الفيلر

ابرة البروفايلو لشد البشرة 2022

تودين تجربة ابرة البروفايلو لشد البشرة .. ؟ الحصول على بشرة شابة، رطبة، خالية من علامات الشيخوخة و التقدم في السن؛ هدف جمالي تسعى جميع النساء في الوصول إليه، يمكنك تحقيقه عند تجربة حقن البروفايلو لشد البشرة لتحقيق الشباب و النضارة المثالية المطلوبة.

مع التقدم في العمر، و نقص الكولاجين في طبقات الجلد؛ تقل مرونة و حيوية البشرة، الأمر الذي يجعل  النساء يشعرن بالضيق والحزن، فكان لابد من إكتشاف وسيلة تجميلية تعيد النضارة و الحياة، وتعمل على شد البشرة، فظهرت تقنية حقن البروفايلو لأول مرة في إيطاليا عام 2015 ، خضعت لتطبيقها آلاف النساء؛ مما ساعدهن على إسترجاع النضارة المفقودة و إستعادة الشباب و الثقة بمظهرهن مرة أخرى.

ما هي إبر البروفايلو Profhilo ؟

ابرة البروفايلو لشد البشرة

تحتوي ابرة البروفايلو لشد البشرة على حمض الهيالورينيك أسيد؛ الذي يعمل على تجديد نضارة البشرة، و إخفاء علامات التقدم في السن، و تعويض ما فقده الجسم من نضارة و حيوية، حيث أن الجلد يفقد الهيالورنيك أسيد الطبيعي الموجود بالبشرة مع التقدم في العمر، و من هنا بدأ استخدام  إبر البروفايلو؛ لتعويض ما فقدته البشرة عن طريق حقن الهيالوينيك أسيد بكمبات معينة، و هو الذي يعتبر من أحدث، و أفضل إبر النضارة الموجودة حاليا.

كيف يتم حقن ابرة البروفايلو لشد البشرة ؟

يقوم الطبيب بحقن ابرة البروفايلو لشد البشرة في خمس نقاط بالجزء الأيمن من الوجه، و خمس نقاط في الجزء الأيسر من الوجه، أي بمجمل عشر نقاط على جانبي الوجه، لشد البشرة و إكساب النضارة، و علاج مشكلة التجاعيد، و التقليل من علامات التقدم في العمر.

يمكن إستخدام البروفايلو للوجه و الرقبة و اليدين كذلك، تستمر نتائج ابرة البروفايلو لشد البشرة إلى 6 أشهر على الأقل، تستغرق الجلسة مدة أقل من نضف ساعة، يحتاج المراجع إلي إجراء جلستين بفاصل شهر بين الجلسة و الأخرى، ثم إعادة الجلسة كل 6 أشهر، يعمل البروفايلو على ترطيب البشرة، و زيادة نضارة و حيوية الجلد، و تحفيز إنتاج الكولاجين، و للحد من الشيخوخة المبكرة، يلاحظ المراجع بعدها؛ تفتيح و شد البشرة، و رفع تهدل الخدود، و علاج الخطوط الدقيقة بالوجه.

فوائد حقن ابرة البروفايلو لشد البشرة :

ابرة البروفايلو لشد البشرة

ابرة البروفايلو لشد البشرة من احدث تقنيات الحقن التجميلي الآمن، و من أفضل إبر النضارة، التي تعتمد علي حقن الهايلورينيك اسيد في طبقات البشرة، بدون آثار جانبية، او مضاعفات، و بدون ألم، ومن أهم فوائد حقن البروفايلو للبشرة :

  • شد البشرة.
  • ترطيب الجلد.
  • إعادة نضارة الوجه.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين و الإيلاستين.
  • علاج تجاعيد الوجه و اليدين.
  • علاج خطوط الرقبة.
  • تفتيح البشرة.
  • علاج الخطوط الدقيقة في الوجه و الرقبة.
  • تحقيق نتائج حقن الفيلر لكن بدون إضافة حجم.

تعليمات بعد حقن البروفايلو :

  • عدم ممارسة الرياضة بعد الجلسة لمدة 24 ساعة.
  • تجنب التعرض المباشر للشمس بعد الجلسة.
  • عدم النوم على جانبي الوجه، والنوم مستلقيا على الظهر.
  • شرب الكثير من المياه.
  • إعادة تكرار الجلسة في الوقت الذي يحدده الطبيب.
  • يفضل عدم وضع المكياج بعد الجلسة مباشرة تجنبا لحدوث أية عدوى.

الأعراض الجانبية لـ ابرة البروفايلو لشد البشرة :

يخلو حقن الهيالورنيك أسيد من وجود مضاعفات؛ نظرا لتصنيفه من قبل خبراء التجميل بأنه؛ واحد من أأمن المواد التي يستفيد منها الجلد، و لا يحتوي على ردات فعل تحسسية، لكن هناك بعض الأعراض البسيطة كالتي تحدث عند حقن الفيلر و التي تختفي بعد ايام مثل:

  • التورم البسيط.
  • وجود بعض الكدمات البسيطة.

ما الفرق بين حقن الفيلر و حقن البروفايلو ؟

ابرة البروفايلو لشد البشرة

يحتوى كلا من البروفايلو، و الفيلر على حمض الهايلورنيك أسيد، لكن الإختلاف الرئيسي، و الأساسي بين كلا منهما؛ هو أن حقن البروفايلو  Profhilo لا يضيف حجما، أو إبراز للمنطقة المعالجة، بل هو ييحقق توزيع لمادة الهايلورينيك أسيد بالتساوي على جميع الجلد، لإفراز الكولاجين، و ترطيب، و نضارة الجلد.

بعكس الفيلر الذي يستخدم لتكبير، و إبراز الشفاه، أو لتحديد الفك و غيره، كما يتم حقن البروفايلو بالتساوي في خمس نقاط على كل جانب من الوجه لتقليل التجاعيد، و الخطوط الدقيقة؛ بعكس الفيلر الذي يتم حقنه للشفاه أو الخدود حسب الحاجة التجميلية المطلوبة.

أيا كان عزيزتي ما ترغبين بتحقيقه لبشرتك؛ يمكنك الحصول عليه بأفضل خدمة، و أحدث التقنيات، مع دكتورة أسماء حجازي أخصائية الجلدية و التجميل و الليزر بالمملكة السعودية و مصر.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫28 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى