تنظيف البشرة

تنظيف البشرة العميق بالعيادات 2022

تحتاج البشرة إلى التنفس والاسترخاء لإزالة الشوائب والسموم منها بالكامل، يمكنك البدء في ذلك من خلال تجربة تنظيف البشرة العميق وهو عبارة عن روتين للعناية بالبشرة يهدف إلى تنظيف الوجه بداية من الطبقة الخارجية له حتى المسام العميقة.

تتطلب هذه الجلسات خطوات إضافية بسيطة ولكنها تستحق التجربة لأنها تعد طريقة فعالة للعناية بالوجه ويمكن استخدامها لكل أنواع البشرة التي تبحث عن روتين تنظيف عميق ولطيف.

تنظيف البشرة العميق في العيادات:

جلسات تنظيف البشرة بعمق هي أحد أكثر الطرق أماناً وفعالية لإزالة حب الشباب والرؤوس السدواء، خلال هذه الجلسات تكون الطبيبة قادرة على تقييم حالة الجلد عن كثب وبدقة للتأكد من حصولك على العلاج المناسب بناءً على حالة البشرة الصحية ومدى تراكم خلايا الجلد الميتة عليها.

تتم جلسات تنظيف الوجه بعمق على على عدة خطوات، تبدأ الطبيبة أولاً بتنظيف وتقشير البشرة بلطف لإزالة البكتيريا والأوساخ العالقة، ثم تبدأ باستخدام مادة مقشرة لإزالة الطبقة التي تيلها من خلايا الجلد الميتة.

يتم تنظيف الوجه بعدها باستخدام البخار حيث يعمل على فتح المسامات لمعالجة الرؤوس السوداء والبيضاء، ويقوم بتفكيك خلايا الجلد الزائدة والدهون التي تسبب انسداد المسام.

تواصل الطبيبة الجلسة بتدليك البشرة واستخدام بعض المستحضرات الطبية والأقنعة التي تعمل على تعزيز نضارة الوجه وتهدئة البشرة بشكل كامل.

عند الانتهاء من الجلسة، تنصحك الطبيبة ببعض التعليمات للحفاظ على نتيجة هذه الجلسات ومنها تنظيف الوجه بانتظام في المنزل باستخدام غسول الوجه المناسب، وإزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، والحرص على ترطيب الوجه بشكل منتظم، وكذلك استعمال كريم واقي من  أشعة الشمس لتحقيق أقصى حماية للبشرة.

تنظيف البشرة

فوائد تنظيف البشرة العميق بالعيادات:

التنظيف العميق للوجه هو العلاج الأكثر شيوعاً الذي تقوم به مراكز التجميل، حيث يتم اختيار أنواع المنتجات المستخدمة بناءً على نوع البشرة والحالة الصحية للجلد، تحتاج البشرة في الغالب إلى جلسة تنظيف عميق للوجه كل 4 إلى 6 أسابيع بالإضافة إلى روتين للعناية بالبشرة في المنزل.

تساعد جلسات التنظيف العميق للبشرة على اكتساب فهم أكبر حول طبيعة الجلد وكيفية التعامل معه، فهي تشمل تحليل الجلد وإزالة المكياج وتنظيف وتقشير البشرة، ومن أهم فوائد تنظيف البشرة العميق:

  1. إزالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من الرؤس السوداء والرؤوس البيضاء.
  2. تقشير الوجه، فهو يعمل على تجديد نضارة الوجه ولمدة طويلة.
  3. التطهير العميق للبشرة، حيث يعمل على تنظيف خلايا الجلد وتخليص البشرة من الدهون المتراكمة والسموم والأوساخ والبكتيريا العالقة بالوجه.
  4. تعزيز صحة الجلد ونضارة الوجه، حيث تساعد جلسات التنظيف العميق للبشرة على ترطيب البشرة وتحسين الدورة الدموية، وزيادة امتصاص الوجه لمنتجات التجميل التي تستعمليها.
  5. تخفيف التوتر وإعطاء فرصة للاستجمام، تعتبر جلسات تنظيف البشرة العميق طريقة رائعة للابتعاد عن ضغوط الحياة قليلاً ومنح الجسم وقتاً للاستجمام والراحة.

قد يهمك أيضاً: تنظيف البشرة في المنزل بعمق بـ 6 وصفات طبيعية مجربة

تنظيف البشرة العميق في المنزل:

منح البشرة روتين ثابت للعناية في المنزل هو أمر لا يقل أهمية عن تنظيف البشرة العميق في العيادات، حيث أن معظم أنواع البشرة تحتاج إلى تنظيف منتظم للوجه للحصول على مظهر صحي ومشرق، سنوضح كيفية تنظيف البشرة العميق في المنزل  وبأسرع وقت.

  1. تطهير البشرة باستخدام غسول الوجه المناسب، احرصي على تجنب استخدام الماء الساخن حيث أنه يساعد على زيادة جفاف الجلد.
  2. تعريض البشرة للبخار لمدة 5 دقائق، تعمل هذه الخطوة على فتح مسام الوجه وتكون مفيدة وفعالة خاصة في حالة البشرة الدهنية، بعد الانتهاء من هذه الخطوة امسحي وجهك برفق باستخدام منشفة قطنية.
  3. تقشير البشرة باستخدام الاسكرب المناسب للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تجعل البشرة باهتة، يمكنك أيضاً استخدام خليط من السكر والعسل لتقشير الوجه طبيعياً عن طريق فركه لمدة 5 دقائق بحركات دائرية ثم شطفه بالماء الفاتر.
  4. غلق مسام الوجه باستخدام تونر مناسب، يمكنك استخدام عصير الخيار أو ماء الورد للقيام بهذه المهمة.
  5. ترطيب الوجه باستخدام كريم مرطب طبي مناسب، مع تدليك الوجه برفق للحصول على أفضل نتيجة.

تنظيف البشرة العميق هو الخطوة الأولى للحصول على بشرة متوهجة وصافية، وهي الطريقة المُثلى لمنح البشرة القدرة على التنفس والتعافي من كل الإجهاد الذي تقابله خلال اليوم، يمكنك التواصل من خلالنا لمعرفة أقرب فرع من فروع عيادات الدكتورة أسماء حجازي لتحصلي بشرة نقية دائماً وبأقل التكاليف.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى