حقن فيلر الجسم

فيلر الشفايف في جدة | افضل العيادات المتخصصة 2022

يعزز مظهر الشفاه الممتلئة جمال الوجه لذلك يتم اللجوء لفيلر الشفايف لزيادة حجم الشفاه وتحديد شكلهما. على الرغم من أنه إجراء شائع ولكنه يتطلب الكثير من الخبرة الطبية، تعرف الآن على إجراء فيلر الشفايف في جدة وتغطية كاملة لمميزاته ومعايير اختيار المركز المناسب.

فيلر الشفايف:

فيلر الشفايف في جدة

بمرور الوقت يساهم التعرض المتكرر لأشعة الشمس والعوامل الوراثية والتدخين في فقدان حجم الشفاه وبدء ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بالتالي ينتج عدم التناسق في شكل الشفاه. فيلر الشفاه هو إجراء تجميلي يستخدم لتجديد شكل الشفاه باستخدام بعض الحشوات الجلدية القابلة للحقن من أشهرهم حمض الهيالورونيك.

يعد حمض الهيالورورنيك من أهم مواد الفيلر المستخدمة للشفاه ولمناطق أخرى من الوجه حيث تؤكد التجارب العالمية والتقارير المنشورة فعالية وسلامة حمض الهيالورورنيك الذي يتوافر تجارياً بأسماء متعددة ويمكن لنتائجه أن تستمر لفترة تصل إلى 6 أشهر.

فيلر الشفايف في جدة:

شهدت تقنية فيلر الشفايف في جدة رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة ذلك لما حققته من نتائج مذهلة وبأمان تام، نظراً لأن حمض الهيالورونيك المستخدم يتم صناعته من مواد مشابهة لتلك الموجودة في الجسم لذلك فمن غير المرجح أن يتسبب في أي تفاعلات تحسسية.

كما أن فيلر الشفايف في جدة يعد من الإجراءات الطبية الغير مؤلمة تماماً حيث تحرص الطبيبة على استخدام مخدر موضعي (الليدوكايين) قبل الحقن لتفادي الشعور بأي ألم خلال الإجراء.

فيلر الشفايف في جدة

مميزات فيلر الشفايف في جدة:

تتميز تقنية فيلر الشفايف في جدة بالعديد من المميزات من أهمها:

  • يمكن السيطرة على حجم الشفاه النهائي من خلال التحكم في كمية المادة المحقونة، مع إعطاء الجلسات بشكل تدريجي في مواعيد مختلفة حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.
  • يتم الحصول على جلسات فيلر الشفايف على يد أطباء جلدية وتجميل متخصصون في هذا النوع من الإجراءات.
  • اتباع اجراءات التعقيم اللازمة بين كل شخص وآخر؛ لتفادي الإصابة بأي عدوى.
  • استخدام أحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية للحصول على أدق نتائج مطلوبة.
  • تكلفة فيلر الشفايف في جدة تكلفة اقتصادية ومناسبة لكل الفئات.

ماذا تتوقع بعد إجراء فيلر الشفايف في جدة:

يمكن لفيلر الشفايف تحسين وإعادة تشكيل ملامح شفتيك إلى حد معقول أي أنها يمكنها إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وتجديد شكل الشفتان بشكل كبير.

تستغرق جلسات فيلر الشفايف حوالي ساعة واحدة وتستمر نتائجه لعدة أشهر حيث سيتم امتصاص حشوات الفيلر من قبل الجسم في النهاية ولكن يمكنك إعادة الإجراء بكل أمان بعد استشارة الطبيبة المختصة.

نتائج فيلر الشفايف في جدة:

توضح الصور في الأسفل نتائج تقنية فيلر الشفايف في جدة خلال عيادات ومراكز الدكتورة أسماء حجازي<

فيلر الشفايف في جدة

فيلر الشفايف في جدة

كم تستمر نتائج حقن الفيلر للشفايف :

تستمر نتائج حقن الفيلر للشفايف مدة تدوم من 6 لـ 12 شهر حسب استهلاك الجسم للفيلر فبذلك تختلف من حالة لأخرى و مما يزيد من عمر بقاء الفيلر هو اتباعك التعليمات اللازمة بعد الجلسة ومنها ..

تعليمات بعد حقن الفيلر للشفايف :

  • عدم الضغط على مناطق الحقن.
  • عمل مساج خفيف لمدة يومين بعد الحقن.
  • عدم شرب المشروبات الساخنة.
  • عمل كمادات باردة.
  • عدم التعرض للحرارة و أشعة الشمس المرتفعة.

تكلفة فيلر الشفايف في جدة:

تبدأ أسعار جلسات فيلر الشفايف في جدة من 600  دولار تقريباً ويمكن أن تصل إلى أكثر من ذلك في بعض الحالات، حيث تعتمد التكلفة الإجمالية للفيلر على كمية المادة المحقونة والتي تعتمد بدورها على النتيجة التي ترغبين في الوصول إليها.

كما يتحكم عمر المريض وحالته الصحية في تكلفة العلاج حيث تختلف عدد الجلسات المطلوبة للوصول إلى حجم الشفاه النهائي.

أفضل عيادات حقن الفيلر في جدة :

يعد مركز الدكتورة أسماء حجازي من أشهر المراكز الطبية التي تقدم خدمات الفيلر للشفايف ولمناطق أخرى من الوجه، يمكنك زيارة فرع الدكتورة أسماء حجازي في جدة أو مصر واستشارة الطبيبة حول إمكانية حصولك على جلسات الفيلر أو أي جلسات تجميلية أو علاجية أخرى تقدمها مراكزنا.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى