العناية بالبشرة

أفضل سيروم بعد الديرما بن مع 5 من أفضل أنواع السيروم

أفضل سيروم بعد الديرما بن

اشتهر استخدام تقنية الديرما بن كتقنية علاجية و تجميلية في الوقت الحالي، واستطاعت هذه الطريقة علاج العديد من المشكلات الجلدية الشائعة التي قد تعاني منها البشرة بل والشعر أيضاً.سواء عند السيدات أو الرجال كذلك؛ و من أهم التوصيات التي يحرص عليها أطباء الجلدية بعد استخدام الديرما بن هي استخدام سيروم بعد الديرمابن مناسب للبشرة. اقرأي في هذا المقال أفضل سيروم بعد الديرما بن لكل نوع من أنواع البشرة المختلفة وطريقة استخدامه بالتفصيل.

ما هو الديرما بن ؟

سيروم بعد الديرما بن

الديرما بن هو عبارة عن جهاز متوسط يشبه القلم، تحتوي رأسه على العديد من الإبر الدقيقة ويأتي بأحجام مختلفة من السنون الصغيرة والدقيقة للغاية، تخترق هذه الإبر سطح البشرة لتصل إلى طبقات الجلد حسب حالة البيشنت يتم تحديد عمق عمل الجهاز أثناء الجلسة، تشجع هذه العملية تجديد خلايا الجلد المتعبة والتالفة بشكل فعال.

تعمل الديرما بن أحداث شقوق صعيرة تحفز الجلد على التعافي الذاتي مما يعمل على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أكثر نعومة وتماسكا و نضارة، كما تتعدد استخدامات الديرما بن في عالم طب الجلدية حيث يمكن استخدامها في تقليل ندبات حب الشباب والبقع الداكنة والتجاعيد والمسام الكبيرة وزيادة نضارة البشرة المجهدة و كما تعد علاج فعال في التخلص من المسامات الواسعة.يمكن عمل جلسات الديرما بن في عيادات جلدية متخصصة و بإشراف طبيب خبير للتاكد من الإستفادة القصوى من جلسات الديرما بن و حرصا على التعقيم اللازم لسلامة البشرة و تجنبا لاية آثار جانبية.

قد يهمك أيضاً: الفرق بين الديرما بن والديرما رولر ومميزات وعيوب كل تقنية

أفضل سيروم بعد الديرما بن :

سيروم بعد الديرما بن

يُنصح بشدة استخدام سيروم بعد الديرما بن فور الانتهاء من استخدام الديرما بن في خلال 5 دقائق على الأكثر حيث أنه الوقت المثالي ليصل فيه السيروم إلى أقصى عمق في البشرة، ويعمل على ترطيب وتغذية البشرة بشكل فعال..

كما يمثل السيروم طبقة حماية للجلد عن البيئة الخارجية التي قد تحتوي على ميكروبات متعددة وتكون البشرة في هذا الوقت أكثر حساسية وتأثراً عن الوضع الطبيعي لذلك تتزايد استفادة البشرة من السيروم الموضوع بعد الجلسة.

عليكِ الانتباه أنه ليست كل أنواع السيروم مناسبة للاستخدام بعد الديرما بن فالبعض منها قد يسبب تهيجاً للبشرة، بعد أن عرفتي استخدام الديرما بن ربما تودين معرفة أفضل أنواع سيروم بعد الديرما بن التي تبحثين عنها!

من أشهر أنواع السيروم المستخدمة بعد الديرما بن

1- سيروم فيتامين سي:

من افضل انواع سيروم بعد الديرما بن هو سيروم فيتامين C فهو سيروم مضاد للأكسدة؛ يستهدف علاج البشرة الداكنة و علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، كذلك يعمل على علاج بقع الكلف والتصبغات الناتجة عن التعرض المتكرر لأشعة الشمس.

يحتوي سيروم فيتامين سي على مستخلصات نباتية خالية من العطور والألوان الصناعية، تعمل هذه المستخلصات على إعادة شباب البشرة وزيادة نضارتها، يمكن استخدام هذا السيروم مرتين يومياً مع الحرص على عدم تعريضه لأشعة الشمس أو درجات الحرارة المرتفعة.

فوائد استخدام سيروم فيتامني سي:

  • يحسن لون البشرة.
  • يقلل الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.
  • زيادة نضارة البشرة و تفتيح التصبغات.
  • يقلل ندبات حب الشباب البسيطة إلى المتوسطة.سيروم بعد الديرما بن

2- سيروم الهيالورونيك أسيد:

من أنواع سيروم بعد الديرما بن ذو الفاعلية الكبرى هو سيروم الهيالورونيك أسيد هو سيروم طبيعي يتمتع بشعبية كبيرة، يعمل على تحسين ملمس البشرة وزيادة ترطيبها وتوازنها، ويعد الخبار الأمثل في ترطيب البشرة حيث يمكنه أنه يرطب طبقات البشرة ويملؤها من الداخل إلى الخارج.

يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورونيك بنسبة 100% الذي يتميز بخصائص مضادة للشيخوخة، ويقلل من ظهور الخيوط الدقيقة والتجاعيد.هو منتج لطيف وفعال ويمكن استخدامه على البشرة الحساسة.

سيروم بعد الديرما بن

3- سيروم لانكوم ادفانسد جينيفيك الأسود:

يحتوي سيروم لانكوم ادفانسد جينيفيك الأسود على البيتيدات التي تعمل على زيادة تماسك الجلد وتقليل ظهور التجاعيد وتعزيز ملمس ولون البشرة بشكل عام.

يحتوي سيروم لانكوم للوجه على البريبيوتيك ومستخلصات تعمل على تغذية البشرة، له قوام سائل وخفيف يمكن أن تمتصه البشرة بسهولة، وهو مناسب لكل الأعمار.

سيروم بعد الديرما بن

4- سيروم السيراميد:

تعد مادة السيراميد هي طبقة الدهون المترابطة في الطبقة العليا من الجلد، والتي تعمل على تماسك وتعزيز خلايا الجلد ببعضها البعض وتحافظ على الرطوبة بداخله، لذلك فإن نقص هذه المادة يتسبب في بهتان البشرة وجفافها وكذلك ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل أسرع.

استخدام سيروم السيراميد بعد الديرما بن يعمل على التعافي بشكل أسرع من خلال الترميم الأسرع والترطيب العميق للبشرة، فتحصلين على بشرة أكثر امتلاء ونضارة.

سيروم بعد الديرما بن

5- سيروم اي جي اف (EGF) :

سيروم اي جي اف ( أي عامل نمو البشرة Epidermal Growth Factor)، من أفضل أنواع السيروم المستخدمة بعد الديرما بن حيث يعمل على زيادة ترطيب البشرة ومنع فرط التصبغ وتقليل ظهور التجاعيد.

تعمل مكونات سيروم اي جي اف على تحفيز النمو في الجلد لتجديد الخلايا التالفة، كما أنه يساعد على تحفيز الكولاجين والإيلاستين لتحسين مظهر البشرة ومرونتها، ويعمل على تقوية طبقات الجلد والاحتفاظ بالرطوبة بداخله.

تنتج خلايا الجلد عامل النمو اي جي اف بشكل طبيعي ولكنه يتناقص مع التقدم في العمر، فيبطئ السرعة التي يمكن للجلد أن يلتئم فيها ويصلح نفسه.

لا يحتوي هذا المنتج على أي مواد عطرية أو مكونات قد تسبب تهيجاً في الجلد، ويمكنك استخدامه خلال جلسات الديرما بن وبعدها أيضاً.

سيروم بعد الديرما بنقبل استخدام أي نوع من السيروم بعد الديرما بن ننصحك باستشارة الطبيبة أولاً للتأكد من أن نوع السيروم المستخدم ملائم لبشرتك، للحصول على أفضل جلسات العناية بالبشرة والشعر يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع مراكز الدكتورة أسماء حجازي و رؤية النتائج المثالية بعد عمل جلسات الديرما بن في العيادات .

نصائح بعد تطبيق جلسات الديرما بن  :

  • ترطيب البشرة جيدا.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس لحين انتهاء البشرة من التقشير التابع بعد الديرما بن.
  • شرب الكثير من المياه.
  • استخدام سيروم بعد الديرما بن كروتين منزلي للحصول على أفضل الننائج.
في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى