توريد الشفايف

أفضل طرق توريد الشفايف 2022

توريد الشفايف

الشفاة الوردية الناعمة من علامات الجمال عند المرأة وفي ظل تواجد الكثير من العادات الحياتية السيئة كالتدخين وتناول الكافيين و الإفراط في مكياج الشفاه وغيره يحدث في بعض الأحيان اصطباغ الشفاه باللون الداكن ومعاناتها من الجفاف والتشقق وبالطبع وجد الطب التجميلي العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد على توريد الشفايف بفاعلية وإعادة الحيوية والنضارة لها فلو كنت تفكرين في الخضوع لعملية توريد الشفايف إليك أهم التفاصيل.

أسباب شحوب و اسمرار الشفايف :

توريد الشفايف

بالنظر إلى أهم أسباب شحوب الشفايف وحرمانها من لونها الوردي الجذاب وجد أن الكثير من العادات الحياتية الخاطئة قد تكون السبب الرئيسي وأهمها :

  • التعرض المباشر لأشعة الشمس ولفترات طويلة .
  • إهمال ترطيب الشفايف بشكل منتظم .
  • الإفراط في استخدام أحمر الشفاه خاصة لو كان من الأنواع الرديئة .
  • التدخين والإفراط في تناول مادة الكافيين .
  • عدم تناول كميات كافية من الماء .
  • إهمال إجراء عملية تقشير الشفاه بشكل منتظم .
  • بعض العوامل الوراثية .
  • أمراض سوء التغذية .

طرق توريد الشفايف :

تقنية توريد الشفاه هي واحدة من العلاجات الطبية الغير جراحية والتي تهدف إلى التخلص من مشكلة التصبغ والاسمرار .

في سبيل الشعور بثقة أكبر وابتسامة أكثر إشراقاً  فلو كنت تفضلين الوصفات الطبيعية فهي عديدة  وسنذكر لك لاحقاً أهمها .

أما لو كنت ترغبين في التعرف على أهم التقنيات الحديثة في الطب التجميلي والبعيدة تماماً عن أي جراحات تجميلية فهي كالآتي :

توريد الشفايف بالميزوثيرابي :

توريد الشفايف

يطلق على تلك التقنية أيضاً توريد الشفايف الدائم العميق وتعتبر من أفضل تقنيات توريد الشفايف التي ستمنحك نتائج سريعة وجعلها أكثر نضارة وإشراقاً .

الجلسة تتم عن طريقة حقن الشفايف بواسطة إبر الميزوثيرابي المكونة من فيتامينات و معادن خاصة بالتفتيح العميق لتستعيد الشفاه إحمرارها ونضارتها

تستغرق الجلسة حوالي 20 دقيقة فقط مع العلم أنه جلسة واحدة لا تكفي فقد تحتاجين لتكرارها من 4 إلى 6 جلسات للحصول على أفضل نتيجة .

تتميز تلك الطريقة أنها آمنة للغاية وسريعة المفعول يمكن إستخدام حقن الميزوثيرابي لتفتيح الوجه و تفتيح المناطق الحساسة و أجزاء الجسم المختلفة.

توريد الشفايف بالفيلر :

توريد الشفايف

يطلق عليه أيضاً كونتور الشفايف أو تكبير الشفايف بالفيلر حيث تعتمد تلك التقنية على حقن الشفاه بحمض الهيالورنيك اسيد الشهير الذي يتركب من مكونات طبيعية آمنة تشكل نسبة كبيرة من جسم الإنسان .

وتساعد مادة الحقن تلك على إمتلاء الشفاه ومنحها اللون الوردي الجميل نتيجة إحتواء الهيالورينيك أسيد على كمية كبيرة من الماء لترطيب الشفايف وتحفيز إنتاج مادة الكولاجين و إخفاء التجاعيد منطقة الشفايف .

تستمر الجلسة حوالي النصف ساعة كحد أقصى وتتم الجلسة تحت التخدير الموضعي أي بدون ألم تماماً ثم يقوم الطبيب بعد عملية الحقن .

بعمل مساج للشفاه لضمان توزيع حمض الهيالورنيك في كامل أجزاء الشفاه وتمتاز تلك التقنية بنتائجها الفورية والفعالة التي لا تحتاجين لتكراريها سوى مرة واحدة كل عام.

توريد الشفايف بالليزر :

  • تعتبر تلك التقنية هى الأفضل والأكثر فاعلية في علاج الشفايف السوداء  يستخدم فيها تقنية الكيوسويتش اندياج ليزر أو تقنية الفراكشنال ليزر حيث تعمل كل من التقنيتين على تجديد خلايا الجلد و تقشير الطبقات الغامقة الداكنة اللون .
  • و تعمل على زيادة تحفيز الخلايا لإنتاج مادة الكولاجين  وتعتمد التقنية على استخدام نوع معين من الليزر لتجديد جلد الشفاه والتخلص من الطبقة السطحية الداكنة .
  • وتلك العملية آمنة تماماً  وخالية من أي آلام خاصة أنه يتم إجراؤها تحت البنج الموضعي وتستغرق الجلسة من 3 إلى 5 دقائق فقط .
  • مع العلم أن عدد الجلسات سيقوم بتحديده الطبيب المعالج تبعاً لطبيعة حالة الشفاه . ولكن في المتوسط قد يحتاج الأمر من 2 إلى 4 جلسات  بفاصل زمني يبلغ حوالي 6 أسابيع.

توريد الشفايف طبيعيا :

دائماً تميل الفتيات إلى اللجوء إلى الوسائل الطبيعية أولاً قبل الإقدام على أي تقنية طبية حتى ولو كانت آمنة وبدون جراحة .

لأن الطرق الطبيعية وعلى الرغم من تأخر نتائجها نسبياً إلا أنها تعد روتين مثالي إذا ما تم الاستمرار عليها  . ولا يوجد أي مخاطرة في تحسس الجسم من مكوناتها إذا كانت طبيعية.

لذلك وجدنا الكثير من الوصفات الطبيعية الفعالة لتحسين الشفاه ولكن أكثرها تميزاً  وتأثيراً في الوصول إلى النتائج المأمولة الآتي :

1- وصفة التوت الأحمر والعسل والألوفيرا

الوصفة عبارة عن هرس حبتان من التوت الأحمر  وخلطهم على معلقة صغيرة من العسل وجل الألوفيرا ومزج الخليط جيداً .

يطبق الخليط الناتج على الشفاه لمدة لا تقل عن 4 دقائق  ثم تغسل الشفاه ويتم ترطيبها بالمرطب الخاص بك .

2- عصير الرمان لتوريد الشفايف

للحصول على شفاه ناعمة ووردية قومي بكل بساطة بدهان شفاهك بعصير الرمان قبل النوم . واتركيه حتى الصباح الباكر  مع تكرار العملية يومياً  ويمكن استبدال عصير الرمان بعصير الشمندر .

3- الكركم والحليب لتوريد الشفايف

الوصفة عبارة عن خلط 3 ملاعق صغيرة من الكركم المطحون مع ملعقة من الحليب البارد  حتى الحصول على عجينة متناسبة القوام .

يتم وضع الخليط على الشفاه مع التدليك الخفيف بأطراف الأصابع  ثم تترك الوصفة من 20 إلى 30 دقيقة  ثم تشطف ويتم ترطيبها بالمرطب الخاص بك .

4- السكر وزيت الزيتون

وصفة متميزة لتقشير وتفتيح الشفاه ومنحها اللون الوردي المرغوب به  وتتم عن طريق خلط كمية متساوية من السكر وزيت الزيتون .

ثم يتم تدليك الشفاه بالخليط برفق لمدة 7 دقائق ثم يشطف  ويوضع المرطب  وللحصول على نتائج مبهرة إحرصي على تكرار الوصفة بشكل أسبوعي .

تجربتي مع توريد الشفايف :

توريد الشفايف

الشفاه الشاحبة تعد من الأمور المزعجة جداً وتظل موجودة بالرغم من استخدام مستحضرات التجميل المختلفة  لذلك كان الحل هو البحث عن حلول علاجية بديلة .

حيث تعددت طرق توريد الشفاة  ما بين الوصفات الطبيعية  والإجراءات التجميلية الغير جراحية وعلى الرغم من اختلاف فاعليتها .

إلا أن كل تلك الطرق تمتاز بكونها آمنة تماماً  بالإضافة إلى نتائجها المتميزة في الحصول على علاج حالات شحوب واسمرار الشفاه .

وبالنسبة إلى تجربتي مع توريد الشفايف فقد أثبتت التجارب الفعلية أن المكان المثالي والمعقم القائم على علم أخصائي تجميل ذو خبرة هو الحل الأفضل لتحقيق النتائج المثالية بجانب التاكد من نوع و فاعلية المواد العلاجية المستخدمة .

نصائح لـ توريد الشفايف :

هناك الكثير من النصائح الهامة للحصول على شفاه وردية على الدوام وذلك في حالة اتباعك للقواعد الآتية :

  • المواظبة على عمل تقشير للشفاه كل فترة بمواد طبيعية .
  • ترطيب الشفاه يومياً باستخدام مرطب شفاه يحتوي أيضاً على واقي للشمس .
  • الحرص على التخلص من آثار المكياج بالكامل قبل الخلود للنوم .
  • تجنب الإفراط في لعق الشفاه أو عضها بشكل متكرر بالنهار .
  • الإقلاع عن عادة التدخين المضرة بالصحة .
  • الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه .
  • المداومة على تناول الخضروات والفاكهة الغنية بفيتامين ب .
  • استخدام أحمر الشفاه ذو الجودة العالية، وفي أضيق الحدود .
  • تجنب التعرض للشمس دون استخدام واقي شمس .

فى النهاية إذا كنت بحاجة إلى توريد الشفايف مع نتائج مضمونة وفى وقت قصير ننصحك بزيارة عيادة الدكتورة أسماء حجازى أخصائية التجميل والليزر فى أقرب فرع ليكي فى مصر أو السعودية ويمكنك معرفة الفروع وعناوين العيادة ورقم الحجز من الصفحة التالية فروع عيادات دكتورة اسماء حجازي  أو من الروابط أدناه :

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

 

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫26 تعليقات

      1. الجلسات العلاجية مثل كيوسويتش ليزر و حقن البلازما او الميزوثيرابي مع العناية النتائج تستمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى