الفيلر

فيلر الشفايف الروسية | الخطوات والمميزات والنتائج والتكاليف 2022

دخول الفيلر لعالم التجميل أحدث ثورة كبيرة في هذا المجال، وحل الكثير من المشاكل التي كانت تقف حائلاً بين المرأة وجمال الملامح التي تحلم بها، ومن أهمها الشفاه بالطبع، والتي تفنن الطب التجميلي في الاهتمام بها وتقديم الكثير من التقنيات للوصول بها إلى الشكل المثالي الجذاب، ومن أبرز تلك التقنيات فيلر الشفايف الروسية الذي حاز على اعجاب الكثير من الفتيات والسيدات وحقق انتشاراً واسعاً، ولكن يا ترى هل هو مناسب لكل الحالات أم لا، وما أهم مميزاته وكم تدوم نتائجه وهل له أي أضرار؟ هذا ما سنجيب عليه وأكثر فيما هو آتِِ.

ما هو فيلر الشفايف

هي عملية تجميلية في المقام الأول، تهدف إلى حقن مادة مالئة بين خلايا الشفايف بهدف زيادة الحجم ومنحها النضارة والمظهر الجذاب الممتلئ، وتتعدد أنواع المادة المالئة هنا سواء طبيعية مثل (حمض الهيالورونيك والكولاجين) أو صناعية؛ على حسب رؤية الطبيب وتقديره للحالة، وتعتمد نجاح تقنية حقن الشفايف بالفيلر على خبرة الطبيب في الوصول إلى الرسمة المناسبة، التي تجعل الشفاه العلوية والسفلية متناسقة مع بعضها البعض من ناحية، ومع كامل ملامح الوجه من ناحية أخرى.

فيلر الشفايف الروسية
حقن الفيلر | فيلر الشفايف | فيلر الشفايف الروسية

أنواع حقن الفيلر

تتنوع تصنيفات الفيلر تبعاً لعدة عوامل، أبرزها مدة التأثير أو أنواعه التجارية أو التقنيات المتبعة أو نوع المادة المكونة للفيلر والأخيرة هي محور حديثنا في تلك الفقرة، حيث نجد أشهر أنواع الفيلر الآتي:

  • فيلر حمض الهيالورونيك: وهو الأكثر استخداماً وآماناً نظراً لكونه مصنعاً من مادة طبيعية، يمكن للجسم امتصاصها دون أن يعاني من أي ردود فعل تحسسية، وهو النوع المستخدم في جلسات فيلر الشفايف الروسية ويمتاز بنتائجها الطويلة الأمد التي قد تصل إلى سنة.
  • فيلر هيدروكسيلابتيت الكالسيوم: مادة طبيعية أيضاً توجد في عظام الإنسان ويمكن تصنيعها تجارياً، ويمتد نتائجه إلى 12 شهر.
  • فيلر الدهون الذاتية: طريقة طبيعية وآمنة حيث يتم استخراج الدهون من جسم الحالة نفسها، ثم يتم معالجتها وتنقيتها ثم إعادة حقنها مرة أخرى، ولكن يعيبها التكلفة العالية وعدم استدامة النتائج.
  • فيلر الكولاجين الحيواني: يعتبر من أوائل المواد المستخدمة في الفيلر وهي مادة آمنة مستخرجة من جلود الأبقار، ولكن لابد من التأكد من عدم حساسية الشخص تجاه تلك المادة.

أنواع تقنيات حقن الفيلر ( شكل الشفاه)

هناك أكثر من طريقة لتكبير الشفايف والتي تختلف من حيث المادة المالئة وكذلك الشكل النهائي الذي يريد الطبيب الوصول إليه بعد الاتفاق مع الحالة، خاصة أن لكل وجه سماته الخاصة ورسمة الشفاه التي تنسجم معه وتبرز جمال تفاصيله، وعن أبرز تقنيات تكبير و نفخ الشفايف الآتي:

  • فيلر الشفايف المشقوق: الذي يظهر الشفايف إلى أجزاء، لاسيما الشفاه السفلية التي تظهر على هيئة شقين.
  • فيلر باربي للشفايف: هي عملية تكبير الشفاه السفلية بحيث تبدو مستطيلة أقرب إلى الدمية باربي ولكن يعيبها أنها تكون مصطنعة نوعاً ما.
  • فيلر شفايف SOOTI: تلك التقنية لها معجبيها أيضاً، ولكن لم يعد الإقبال عليها كما كان في السابق، ويقوم من خلالها الطبيب بعمل مساحة فارغة في منتصف الشفاه.
  • فيلر فانتاسي للشفايف: لا يناسب هذا الإجراء أصحاب الملامح الصغيرة؛ لكون الشفايف يزداد حجمها بشكل مبالغ فيه.
  • فيلر للشفايف القلب: تلك التقنية تحتاج إلى طبيب مخضرم وخبير يكون قادراً على الوصول إلى الشكل الصحيح وذلك عبر الحقن في أماكن معينة في الشفاه العلوية والسفلية للوصول إلى شكل القلب الجذاب بالنهاية.
  • فيلر الشفايف الروسية: تعمل على منح الشفايف التجميل الطبيعي من خلال تحديدها بشكل أفضل بالتوازي مع حجم بسيط دون مبالغة، وهو ما سنتحدث عنه باستفاضة خلال الفقرات التالية.

قد يهمك أيضاً: حقن فيلر الراديس | اهم الفوائد و احدث الإستخدامات (2022)

فيلر الشفايف الروسية

يعتبر فيلر الشفايف الروسية من أحدث تقنيات حقن الشفايف التي تعتمد أكثر على تحديد الشفايف بدون الامتلاء الواضح، وبالتالي تعمل التقنية على منح المظهر الطبيعي للشفاه بأقل من إبرة واحدة في الجلسة ويمكن للشفايف الصغيرة أن تستهلك إبرة كاملة، أي أن تقنية شفاه النساء الروسيات تلك لا تتطلب استخدام الكثير من المادة المحقونة.

فيلر الشفايف الروسية
حقن الفيلر | فيلر الشفايف | فيلر الشفايف الروسية

الفرق بين الطريقة الروسية و الطريقة التقليدية

الطريقة التقليدية في حقن الشفايف كانت تهدف إلى زيادة الحجم دون مراعاة الأبعاد التجميلية، على عكس تقنية فيلر الشفايف الروسية التي تعتمد على حقن الشفاه في قوس كيوبيد وذلك في الشفاه العلوية وبالتالي الحصول على شكل أكثر تحديداً وجمالاً، وعلى الرغم من عدم اختلاف نوع مادة الفيلر في الحالتين، إلا أن حقن فيلر الشفايف الروسية يحتاج إلى وقت أطول ويعتمد على خبرة الطبيب ويحتاج إلى مهارة فائقة؛ لذلك في الغالب تكون تكلفته أعلى من الطريقة التقليدية لتكبير الشفايف.

مميزات حشو الشفاه الروسي

  • يهدف حقن الفيلر للشفايف بالأساس إلى عملية رفع الشفاه أكثر من زيادة حجمها، بالشكل الذي يمنحها المظهر الطبيعي الجذاب وجعلها متناسقة أكثر مع ملامح الوجه.
  • يتم عملية حقن الابر في الشفاه العلوية أو ما يسمى حقن قوس كيوبيد لأجل إبرازها ومحاولة قلبها لأعلى، مع تقليل المسافة ما بين الشفه السفلية والذقن، وبذلك نجد أن فيلر الشفايف الروسية يستهدف زيادة ارتفاع الشفايف أكثر من زيادة حجمها، أي أنه يجعل الشفايف “مبططة”.
  • يطلق على إجراء حقن الشفايف الروسية أيضاً “تقنية الخيمة” حيث يقوم الطبيب بحقن في مواضع معينة تكون مثل الأوتاد التي ترتكز عليها الشفاه الجديدة.
  • يتم استخدام مواد طبيعية في حقن فيلر الشفايف الروسي مثل حمض الهيالورونيك وبالتالي لا يسبب التحسس، كما تتم الجلسة سريعاً وبدون أي ألم.
  • نتائج سريعة وتدوم لمدة تصل إلى سنة؛ تبعاً لطبيعة حرق الجسم.
  • تناسب تلك التقنية من يحصلون على الفيلر للمرة الأولى، وتساعد في ظهور الشفايف بشكل أكثر طبيعية ونضارة.
  • في حال عدم رضا الحالة عن نتيجة الجلسة؛ يمكن تعديلها بكل سهولة دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.
فيلر الشفايف الروسية
حقن الفيلر | فيلر الشفايف | فيلر الشفايف الروسية

المرشحون لإجراء عملية تكبير الشفايف الروسية

بالطبع كل شخص منا له رؤيته الخاصة حول معايير الجمال التي تناسبه، ولكن في الوقت ذاته حشو الشفاه الروسي لا يتناسب مع أصحاب ملامح الوجه من ذوي العيون الصغيرة والشفايف الكبيرة، لأن تلك التقنية كما ذكرنا تهدف بالأساس إلى خلق تناسق طبيعي بين ملامح الوجه دون مبالغة أو ظهور الشفايف بصورة مصطنعة، وبالتالي لو كنت من التالي ذكرهم؛ فأنت بالطبع من المرشحين المثاليين للتقنية، وهم:

  • لم يسبق لهن حقن فيلر الشفايف من قبل، وفي حال حدوث ذلك؛ سوف يستلزم الأمر إذابة الفيلر القديم أولاً.
  • لو كنت من أصحاب العيون الكبيرة والشفايف الصغيرة.

تعليمات قبل فيلر الشفايف الروسية

قبل عمل جلسة الشفاه الروسية سيقوم الطبيب بإعطائك بعض التعليمات الواجب الالتزام بها؛ حتى تمر الجلسة بسلام ودون حدوث أي أضرار تذكر، وتتمحور حول التوقف عن بعض الأدوية قبل الجلسة بعدة أيام مثل الأدوية المضادة للالتهابات وأدوية السيولة، وإذابة أي فيلر قديم إن وجد، والتوقف عن التدخين قبل الجلسة بنحو 48 ساعة، ويفضل أيضاً عمل كمادات ثلج على الشفايف قبل الجلسة؛ للتقليل من ردود فعل الشفاه مثل حدوث تورم أو كدمات إلخ.

طريقة فيلر الشفايف الروسية

تستغرق عملية حقن الشفايف الروسية في المتوسط حوالي 45 دقيقة يقوم من خلالها الطبيب بعدة خطوات حقن الفيلر أولها تطبيق البنج الموضعي ثم يبدأ في تحضير مادة الفيلر في الإبرة المخصصة، وبعد ذلك يبدأ الطبيب في الحقن بتقنية معينة تختلف عن الطريقة التقليدية لحقن فيلر الشفايف والتي تبدأ من الخارج للداخل؛ حتى الوصول إلى الشكل المطلوب للشفاة.

فيلر الشفايف الروسية
طريقة فيلر الشفايف الروسية | كيف يتم حقن فيلر الشفايف الروسية

نصائح ما بعد فيلر الشفايف الروسية

لا يوجد أي تعقيدات حول تعليمات ما بعد جلسة عملية نفخ الشفايف على الطريقة الروسية، فهي في المجمل إجراء تجميلي بسيط يمكن من اليوم التالي للجلسة ممارسة الحياة بشكل طبيعي وعن أبرز النصائح الآتي:

  • عمل مساج بسيط للشفايف عن طريق الضغط عليها بالأصابع، من 3 إلى 6 مرات في اليوم في الفترة التالية بعد 3 أيام.
  • تجنب استخدام أي مستحضرات تجميل خاصة بالشفاة بعد الجلسة.
  • أخذ قسطاً من الراحة لمدة 24 ساعة بعد الجلسة، وتجنب ممارسة الرياضة لمدة 3 أيام.
  • تجنب تعريض الشفايف لأشعة الشمس المباشرة أو مصادر الحرارة في المنزل وكذلك الحرص على عدم تناول المشروبات الساخنة.
  • يفضل التقليل من التدخين وتجنب الاستحمام بالماء الساخن بعد الجلسة ولمدة 48 ساعة.

نتائج فيلر الشفايف الروسية

جلسة فيلر الشفايف الروسي التي يتم من خلالها استخدام مادة طبيعية أو بمعنى أوضح حقن حمض الهيالورونيك يستمر نتائجه من 9 شهور حتى سنة؛ والاستمرارية تتوقف على الكثير من العوامل أبرزها معدل حرق الجسم للمادة المالئة، فلو كان معدل حرق الجسم طبيعياً؛ قد تمتد النتائج لأكثر من سنة، وقد يرشح لك الطبيب القيام بجلسة تنشيطية كل 6 أشهر يتم من خلالها حقن نسبة بسيطة جداً من الفيلر؛ لضمان الحصول على نتيجة مثالية.

متى تظهر نتائج فيلر الشفايف الروسية

المميز في الأمر أن نتائج حقن فيلر الشفايف الروسية تكون فورية ويمكن ملاحظة الفرق بعد الجلسة مباشرة، سواء على مستوى شد الشفاه وتحديدها وكذلك منحها الامتلاء الطبيعي والنضارة والجاذبية دون أي مبالغة، ولكن النتائج الفعلية تظهر بعد مرور أسبوع بعد التخلص من التورمات والكدمات.

الآثار الجانبية لـ فيلر الشفايف الروسية

بشكل عام تعتبر تلك التقنية طريقة لتكبير الشفايف بأمان، ولكن كما ذكرنا تعتمد بشكل كبير على خبرة الطبيب المعالج، أي أنه في حال حدوث آثار جانبية أو مضاعفات تكون في الغالب بسبب قلة خبرة الطبيب ومن أهمها الآتي:

  • هناك آثار جانبية طبيعية قد تحدث، مثل التورم أو الشعور ببعض الوخز والألم، وتلك الأعراض تنتهي في غضون يومين من الجلسة.
  • أما المضاعفات الخطيرة فهي تتمثل في عدم تماثل جانبي الشفاه، أو الحقن في أماكن خاطئة أو في الأوعية الدموية.

فيلر الشفايف الروسية قبل و بعد

في حال اختيار الطبيب الماهر والمعروف عنه الاحترافية والكفاءة في تقديم جلسات؛ ستجد النتائج مبهرة فيما يتعلق بظهور الشفايف أكثر امتلاءاً وتحديداً، مع زيادة في حجمها وطولها وتناسقها بشكل أفضل مع كامل ملامح الوجه.

فيلر الشفايف الروسية
نتيجة فيلر الشفايف الروسية | فيلر الشفايف الروسية قبل و بعد | دكتور أسماء حجازي

تجربتي مع عمليات تكبير الشفايف الروسية

لطالما شعرت أن حجم شفايفي صغيراً للغاية وغير متناسقاً مع ملامح وجهي، وعندما أنظر إلى المرآة كنت لا أرى إلا هذا العيب الذي أثر بشكل كبير على ثقتي بنفسي، فقررت البحث عن طريقة لعلاج تلك المشكلة ولكن بعيداً عن الجراحات التجميلية ومخاطرها، وبالبحث عبر الإنترنت؛ وجدت أن تقنيات تكبير الشفايف متعددة ولكن أكثرها رواجاً الآن و الحاصلة على إشادة الكثير من السيدات، هي تقنية فيلر الشفايف الروسية وشاهدت فيديو بالصدفة لحالة لدى الدكتورة أسماء حجازي قد أجرت تلك الجلسة وحصلت على نتائج رائعة؛ فقررت الذهاب إلى الدكتورة أسماء لعمل اللازم، وبالفعل قامت بتنفيذ الجلسة التي مرت بمنتهى الاحترافية ودون أدنى ألم وحصلت على شكل وحجم ولا أروع للشفاه، فأردت أن أشكرها من صميم قلبي.

تكلفة فيلر الشفايف الروسية

عند البحث عن أسعار جلسات فيلر الشفايف الروسية لابد أن يشتمل الأمر على العديد من العوامل الأخرى التي لابد من وضعها في الحسبان، وأبرزها اسم الطبيب وخبراته والشهادات العلمية الحاصل عليها، ومدى موثوقية المواد الطبية المستخدمة، والرعاية الطبية المقدمة في العيادة أو مركز التجميل، وتلك العوامل متوافرة على أعلى مستوى لدى عيادات الدكتورة أسماء حجازي سواء داخل مصر أو في المملكة العربية السعودية، بالتوازي مع التكلفة المعقولة والتي تعد الأفضل على الإطلاق، وهي كالآتي:

  • سعر جلسة فيلر الشفايف الروسية في المملكة العربية السعودية يتراوح من 700 حتى 1400 ريال سعودي.
  • أما سعر الجلسة في مصر يتراوح من 2600 حتى 3500 جنيه مصري.

وأخيراً، على الرغم من بساطة فكرة جلسة فيلر الشفايف الروسية إلا أنها تتطلب الكثير من المهارة والدقة للحصول على النتائج المثالية؛ لذلك لابد من التروي عند اختيار طبيب التجميل المختص، حتى لا تقعين في مشاكل أنت في غنى عنها.

مصدر

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫44 تعليقات

    1. القاهرة المهندسين 56 شارع سوريا برج بنك مصر الدور الخامس 01050279993
      سوهاج سيتي امام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس 01050279993

    1. أهلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام الواتس الخاصه بعيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      01050279993
      01124204203
      في جده
      0567460080

    1. اهلا وسهلا
      حسب مدة التأثير أو أنواعه التجارية أو التقنيات المتبعة أو نوع المادة المكونة للفيلر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تحدث معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
مرحبا
هل نستطيع مساعدتك ؟