الليزر الكربوني

أسعار الليزر الكربوني فى مصر وجدة 2022

تهتمين بمعرفة أسعار الليزر الكربوني في مصر وجدة ؟ تطمح جميع النساء في الحصول على وجه مشرق ، وبشرة بيضاء خالية من آثار الحبوب  و التصبغات والنمش  بسعر غير مكلف مع نتائج سريعة و ملحوظة  وهو ما يحققه لك الليزر الكربوني  إليك هذا المقال لمعرفة ما هو الليزر الكربوني ، مع أهم فوائده ، و مميزاته ، مع بيان خطوات الجلسة ، و أسعار الليزر الكربوني في العيادات فى كلا من مصر وجدة .

الوصول لبشرة ناعمة ، و نضرة كالأطفال ليس بالأمر السهل ، ولا يمكن أن تحققه لك منتجات العناية بالبشرة مهما حرصتي على تطبيقها ؛ خاصة إذا ما كنتي تعانين من المسام الواسعة ، و آثار الحبوب العنيدة ، و إسمرار البشرة ، وفقدان النضارة ، أو مللتي من تعليقات رفيقاتك عن ماذا بك ؟  لماذا يبدو وجهك شاحبا و باهتا لهذا الحد  !!

ما هو الليزر الكربوني ؟أسعار الليزر الكربوني

قبل توضيح أسعار الليزر الكربوني نوضح ما هو و كيف يعمل ..؛ تم اعتماد الليزر الكربوني كوسيلة طبية للحفاظ على رونق الجلد ، و تحقيق النضارة المطلوبة ، و علاج التصبغات ، و البقع الداكنة يتم تطبيقه عن طريق ؛ تعريض البشرة للبخار لمدة 10 دقائق لفتح مسامات البشرة ،  ثم توزيع طبقة من الكربون على البشرة على شكل ماسك تتغلغل في مسامات البشرة لالتقاط الجلد الميت ، و تراكمات البثور، وآثار الحبوب .

يترك الماسك بضع دقائق على الوجه ، ثم يتم تمرير الليزر بدرجة حرارة معينة على جزيئات الكربون لتقشير البشرة ؛ لتتطاير حاملة معها الجلد الميت ، وهو نوع من التشقير اللطيف ، كما يطلق عليه خبراء التجميل مصطلح  تقشير هوليوود .

خطوات تطبيق الليزر الكربوني :

أسعار الليزر الكربوني

  • يقوم الطبيب بعمل فحص لتحديد مدى مناسبة الليزر الكربوني لحالتك .
  • تعريض البشرة للبخار مدة 10 دقائق لفتح مسامات الجلد ، و تحقيق نتائج أفضل من الجلسة .
  • وضع ماسك الكربون الذي يتكون من ذرات الكربون ؛ التي تعمل على التقاط الجلد الميت و البثور السوداء .
  • تمرير أشعة الليزر على جزيئات الكربون ؛ للتخلص منها ومن العالق معها من بثور و قشور .
  • الحرارة الناتجة عن الليزر تعمل على تقشير الجلد ، و تحفيز الكولاجين  و تقليل التجاعيد السطحية  و تقليل إفراز البشرة للدهون .
  • يقل حجم المسامات الواسعة مع تكرار الجلسة أكثر من مرة .

من النساء الاتي يناسبهن استخدام الليزر الكربوني ؟

  1. من تعانين من وجود النمش والكلف .
  2. من لديهن تصبغات  و بقع داكنة بالوجه و الرقبة .
  3. من تعانين من آثار الحبوب الحمراء و البنية .
  4. من تعانين من فقدان النضارة ، و شحوب الوجه .
  5. من يرغبن في تفتيح الركب ، و الأكواع و الرقبة .
  6. من تعانين من مسامات واسعة ، و زيادة بإفراز الدهون .

فوائد الليزر الكربوني :

أسعار الليزر الكربوني

أصبحت تقنية الليزر الكربوني من التقنيات العلاجية ، و التجميلية  التي تم اعتمادها في تقشير الجلدذ، و زيادرة النضارة و إستعادة المظهر الشبابي المثالي ، دون وجود أثر لبقع داكنة ، أو أثر حبوب مزعج ، كما يمكنك الليزر الكربوني من تبييض البشرة ، و التخلص من مسامات الوجه الواسعة ، و تشقير الشعر الوبري دون الحاجة لإزالته بالطرق الأخرى ، يمكنك تطبيقه قبل أي مناسبة للحصول على مظهر رائع و بشرة مشدودة .

  • تفتيح البشرة ، و زيارة نضارة الجلد .
  • علاج تصبغات الوجه ، و الرقبة .
  • تقشير البشرة .
  • تفتيح الركب و الأكواع .
  • تشقير الشعر الوبري .
  • ازالة آثار حب الشباب .
  • تنظيف البشرة من البثور السوداء  و الجلد الميت .
  • تضييق مسامات البشرة الواسعة .
  • إزالة الوشم و علاج الوحمات .

تجدر الإشارة بأن الليزر الكربوني يتميز عن غيره من أنواع الليزر الأخرى مثل الفراكشنال الليزر ، فلا يحتاج  الليزر الكربوني لاستخدام مخدر، ولا يحتاج فترات تعافي طويلة ، كما أنه لطيف على البشرة يناسب اغلب الحالات .

نصائح بعد الليزر الكربوني :

  • عدم التعرض للشمس بعد الجلسة مباشرة ، و إستخدام واقي الشمس قبل الخروج .
  • إستخدام مرطب مناسب للبشرة .
  • عدم وضع مستحضرات التجميل لحين التعافي .
  • ضرورة إستخدام منتجات غنية بالكولاجين ، و فيتامين C  .
  • تكرار الجلسة من 4 ل 6 جلسات للحصول على أفضل النتائج .

أسعار الليزر الكربوني في جدة :

يتميز التقشير الكربوني بالتكلفة المتوسطة غير المرتفعة ؛ مقارنة بالجلسات الأخرى مثل التقشير البارد مثلا ، فتختلف أسعار الليزر الكربوني في البلدان العربية وفقا لأسعار العيادات وخبرة الطبيب ومكان العيادة .

و من أشهر البلدان العربية شهرة بإستخدام الليزر الكربوني ؛ هي المملكة العربية السعودية ، فتتراوح أسعار الليزر الكربوني في جدة  ما بين : 150 إلى 700 ريال سعودي ، نظرا لتعدد مراكز التجميل في جدة ، ووجود الكثير من الطبيبات والاطباء في هذا المجال وومنهم  دكتور أسماء حجازي  خبيرة الجلدية و التجميل و الليزر، والتي تتميز بتقديم الخدمات بجودة عالية ، مع أحدث الأجهزة ، و التقنيات .

أسعار الليزر الكربوني في مصر :

تتميز مصر بتعدد مراكز الجلدية و التجميل ، كما يوجد بها أطباء على درجة فائقة من الخبرة ، و التخصص ؛ فتتراوح أسعار الليزر الكربوني في مصر من : 500 إلى 1500 جنيه مصري ، يمكنك التوجه لعيادات دكتورة أسماء حجازي  بالقاهرة للحصول على أجود خدمة و أفضل نتيجة .

وجب التوضيح عزيزتي التركيز و الإهتمام بالتوجه إلى الطبيب المناسب الخبير بكيفية استخدام المناسب لك أكثر من اهتمامك بالتركيز على أسعار الليزر الكربوني في العيادات.

الأعراض الجانبية لليزر الكربوني :

يحدث بعض الأعراض البسيطة ، و العادية التي تنتهي في غضون ساعات مثل :

  • الشعور بالحرارة .
  • الإحساس بوخز خفيف أثناء الجلسة .
  • احمرار البشرة .

في النهاية .. ننصحك عزيزتي باختيار عيادة موثوقة ، و مجهزة ، و طبيب خبير ماهر بعمليات الجلدية و التجميل ، لبشرة وجمال مثالي دائم بدون آية اثار جانبية غير محتملة .

مصادر

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫16 تعليقات

    1. سوهاج سيتي امام الموقف البحري برج الحلوجي الدور الخامس
      01050279993
      01124204203
      القاهرة المهندسين 56 شارع سوريا برج بنك مصر الدور الخامس
      01050279993
      01124204203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى