الخلايا الجذعية للشعر

حقن الخلايا الجذعية للشعر

تعانين من تساقط الشعر المرضي ووجود فراغات بمقدمة الرأس ؟ تودين استرجاع كثافة شعرك و تقويته من جذوره ؟ إليكي التفاصيل الكاملة عن حقن الخلايا الجذعية للشعر مع بيان أهم أسباب تساقط الشعر وعلاجه و كيفية العناية به .

الشعر الصحي هو تاج المراة و هو من أهم علامات الجمال و الثقة بالنفس ؛ لكن لا يسلم الشعر أحيانا من العوامل الداخلية و الخارجية التي تؤثر سلبا عليه وتتسبب في حدوث تساقط و فراغات الشعر التي قد تصل أحيانا للصلع الجزئي و الكامل .

أسباب تساقط الشعر :

حقن الخلايا الجذعية للشعر

تساقط الشعر من المشكلات العامة التي يعاني منها السيدات و الرجال على حد سواء ، و التي لا تقتصر على فئة معينة أو سن معين ؛ بل يواجهها الجميع بأعمار مختلفة و لأسباب مختلفة . فما هي أهم أسباب تساقط الشعر و ضعفه ؟

  1. العامل الوراثي .
  2. الضعط النفسي و الجسدي .
  3. إهمال التغذية الصحية .
  4. نقص الفيتامينات و المعادن بالجسم .
  5. مشكلات فروة الرأس مثل القشرة و الصدفية و الثعلبة .
  6. إستخدام مستحضرات كيميائية ضارة مثل البروتين و الكرياتين و صبغات الشعر .
  7. استخدام مكواة الشعر بكثرة .
  8. تعريض الشعر للحرارة و الاتربة .
  9. عدم استخدام الشامبو و منتجات العناية المناسبة للشعر .
  10. استخدام فرشاة الشعر الضيقة .
  11. ربط الشعر بقوة متسببا في زحف الشعر للخلف و تكوين فراغات بمقدمة الرأس .

ما هي حقن الخلايا الجذعية للشعر :

الخلايا الجذعية : هي إحدى التقنيات الحديثة التي أثبتت فعاليتها في علاج العديد من مشاكل الشعر و البشرة ؛ و التي تعطي عند حقنها للشعر نتائج قوية في وقف التساقط و تقوية جذور الشعر و تغطية الفراغات ، يمكن الحصول علي  الخلايا  الجذعية من جسم الإنسان أو النبات ، يقوم الطبيب بعد الفحص بتحديد عدد الجلسات المناسبة لكل حالة على حدة ، وفقا لعمر الشخص و نشاطاته ، ونوع و درجة التساقط الذي يعاني منه .

فوائد حقن الخلايا الجذعية للشعر :

حقن الخلايا الجذعية للشعر

  1. علاج تساقط الشعر المرضي .
  2. إعادة إنبات و نمو الشعر .
  3. تقوية بصيلات الشعر .
  4. علاج فراغات الشعر بمقدمة الرأس .
  5. كثافة و إطالة الشعر .
  6. علاج الصلع الوراثي الجزئي و الكامل .
  7. تحسين الحالة العامة للشعر .
  8. علاج الشعر المتضرر من الفرد الكيميائي و صبغات الشعر الغير طبية .

تتنوع التقنيات الطبية لعلاج الشعر ما بين ابر الخلايا الجذعية و حقن البلازما و الميزوثيرابي ، يحدد الطبيب الكورس العلاجي المناسب وفقا لكل حالة . يستطيع إستخدام تقنية واحدة أو الجمع بين الثلاث تحقيقا لنتيجة مثالية وفقا لما يراه مناسبا .

 

مميزات حقن الخلايا الجذعية للشعر :

  • سرعة الحصول على النتائج .
  • عدم ارتفاع تكلفتها مقارنة بعمليات زراعة الشعر .
  • إمكانية استفادة الشعر بها عن طريق الحقن المباشر أو باستخدام الديرمابن و الإبر الدقيقة .

نتائج حقن الخلايا الجذعية للشعر :

حقن الخلايا الجذعية للشعر

حقن الخلايا الجذعية للشعر

تبدأ العناية بالشعر بالكشف المبكر و التوجه للطبيب عند ملاحظة تساقط شعرك من البداية ، يبدأ الطبيب بفحص الشعر لتحديد درجة و نوع التساقط و سببه ، ومن ثم المناقشة مع الحالة حول روتين الغذاء و النشاطات اليومية التي يتبعها و تحديد الكورس العلاجي المناسب وفقا لذلك .

يمكنك تدريجيا  ملاحظة نتائج حقن الخلايا الجذعية للشعر مع أول جلسة و باستكمال الجلسات المحددة لك تلاحظين وقف التساقط و إستعادة كثافة و إنبات شعرك وصولا لنتائج نهائية .

تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر في مصر :

تختلف تكلفة حقن الخلايا الجذعية للشعر وفقا لمستوى العيادات و أماكن تواجدها ووفقا لخبرة الطبيب المعالج ونوع و فعالية المواد المستخدمة بالجلسة ، تبدا تكلفة حقن  الخلايا الجذعية للشعر من 1000 إلى 1500 جنيه مصري ، يمكنك التوجه لعيادات دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر في مصر والخليج  للإستفادة المرجوة التي تسعين للحصول عليها بالسعر المناسب .

تعليمات بعد حقن الخلايا الجذعية للشعر :

  • عدم غسل الشعر لمدة 48 ساعة بعد الحقن .
  • اتباع روتين العناية الموصوف من قبل الطبيب بعد الجلسة .
  • استكمال الجلسات المحددة وعدم الانقطاع عن الكورس العلاجي الموصوف .
  • عدم استخدام منتجات مجهولة المصدر و استشارة الطبيب اولا بأول حول ما تتبعيه لشعرك .

الآثار الجانبية لحقن الخلايا الجذعية للشعر :

تحدث بعض الأعراض المؤقتة و العادية التي تستمر لبعض الوقت ثم تختفي مثل :

  • الشعور بوخز خفيف و محتمل أثناء الحقن .
  • الشعور المؤقت بالصداع بعد الجلسة مباشرة .

في النهاية عزيزتي .. يمكنك التمتع بجاذبية مظهرك و الثقة بإطلالتك و الاستمتاع بشعر صحي كثيف عند التوجه لعيادات دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية و التجميل بمصر و المملكة السعودية .

 تستطيعين الان حجز موعدك  والاستفادة من العروض علي جلسات الخلايا الجذعية للشعر مع دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر  في مصر  والخليج العربي  التي تتميز بالمصداقية و الخبرة الدقيقة في تحديد المشكلة و اختيار أحدث و أمن التقنيات العلاجية و التجميلية  التي تحقق لكي ما تبحثين عنه في أسرع وقت  بأفضل نتائج .

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى