفوائد والأضرار 2022

لبشرة بيضاء، نضرة، و وجه مشدود خالي من آثار التقدم في العمر وتجاعيد الشباب؛ عليك باختيار الديرما بن مع البلازما كأفضل علاج آمن، و غير مكلف، ولنتائج رائعة تدوم طويلا..

تحرص النساء على التخلص أولا بأول من الخطوط الدقيقة في الوجه، و من آثار حب الشباب، و المسامات الواسعة، و من كل ما يشوب جمالهن؛ لذلك تتجهن إلى جلسات البلازما باستخدام الديرما بن؛لتعبئة الخطوط الرفيعة، و تحسين التجاعيد، و شد البشرة؛ للظهور بمظهر أكثر شباب و جاذبية.

 ما هي الديرما بن ؟

الديرما بن مع البلازما للوجه | الفوائد والأضرار 2022 - دكتور أسماء حجازى

الديرما بن هي تقنية علاجية فعالة، و سريعة، عبارة عن؛ جهاز طبي يشبه القلم، تحتوي رأسه على مجموعة من الإبر الدقيقة تأتي بمقاسات مختلفة، يقوم الطبيب بعمل مساج على عمق معين، لتقوم تلك الإبر بعمل ثقوب في المكان المراد علاجه، يقوم الجلد بعدها بتخليق الكولاجين و الإيلاستين للتعافي.

تستخدم الديرما بن لعلاج مشاكل البشرة، و الجلد مثل تفتيح البشرة، و التخلص من آثار الحبوب، و علاج ندبات الوجه، و علاج الخطوط الحمراء وعلامات التمدد.

للحصول على أفضل النتائج؛ يحتاج المراجع من 4 إلى 6 جلسات، حسب طبيعة الشخص، و حالته، تظهر النتائج خلال أسبوع يستطيع بعدها المراجع ممارسة نشاطاته بحرية.

لتحقيق الإستفادة القصوى من الجلسة، يستخدم الطبيب مع الديرما بن تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية، و عوامل النمو، فيما يعرف بجلسات الديرما بن مع البلازما  أو استخدام الديرما بن مع فيتامينات و معادن محفزة مثل الميزوثيرابي و الخلايا الجذعية.

ما هي تقنية البلازما ؟

البلازما هي؛ مكون أساسي من مكونات الدم، تحتوي البلازما على عوامل النمو و البروتينات التي تعمل على نمو، و تجديد الخلايا، يقوم الطبيب بسحب عينة من الدم، و من ثم يقوم بفصل البلازما عن الدم؛ للحصول على البلازما المكثفة، و النقية لاستخدامها في حل مشاكل البشرة، و الشعر على السواء.

وبعد فصل البلازما، يقوم الطبيب بإعادة حقنها مرة أخرى مباشرة عن طريق الإبر، أو عن طريق الديرما بن، لتحفيز إنتاج الكولاجين، و زيادة نضارة، و حيوية الجلد، و الحد من الخطوط الدقيقة في الوجه و الرقبة، كما تعمل على تصغيير المسامات الواسعة، و علاج شحوب، و بهتان الوجه.

فوائد الديرما بن مع البلازما :

الديرما بن مع البلازما للوجه

الديرما بن مع البلازما من الجلسات التجميلية العلاجية التي لها تاثير كبير على استرحاع نضارة البشرة و توحيد لونها فضلا عن شد البشرة و تفتيح التصبغات ز من فوائدها :

  1. التخلص من شحوب الوجه.
  2. تصغير حجم المسامات الواسعة.
  3. التخلص من آثار الحبوب.
  4. تفتيح، و نضارة البشرة.
  5. شد البشرة، و زيادة حيوية الجلد.
  6. علاج ندبات الوجه.
  7. التخلص من علامات التمدد، و الخطوط الحمراء و البيضاء.
  8. إخفاء الخطوط الدقيقة الموجودة في الوجه.

نتائج استخدام الديرما بن مع البلازما :

الديرما بن مع البلازما

بعد الإنتهاء من الجلسة، وحفاظك على الترطيب المستمر، وبعد التعافي، تستطيعين ملاحظة النضارة، و اللمعان، و إختفاء الشحوب بوجهك، كما تصبح البشرة موحدة اللون بدون آثار أو تصبغات، خالية من التجاعيد، و الخطوط المزعجة.

نصائح بعد الديرما بن مع البلازما :

  • ترطيب الجلد.
  • شرب المياه بكثرة.
  • عدم التعرض المباشر للشمس.

الآثار الجانبية لجلسة الديرمابن مع البلازما :

بشكل عام؛ حدوث بعض الآثار الجانبية بعد أية إجراء طبي؛ هو أمر طبيعي لا يدعو للقلق، بل أحيانا هي دليل واضح على نجاح الجلسة، لهذا تظهر بعض الآثار التي تختفي خلال أيام مثل :

  • ظهور بعض الكدمات.
  • احمرار البشرة.
  • تقشير الطبقة السطحية من الجلد.

و الآن بعد معرفتك لكل فوائد و مميزات الديرمابن مع البلازما للوجه هل ستقومين بالتجربة أم لا ؟ في انتظار زيارتك لعيادات دكتورة أسماء حجازي بالخليج العربي و مصر للحصول على خدمة متميزة بأحدث التقنيات و أأمن النتائج.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫28 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى