الخلايا الجذعية للشعر

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة 2022

اللجوء للعلاج بإبر الخلايا الجذعية هي اتجاه طبي جديد يُستخدم في علاج العديد من الأمراض والإصابات في مختلف المجالات الطبية، اقرأ الآن عن إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة وما توصل إليه الطب الحديث في استخدامها بالشكل الأمثل لتحقيق الاستفادة القصوى من هذا الاكتشاف المبهر في مجال علاج تساقط الشعر المزمن أو “الصلع”.

ما هي الخلايا الجذعية؟

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جد

قبل الحديث عن إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة بالتحدبد نطرح ما هي و كيف تعمل.. الخلايا الجذعية stem cells هي الخلايا الخام للجسم أي الخلايا التي تتولد منها جميع أنواع خلايا الجسم الأخرى ذات الوظائف المتخصصة مثل خلايا الدم أو خلايا العظام أو العضلات. بحث الأطباء المختصون في الآونة الآخيرة عن إمكانية استخدام الخلايا الجذعية لتوليد خلايا جديدة وسليمة لتحل محل الخلايا المتضررة في أنسجة الجسم المختلفة.

بدأ استخدام الخلايا الجذعية في علاج إصابات النخاع الشوكي ومرض السكري من النوع الأول ومرض الزهايمر وأمراض السكتة الدماغية وأمراض القلب والتهاب المفاصل وغيرها من الحالات المرضية الأخرى.

ثم انتشر استخدام إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة في مجال طب الجلدية لعلاج الصلع لدى النساء والرجال، من خلال حقن الخلايا الجذعية المستخلصة في المناطق المصابة بالصلع في فروة الرأس، حيث أوضحت الدرسات مدى انتشار مشكلة الصلع في الآونة الأخيرة حيث لم تعد هذه المشكلة مقتصرة على الرجال أو كبار السن فقط.

أسباب تساقط الشعر:

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة

تتعدد الأسباب الكامنة وراء مشكلة تساقط الشعر حيث أثبتت الدراسات أنه يعاني حوالي ٣٥ مليون رجل و٢١ مليون امرأة من تساقط الشعر في الولايات المتحدة، من أشهر أسباب تساقط الشعر:

  • فقدان الخلايا الجذعية (السبب الرئيسي).
  • أسباب الوراثية أي توارث مشكلة تساقط الشعر والصلع بين أفراد العائلة.
  • التعرض المفرط لأشعة الشمس.
  • استخدام المنتجات الكيميائية بشكل مستمر.
  • الشيخوخة.
  • ضعف التغذية الصحية للجسم.

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة لعلاج الصلع:

تعمل إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة المحقونة في فروة الرأس على جعل بصيلات الشعر أقوى وأكثر تماسكاً، كما تساعد على تنشيط البصيلات الخاملة وجعلها أكثر صحة بالتالي فإنها تساعد في المجمل على إعادة نمو الشعر في المناطق التي أصيبت بالصلع.

تساعد الخلايا الجذعية في الحصول على نتيجة نهائية طبيعية ١٠٠٪ بالتالي يلجأ إليها الكثيرون بدلاً من الاستعانة بالحلول الجراحية التي تتطلب رحلة طويلة للعلاج وفترات تعافي طويلة.

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة:

تحظى إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة بشعبية كبيرة نظراً لقدرتها الفريدة على إصلاح الأنسجة المتضررة، في أحيان كثيرة قد يتم استخلاص الخلايا الجذعية من بصيلات الشعر ولكن الطريقة الأكثر شيوعاً هي استخلاص الخلايا الجذعية من الأنسجة الدهنية في الجسم ثم إعادة حقنها في فروة الرأس.

يعد استخدام إبر الخلايا الجذعية للشعر من أكثر الطرق تفضيلاً لدى الكثير من المرضى؛ نظراً لسهولة تطبيقها ومدى فاعلية النتائج المحققة، كما أنه إجراء لا يتطلب فترات نقاهة طويلة حيث تلتئم المناطق المعالجة في فترات قصيرة أي في غضون ٧ أيام على الأكثر.

يمكن استخدام إبر الخلايا الجذعية لإعادة نمو الشعر في المناطق المتضررة من فروة الرأس وكذلك في اللحية والحاجبين للحصول على مظهر أكثر مثالية.

يمكنك الآن التخلص من مشكلة تساقط الشعر من خلال العلاج بإبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة في مركز الدكتورة أسماء حجازي لتحصل على أفضل عناية طبية ونتائج مبهرة في أقل وقت ممكن.

قد يهمك أيضاً: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف مع تفاصيل العملية ونتائجها

إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة

مميزات إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة:

يوفر لك مركز الدكتورة أسماء حجازي العديد من المميزات في مجال استخدام إبر الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر، من أهم هذه المميزات:

  • التعقيم الكامل للأجهزة الطبية والأدوات المستخدمة.
  • توفير العناية الطبية اللازمة بشكل ماهر تحت إشراف الطبيبة المختصة.
  • تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في أقل وقت وبأنسب التكاليف.
  • إمكانية متابعة النتائج المحققة باستمرار حتى ميعاد الجلسة القادمة.

تكلفة إبر الخلايا الجذعية للشعر في جدة:

بشكل عام لا يمكننا تحديد تكلفة واحدة لكل المرضى؛ حيث تختلف التكلفة الإجمالية للعلاج على حسب الحالة الصحية للمنطقة المانحة من فروة الرأس وعدد البصيلات ومساحة المنطقة المصابة وعمر الشخص أيضاً.

وفي النهاية، يجب أن نوضح أن الإجراءات التجميلية تلعب دوراً هاماً في تعزيز الثقة بالنفس وتغيير نظرتك للحياة بالكامل، إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول استخدامات إبر الخلايا الجذعية وغيرها من الخدمات التي توفرها مراكز الدكتورة أسماء حجازي في مصر والسعودية فيمكنك التواصل معنا الآن فيسعدنا الإجابة عن كل استفساراتك.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى