إزالة الشعر بالليزر

الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج وإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة

هل لديك بعض المخاوف من تجربة الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج ؟ تهتم الفتيات بكافة الخطوات التجميلية قبل الزواج وتحرص على الظهور بأجمل صورة، ومع التطور المهول في التقنيات التجميلية العلاجية ظهرت الطريقة الأمثل لاستثمار الوقت والجهد في إزالة الشعر، وهي تقنية إزالة الشعر بالليزر.

غالباً ما تحرص الفتيات في الحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر للجسم كله وللمناطق الحساسة أيضاً، للحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر ومن النتوءات الجلدية المزعجة، وهن محقات في ذلك! اقرأي الآن حول إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج، هل تترتب عليها أي مخاطر؟

الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر؟

تتم جلسات إزالة الشعر بالليزر في العيادات الجلدية بشكل متكرر؛ حيث تلجأ إليها النساء قبل الزواج وبعده للتخلص من معاناة إزالة الشعر بالطرق التقليدية، وتستهدف هذه الجلسات الشعر الزائد والكثيف الغير مرغوب فيه، هو إجراء آمن تماماً ويمنحك التخلص الدائم من الشعر في الجسم.

تستهدف أشعة الليزر خلال هذه الجلسات صبغة الميلانين الموجودة في خلايا الشعر؛ فتعمل على تدمير بصيلات الشعر ومنع نمو الشعر مرة أخرى، ويختلف عد الجلسات المطلوبة من شخص لآخر بناءً على كثافة الشعر والمنطقة المطلوبة لإزالة الشعر منها.

هل تجارب الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج تكون مؤلمة؟

تسبب إزالة الشعر الليزر في القليل من الألم ولكن ليس الكثير، فبالنسبة لمن تعتمد على استخدام الشمع أو الوسائل التقليدية التي تعتمد على نتف الشعر سيكون الليزر سهلاً بالنسبة لهم!

تقول كرستين روجرز اخصائية الليزر: “إنها مجرد قرصة سريعة، ومع ذلك فإنها يحدث بسرعة بحيث ينتهي قبل أن تدرك أنكِ تشعرين بأي انزعاج!”، تختلف مستويات الألم من شخص لآخر وتعتمد بشكل كبير على المنطقة التي يتم إزالة الشعر بالليزر منها.

متى ابدأ في جلسات الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج؟

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات

بعد الانتهاء من الجلسة الأولى تلاحظين أن الشعر يبدأ بالسقوط بعد حوالي أسبوع إلى أسبوعين من انتهاء الجلسة، ولا يعاود الشعر النمو في هذه المنطقة لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

إذا كنت تستعدين للزفاف ننصحك بالبدء مبكراً في جلسات الليزر لإزالة الشعر في المنطقة الحساسة، يمكنك البدء في الجلسات خلال عام قبل موعد الزفاف أي احرصي على الأقل أن تنتهي من الجلسة الأخيرة قبل شهر من ميعاد زفافك.

تختلف عدد الجلسات المطلوبة في إزالة الشعر في مناطق الجسم المختلفة، على سبيل المثال أثناء إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة قد تحتاجين في المتوسط من 4 إلى 6  جلسات بفاصل شهر إلى شهر ونصف بين كل جلسة وأخرى للحصول على النتيجة النهائية.

البدأ في هذه الجلسات مبكراً يساعد في تجنب أي ردود فعل للجسم ويعمل على استثمار الوقت الباقي بعد الانتهاء من جلسات الليزر في جلسات تفتيح المنطقة الحساسة بالتقشير البارد.

هل الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج يؤثر على العذرية؟

الإجابة بشكل واضح “لا”، لا يمكن لإزالة الشعر بالليزر التأثير على عذريتك، حيث أن أشعة الليزر سطحية للغاية وهي تستهدف فقط بصيلات الشعر؛ فهي تعمل على إتلاف البصيلات ومنع نمو الشعر فيها مرة أخرى، ولا يمكنها الوصول لطبقة أعمق من طبقة الجلد.

هل الليزر في المنطقة الحساسة يسبب العقم؟

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات

من الشائعات الغير صحيحة أن الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج قد يتسبب في العقم!، يجب التوضيح بأن طبقة الجلد هي التي  تتأثر طبقة الجلد فقط بأشعة الليزر ولا يمكن لأشعة الليزر بأي حال من الأحوال الوصول إلى الأعضاء الداخلية للجسم، لا تقلقي أبداً حيال هذا الأمر.

هل الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج يفتح منطقة البكيني؟

يتساءل البعض، هل يمكن لجلسات إزالة الشعر بالليزر تفتيح المناطق الحساسة؟، الإجابة لا، حيث أن أشعة الليزر لا يمكنها التحكم بتركيز صبغة الميلانين التي تفرزها خلايا الجلد، قد يظب البعض هذا التأثير نظراً لما تقوم به هذه الجلسات في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر والنتوءات الجلدية (جلد الوزة) تماماً.

نصائح قبل إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة:

يتعين عليكِ معرفة التعليمات التي يجب القيام بها قبل إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة، منها تجنب تناول الأدوية التي يمكن من أن تسبب تأثيرات جانبية على هذا الإجراء، وتجنب استخدام أي من المستحضرات التجميلية على المنطقة الحساسة قبل البدء في الجلسة.

كما أنه من المهم تجنب نتف الشعر في الأيام التي تسبق الجلسة، يمكنك الاكتفاء بحلاقة الشعر قبل يومين من الجلسة لتعطي فرصة لأماكن منابت الشعر في الظهور لاستهدافها بشكل جيد بأشعة الليزر.

تطلب منك الطبيبة استخدام كريم مخدر موضعي قبل الجلسة بساعة واحدة، ويتم مسحة قبل أن تبدأ فيها حيث تطلب منك الطبيبة أيضاً استخدام النظارات الواقية للعينين، وتسغرق جلسات إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة في المتوسط حوالي 15 دقيقة فقط.

إزالة الشعر بالليزر توفر عليكِ الكثير من العناء! لا مزيد من الألم الشديد أثناء إزالة الشعر بالطرق التقليدية المؤلمة خاصة بعد التاكد من عدم احتمال اية اثار جانبية بعد جلسات الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج ؛، ننصحك الآن بحجز موعد فوراً لاستشارة الطبيبة وحجز موعد للجلسة الأولى لتحصلي فوراً على النتائج المبهرة لهذه التقنية الرائعة.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى