الليزر الكربوني

الليزر الكربوني للوجه

الليزر الكربوني للوجه اهم الاستخدامات وتجارب المرضي

تبحثين عن أفضل الطرق لتبييض البشرة و إزالة البقع الداكنة و آثار الحبوب ؟ إليك كل التفاصيل عن جلسات الليزر الكربوني للوجه لبشرة نضرة كالأطفال خالية من العيوب في أسرع وقت و بنتائج مذهلة .

تسعى الفتيات و السيدات للحصول على بشرة ناصعة البياض متوحدة اللون دون اللجوء للإختباء خلف مستحضرات التجميل المؤقتة التي قد تزيد من المشكلة بمرور الوقت ، لذلك من الجيد التخلص من المشكلات التي تزعجك بدلا من إخفائها .

تطورت التقنيات العلاجية في الأونة الاخيرة ، و قدم الليزر بأنواعه المتعددة حلول ساحرة و فعالة و آمنة للتخلص من العديد من المشاكل الجلدية التي يعاني منها النساء و الرجال ، فتم اعتماد الليزر الكربوني كأحد الحلول المذهلة في التخلص من التصبغات الجلدية ، و للتقليل من حجم مسامات الوجه ، و لزيادة نضارة و إشراق الوجه كاختيار مثالي للعناية بالبشرة ، و كأفضل جلسة علاجية ووقائية يمكنك تطبيقها في أي وقت دون تردد .

تقنية الليزر الكربوني للوجه :

الليزر الكربوني للوجه

الليزر الكربوني هو نوع من أنواع الليزر العلاجي الحديث ، يعتمد على وضع طبقة من جزيئات الكربون الأسود لمدة من الوقت .ثم تسليط أشعة الليزر عليها بأطوال مختلفة وفقا للحالة ؛ ليقوم ضوء الليزر بإلتقاط طبقة الكربون حاملة معها الجلد الميت و ترسبات البشرة للمساعدة على تجديد و تقشير الطبقة السطحية و شد الجلد و الحد من إفراز البشرة للدهون .

فهو إجراء آمن يتم تحت إشراف الطبيب دون أية مخاوف أو قلق ، يعطيك الننتائج التي تسعين إليها في وقت قياسي دون أية شعور بالألم و دون أية اثار جانبية .

خطوات تطبيق الليزر الكربوني للوجه :

شاهدي بالفيديو خطوات الليزر الكربوني للوجه و كيف يتم مع دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية و التجميل و الليزر :

فوائد الليزر الكربوني للوجه :

  1. تنظيف البشرة بعمق .
  2. تقشير الطبقة السطحية من البشرة .
  3. علاج التصبغات الداكنة .
  4. علاج آثار حب الشباب ، و كلف الحمل .
  5. إزالة النمش .
  6. تفتيح البشرة ، و زيادة النضارة .
  7. علاج الوحمات .
  8. إزالة الوشم ، و التاتو .
  9. التخفيف من ندبات الجلد ، و آثار الحروق .
  10. تشقير الشعر الوبري .

مميزات الليزر الكربوني للوجه :

الليزر الكربوني للوجه

  • يتميز الليزر الكربوني بعدة مميزات تجعله الأفضل مقارنة بالأنواع الأخرى مثل الفراكشنال ليزر الذي يعد من أنواع الليزر المعقد الذي لابد فيه من مراعاة بعض التعليمات ، بخلاف الليزر الكربوني الذي يعرف بتقشير هوليوود و يتصف بكونه لطيف على البشرة .
  • لا يحتاج إلى مخدر قبل تطبيق الجلسة .
  • إمكانية العودة للمنزل بعد الجلسة مباشرة .
  • لا يحتاج فترة تعافي طويلة .
  • مناسبة أسعار الليزر الكربوني مقارنة بالجلسات الأخرى .

نتائج الليزر الكربوني للوجه :

يحدد الطبيب عدد الجلسات اللازمة للحصول على نتائج نهائية وفقا لحالة المراجع ، تظهر نتائج الكربوني خلال 5 لـ 7 أيام و تستمر النتائج في الظهور خلال أسبوعين ، من الأفضل استشارة الطبيب في روتين العناية الانسب لكي بعد الجلسة ، مثل استخدام منتجات الفيتامين سي و الكولاجين بين الجلسات كعامل مساعد و فعال ، و للحفاظ على نتيجة الجلسة للحصول على اقصى إستفادة ممكنة .

قد يقوم الطبيب باستخدام أكثر من تقنية للعلاج ، قد يكون من الجيد إستخدام  ابر الميزوثيرابي للتفتيح العميق أو تطبيق جلسات التقشير البارد وفقا لما يراه الطبيب مناسبا .

نصائح بعد الليزر الكربوني للوجه :

يخبرك الطبيب ببعض التعليمات الضرورية لتجنب أية آثار جانبية بعد الجلسة منها :

  1. عدم التعرض لأشعة الشمس بعد الجلسة مباشرةً و لمدة 6 أيام .
  2. استخدام واقي الشمس بعد الجلسة ، أو عند التعرض للحرارة العالية .
  3. عدم وضع المكياج بعد الجلسة مباشرة لعدم حدوث أية تحسس .
  4. استخدام الكريمات المرطبة الموصوفة من قبل الطبيب بعناية .

يجدر الإشارة إلى أن اختيار الطبيب الخبير هو أهم عامل يمكنك من الوصول للنتائج التي ترغبين بها ، تسعدنا زيارتك لفروع عيادات دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية و التجميل و الليزر بالمملكة السعودية و مصر .

بالنهاية عزيزتي تستطيعين حجز موعدك مع دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر  في مصر  والخليج العربي  التي تتميز بالمصداقية و الخبرة الدقيقة في تحديد المشكلة و اختيار أحدث و أمن التقنيات العلاجية و التجميلية  التي تحقق لكي ما تبحثين عنه في أسرع وقت  بأفضل نتائج .

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫44 تعليقات

    1. لليزر الكربوني يهدف إلى التقشير السطحي للبشرة بنعومة وبدون إجهاد لتخليصها من الملوثات والجلد الميت، وبالتالي منح البشرة النضارة والتفتيح، ويناسب هذا الإجراء ذوات البشرة الدهنية وما يتبعها من مشاكل مثل حب الشباب، والرؤوس السوداء والمسام الواسعة كما يعالج التصبغات والبقع إلخ.

      أما الفراكشنال ليزر لا يقوم بالتقشير، بل يستهدف مشكلة معينة في الجلد ويعالجها؛ عبر تركيز أشعة الليزر بالكامل في نقطة واحدة أو عدة مناطق من الطبقة الخارجية للجلد، ثم يستهدف الطبقة الوسطى ليقوم بعمله في تحفيز الكولاجين وتحسين حالة الجلد.

      وبالتالي يستخدم الفراكشنال ليزر على نطاق أوسع في علاج آثار حب الشباب العميقة وآثار الندبات وليس للنضارة والتفتيح؛ على الرغم من تحقيقه ذلك ولكن بشكل غير مباشر.

      كذلك أهم فرق بين الفراكشنال ليزر و الليزر الكربوني هو أن الأخير لا يحتاج إلى المكوث في المنزل،…

    1. وائد الليزر الكربوني 💆🏻‍♀️
      🍒تقشير البشرة
      🍒تفتيح البشرة
      🍒نضارة الوجه
      🍒علاج المسامات الواسعة
      🍒علاج اثار الحبوب البنية
      🍒علاج النمش
      🍒تشقير الشعر

    1. أهلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام التواصل لعيادات دكتوره أسماء حجازي لمعرفه اسعار الجلسات وتفاصيل اكتر
      في مصر
      01050279993
      01124204203

      في جده
      0567460080

    1. الليزر الكربوني بيساعد علي علاج التصبغات والكلف ولكن لازم فحص طبي الاول للحاله ثم تحديد المناسب

    1. التقشير عبارة عن إجراء تجميلي غير جراحي يهدف لإزالة الطبقات العلوية للجلد، وبالتالي تحفيز نمو طبقة جديدة تكون أكثر نعومة ونضارة؛ عبر استخدام محلول كيميائي معين، ويستخدم عادة في علاج آثار حب الشباب والتصبغات والتجاعيد إلخ.

      يختلف التقشير الكيميائي عن الليزر الكربوني في كونه لا يناسب كافة أنواع البشرة، وله عدة درجات (سطحي، ومتوسط، وعميق) ولكل نوع المادة الكيميائية المناسبة له؛ على عكس الليزر الكربوني الذي يتمثل في تقنية واحدة يتم استخدامها لكافة أنواع البشرة.

      كما يختلف الليزر الكربوني عن التقشير الكيميائي في كونه لا يخلف أي آثار جانبية على البشرة، ولا يحتاج إلى فترة نقاهة، وتظهر نتائجه فوراً، على عكس التقشير الكيميائي الذي يخلف بعض الأعراض مثل الاحمرار والالتهاب، وبالتالي يحتاج إلى فترة نقاهة تمتد من أسبوعين لشهر، ونتائجه النهائية تظهر بعد حوالي شهرين

    1. الليزر الكربوني ممتاز ونتائجه جيد ولكن يفضل فحص طبي للحاله الاول ثم تحديد الانسب ليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى