الفيلر

حقن الفيلر تحت العين | الفوائد و متى تظهر النتائج 2022

عانيتي كثيرا من مظهر التجويف تحت العين ؟ تطمحين في الحصول على محيط عين صحي شاب و نضر، أكثر حيوية و جاذبية ؟ إذا عليكي بتجربة حقن الفيلر تحت العين للتخلص من تجويف أسفل العينين ؛ و لتوديع الخطوط الرفيعة و تجاعيد العين و الهالات السوداء في جلسة واحدة

العين هي وسيلة التواصل الأولى ؛ لذا يتحتم على كل شخص الإعتناء بجمال مظهرها و حيوية الجلد المحيط بها ؛ خاصة مع التقدم في العمر، أو اتباع العادات اليومية الخاطئة التي تتسبب في حدوث حفر و تجويف أسفل العين ، و فقدان الجلد للنضارة و الإمتلاء الطبيعي ؛ الأمر الذي يزعج نسبة كبيرة من النساء و يضفي علي وجوههن عمرا أكبر مما هن عليه .

فمن هنا جاء استخدام حقن الفيلر تحت العين لإصلاح العديد من العيوب المحيطة بالعين و إكساب إطلالتك مظهرا جذاب يعيد لكي جمالك، و ثقتك بنفسك .

ما هو الفيلر ؟

حقن الفيلر تحت العين

الفيلر هو المصطلح الشائع لمادة الهايلورنيك أسيد ، وهي مادة موجودة بشكل طبيعي في الجلد تعمل عند حقنها على تحقيق إمتلاء الجلد ، و حيوية نسيجه  و هو من الوسائل التجميلية الحديثة تم اعتماده و التصريح بحقنه من هيئة الغذاء و الدواء لإستخدامه في العديد من الأغراض التجميلية .

مثل حقن الفيلر تحت العين لعلاج تجويف و هالات العينين و زيادة حجم الشفايف و الخدود و  تعبئة التجاعيد الثابتة  و إمتلاء تجويف الجلد ، بالإضافة إلى تحديد الفك و تجميل الوجه دون الإضطرار للعمليات الجراحية المكلفة .

استخدامات حقن الفيلر :

تتعدد الإستخدامات التجميلية للفيلر، و تزداد رغبة النساء في تجربته نظرا للنتائج السريعة الغير مكلفة التي يحققها حقن الفيلر للوجه و من أشهر إستخدماته  :

  1. حقن الفيلر تحت العين لعلاج تجويف و تجاعيد تحت العين .
  2. نفخ الشفايف .
  3. زيادة حجم الخدود و الوجنتين .
  4. تعبئة خطوط الإبتسامة .
  5. علاج الهالات السوداء تحت العين .
  6. تجميل العيون الغائرة .
  7. تحديد الفك .
  8. عمل كونتور للوجه .
  9. ملأ تجاعيد اليدين و الرقبة .
  10. تجميل المنطقة الحساسة .
  11. تجميل الأنف .

أسباب الهالات السوداء و تجويف تحت العين :

حقن الفيلر تحت العين

النسيج المحيط بالعين هو نسيج رقيق و حساس للغاية ؛ يتأثر بأي شئ مهما كان بسيطا ، و مع التقدم في السن يصبح الجلد حول العين أكثر ضعفا نتيجة لفقدان الجلد للنضارة و نقص مخزونه من الكولاجين نتيجة لذلك ؛ تبدأ الهالات السوداء بالظهور و يبدأ الجلد في تكوين حفرة و تجويف أسفل العين ، تعاني منه السيدات و يعجزن عن علاجه بالمستحضرات الطبية ، و من أهم تلك الأسباب  :

  1. الوراثة .
  2. جفاف الجلد .
  3. التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة .
  4. فقدان الوزن بشكل سريع غير صحي .
  5. اضطراب النوم و السهر لساعات متأخرة .
  6. فرك محيط العين بشدة .
  7. التدحين .

فوائد حقن الفيلر تحت العين و كيف يتم ؟

يتمثل دور حقن الفيلر تحت العين في علاج الهالات السوداء ، و إعادة لون الجلد لطبيعته ، بالإضافة لدوره في علاج تجويف تحت العين ، و إخفاء الخطوط الرفيعة و التجاعيد الثابتة ؛ للحصول على مظهر جذاب بجلسة واحدة دون اللجوء للعمليات الجراحية باهظة التكلفة .

شاهدي بالفيديو فوائده و كيف يتم مع دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية و التجميل والليزر بالمملكة العربية السعودية و مصر :

نتائج حقن الفيلر تحت العين :

تظهر نتائج حقن الفيلر تحت العين مباشرة بعد الحقن ، و يأخذ الشكل النهائي في غضون أيام من الجلسة ، تلاحظين بعدها إختفاء التجويف أسفل العينين ، و تحسن لون الجلد ، يمكن للطبيب تجربة حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء كأجراء مسبق ثم حقن الفيلر بعدها لاستكمال النتائج .

تستمر نتائج حقن الفيلر من 6 أشهر لـ عام كامل وفقا لحالة المراجع و نشاطاته و استجابة الجسم للحقن .

تعليمات بعد حقن الفيلر تحت العين :

حقن الفيلر تحت العين

  1. شرب الماء بكميات كافية .
  2. تجنب فرك محيط العين .
  3. تجنب النوم على جانبي الوجه .
  4. استخدام واقي شمس مناسب و ارتداء نظارات شمسية وقائية.
  5. تقليل التعرض للضوء الأبيض الناتج عن إستخدام الأجهزة الإلكترونية .

الآثار الجانبية لحقن الفيلر تحت العين :

الفيلر من المواد الآمنة المعتمدة و المصرح بها ، و لا يحتوي حقنه على أية أضرار مقلقة إذا ما أصبتي إختيار طبيب مناسب خبير بالكميات المناسبة في المناطق المناسبة من الجلد .

إلا أنه قد تحدث بعض الأعراض الجانبية المؤقته و الطبيعية التي تزول خلال أيام من الحقن كأي إجراء طبي تجميلي مثل : حدوث بعض التورم و الكدمات البسيطة كرد فعل طبيعي يزول خلال أيام مع الكمادات الباردة ، و التعليمات الموصوفة من قبل طبيبك .

بالنهاية عزيزتي تستطيعين حجز موعدك في عيادات دكتورة أسماء حجازي التي تتميز بالمصداقية و الخبرة الدقيقة في تحديد المشكلة و اختيار أحدث و أأمن التقنيات العلاجية و التجميلية  التي تحقق لكي ما تبحثين عنه في أسرع وقت  بأفضل نتائج.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫30 تعليقات

  1. دكتوره اسماء حجازي لايعلي عليها شغل وضمير وامانه وطيبه جدا ف معاملتها وراقيه اخلاق جدا
    ❤️❤️❤️
    نتيجتي تحفه جدا ف الفيلر يا أشطر د اسماء والليزر جميل جدا معاكي أشطر دكتورة ليزر ف مصر كلها
    بالتوفيق يارب يا دكتور

    1. أهلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام التواصل لعيادات دكتوره أسماء حجازي لمعرفه اسعار الجلسات وتفاصيل اكتر
      في مصر
      01050279993
      01124204203

      في جده
      0567460080

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى