الفيلر

فيلر تحديد الفك التكساس كيف يتم والفوائد و الأثار الجانبية 2022

اشتهرت نفرتيتي ملكة مصر الفرعونية بجمالها الشديد، من أهم معالم وجهها الرقبة الناعمة الطويلة وخط فك واضح المعالم ومنحوت بشكل رائع، لسنا جميعاً محظوظون بالحصول على ذقن محفور وفك محدد مثل نفرتيتي وانجلينا جولي أيضاً وغيرهم من المشاهير، إذا كنتي تحلمين بتحديد أكثر لشكل فكك بدون أي تدخل جراحي قد يهمك هذا المقال.

سنتحدث عن فيلر تحديد الفك التكساس، هو نوع من أنواع الإجراءات التجميلية الغير جراحية التي تستخدم الفيلر لتحديد شكل الفك وإبراز مناطق قوته، وذلك من خلال تطبيق الفيلر في نقاط محددة من خط الفك السفلي؛ لتجعل عظم الفك يبدو أكثر وضوحاً.

فيلر تحديد الفك التكساس

ما هو فيلر تحديد الفك ؟

اشتهرت تقنيات الفيلر لاستعادة الحجم في مناطق متعددة من الوجه والرقبة ولتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تستخدم هذه التقنية مواد قابلة للحقن تحت الجلد؛ ليمتصها الجلد بشكل فوري، ينتج عن هذا الإجراء زيادة صحة الجلد وتقويته في المناطق المعالجة، وهي من العلاجات الأكثر شيوعاً لمحاربة علامات التقدم بالعمر التي تظهر على الجلد.

عملية فيلر تحديد الفك:

بشكل عام تعتبر المواد المستخدمة في تقنيات الفيلر طبيعية تماماً ويمكن للجسم امتصاصها بمرور الوقت، تُضفي هذه المواد المزيد من الحجم في المنطقة المعالجة كما تعمل على شد الجلد بشكل ملحوظ.

خلال عملية فيلر تحديد الفك تقوم الطبيبة بحقن كميات مقُاسة من حمض الهيالورونيك الطبيعي في نقاط محددة في خط الفك السفلي، لتعطي تعريفاً وتحديداً أوضح للذقن والفك. يعطي هذا الإجراء نتائج طبيعية تماماً وتعتمد على مهارة الطبيب في تحديد عمق الحقن والمساواة في توزيع المواد المحقونة بشكل جيد.

يعد فيلر تحديد الفك “التكساس” مفيداً للأشخاص الذين يعانون من ضعف في عظام الفك وعدم ظهور خط الفك السفلي بشكل واضح، فتعطيكِ تميزاً أكبر للوجه وزاوية أكثر حدة بين الذقن والرقبة، كما يمكن استخدامها لتصحيح شكل الفك بوضوح خاصة عند التقدم في العمر.

فوائد فيلر تحديد الفك “تكساس”:

فيلر تحديد الفك

تقلل المواد المستخدمة في حقن الفيلر من ظهور الجلد المترهل كما يتم استخدام هذه التقنية في الحصول على العديد من الفوائد التجميلية والعلاجية للوجه والفك تحديداً، من أشهر هذه الاستخدامات:

  • التقليل من آثار ترهل الوجه وفقدان حجمه نتيجة التقدم في العمر.
  • موازنة خط الفك الغير متماثل.
  • تقوية حجم الذقن.
  • توفير أساس وإطار قوي للوجه.

نصائح قبل إجراء فيلر تحديد الفك من تكساس:

أثناء الاستشارة الأولية، اسألِ الطبيبة عن ما يمكن توقعه أثناء وبعد الحصول على فيلر الفك، قبل الحصول على هذه الجلسات تنصحك الطبيبة بعض النصائح للحصول على أفضل نتيجة منها:

  1. أخبري الطبيبة في حالة تناولك أي نوع من الأدوية أو المكملات الغذائية في الوقت الحالي.
  2. التوقف عن استخدام الأدوية المسيلة للدم، ومسكنات الألم دون روشتة طبية.
  3. تجنب استخدام الكريمات الموضعية التي تحتوي على حمض الجليكوليك أو الريتينول أو الريتينويد قبل عدة أيام من موعدك.
  4. يمكنك تناول الطعام بشكل طبيعي قبل الإجراء، لأن تحديد الفك بالفيلر هو إجراء غير جراحي.

كم من الوقت يتطلب تحديد الفك بالفيلر؟

يستغرق هذا الإجراء حوالي 30 دقيقة، وتظهر النتائج بشكل فوري بعد الانتهاء منه، تساعد المواد المحقونة في زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين في منطقة الحقن خلال الأسابيع والأشهر القادمة، وتستمر نتائج هذه الجلسات من سنة إلى سنتين.

ستقوم الطبيبة بتحديد حالتك أثناء الاستشارة الألية، ومناقشة خيارات الفيلر المختلفة معك للحصول على النتيجة المثالية.

فيلر تحديد الفك

هل عملية تحديد الفك بالفيلر مؤلمة؟

يتطلب هذا الإجراء استخدام التخدير الموضعي في أماكن الحقن، لن تشعري سوى بانزعاج بسيط من الحقن، بعد الانتهاء من الإجراء قد تواجهين بعض الآثار الجانبية الطفيفة نتيجة الحقن؛ والتي تتلاشى في غضون الأيام القليلة المقبلة.

الآثار الجانبية لـ فيلر تحديد الفك “التكساس”:

قد تظهر بعض الآثار الجانبية بعد عملية تحديد الفك بالفيلر ” التكساس”، وتختفي هذه الأعرض بشكل تدريجي بمرور الوقت ولا تستدعي أي قلق، من ضمنها:

  • الانزعاج المؤقت نتيجة الحقن.
  • تورم.
  • احمرار.
  • ظهور حب الشباب.

من المهم إجراء هذه العملية على يد طبيب متمرس وفي مراكز متخصصة في هذا النوع من الإجراءات التجميلية، حتى تقل احتمالية تعرضك لأضرار نتيجة الحقن في الأماكن الخاطئة من الوجه.

إذا كان خط الفك الضعيف يسبب لك الانزعاج أو تشعرين أن خط الفك يفقد شكله بمرور الوقت، احجزي الآن استشارة كاملة لتتحدثي مع طبيبتنا المؤهلة تأهيلاً كاملاً في الإجراءات الجلدية والتجميلية بمختلف أنواعها، يمكنك مناقشة كل الإجراءات المتاحة لكِ لتصلِ إلى ما تطمحين إليه بدون أي مجهود وبنتائج طبيعية تماماً.

تجنب أضرار حقن الفيلر يعتمد على اختيار الطبيب الخبير و المواد المحقونة؛ يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى