إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر في جدة، تخلصي من الشعر الزائد للأبد!

ما الذي يميز إزالة الشعر بالليزر في جدة ..؟ في الآونة الأخيرة اشتهرت عيادات ومراكز التجميل في المملكة العربية السعودية بجلسات الليزر للتخلص من الشعر الزائد في الجسم ولعلاج العديد من المشاكل الجلدية الأخرى، من أشهر المدن التي انتشرت فيها هذه التقنية هي العاصمة الرياض وتليها مدينة جدة، إذا كانت جدة هي وجهتك تعرف على تقنية إزالة الشعر بالليزر في جدة وكيفية التواصل مع فرع الدكتورة أسماء حجازي لتحصل على أفضل رعاية طبية باستخدام أحدث الأجهزة.

إزالة الشعر بالليزر:

إزالة الشعر بالليزر في جدة

تلجأ النساء في الوقت الحالي لإزالة شعر الجسم الزائد بالليزر بدلاً من الوسائل التقليدية لتوفير الوقت والجهد وللتخلص من الشعر الزائد في الجسم بشكل دائم، كما قد يلجأ الرجال أيضاً لجلسات الليزر عند رغبتهم في تحديد شعر الذقن ورسمها ولإزالة شعر الصدر أو الظهر.

تم إجراء أول جلسة لإزالة الشعر عام 1990 كان هذا الإجراء صعباً ومعقداً للغاية ومع الثورة الطبية في عالم طب الجلدية والتجميل أصبحت جلسات الليزر لإزالة الشعر أكثر سهولة وأقل تكلفة عن ذي قبل.

تعمل جلسات الليزر لإزالة الشعر على توجيه أشعة الليزر التي تستهدف صبغة الملانين المتواجدة في بصيلات الشعر؛ فتعمل على حرقها وإتلافها بشكل كامل لتمنع نمو الشعر مرة أخرى، يتم تحديد عدد معين من جلسات الليزر لكل حالة بناءً على كثافة الشعر والمكان المطلوب علاجه، يُنصح قبل الجلسات بضرورة حلاقة الشعر بدلاً من نتفه حتى تظهر أماكن نمو الشعر على الجلد ويسهل استهدافها خلال الجلسات.

تتنوع الأجهزة المستخدمة في جلسات إزالة الشعر بالليزر في جدة لإزالة الشعر من أشهرها جهاز كانديلا واندياج ليزر، وتقوم الطبيبة باختيار الجهاز المناسب اعتماداً على درجة لون البشرة ولون الشعر والمكان المطلوب إزالة الشعر منه، وتختلف الأجهزة المستخدمة للنساء عن الرجال نظراً لاختلاف سماكة الشعر وكثافته.

إزالة الشعر بالليزر في جدة:

انتشرت جلسات إزالة الشعر بالليزر في جدة، ومن أشهر هذه المراكز هو مراكز الدكتورة أسماء حجازي الذي حرصت فيه الطبيبة على تقديم كل الخدمات الطبية التجميلية بأعلى كفاءة وبمنتهى الإتقان لكل عملائها، كما حققت نتائج جلسات إزالة الشعر بالليزر نجاحاً باهراً خاصةً بأن الطبيبة تحرص على إجراء كل الجلسات الطبية بنفسها لتضمن لك التشخيص الصحيح وبدء خطة علاج ناجحة تحقق لك أفضل نتائج في أقل وقت ممكن.

إزالة الشعر بالليزر في جدة

مميزات إزالة الشعر بالليزر في جدة:

يلجأ الكثيرون لجلسات إزالة الشعر بالليزر في جدة نظراً لعدة أسباب:

  • استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية العالمية.
  • تطبيق كافة الإجرءات الاحترازية وتعقيم الأجهزة المستخدمة من شخص لآخر.
  • تقديم الخدمات الطبية على يد أطباء متخصصين في التقنيات الجلدية التجميلية.
  • إمكانية استشارة الطبيبة ومتابعة نتائج الجلسات خطوة بخطوة.
  • تقديم جلسات إزالة الليزر لإزالة الشعر بأسعار اقتصادية تناسب كل الفئات.

نصائح قبل إزالة الشعر بالليزر :

  • التأكد من أن الحالة من المرشحات لإجراء جلسة إزالة الشعر بالليزر حيث هناك بعض الحالات غير مسموح لها الخضوع للتقنية مثل الحامل أو من خضعت لجلسة تسمير للبشرة .
  • يحذر على مرضى الإكزيما ، والبهاق .. إلى آخره . الخضوع إلى تقنية إزالة الشعر بالليزر إلا بعد عمل اختبار على الجلد .
  • حلق الشعر قبل الجلسة بيومين ؛ للحفاظ على منابت الشعر ، وتجنب إستعمال أي طريقة تؤدي إلى إزالة الشعر من الجذور ؛ لأنها ستؤدي إلى اختفاء البصيلات المستهدف إتلافها .
  • ترطيب المنطقة المستهدفة ، حيث يفضل تطبيق شعاع الليزر على جلد رطب ؛ لضمان عدم حدوث أي آثار جانبية .
  • لا ينصح أبداً بإجراء أي جلسات خاصة بعملية تقشير الجلد قبل شهر على الأقل من جلسات الليزر ، ويفضل البدء فيها بعد انتهاء عدد الجلسات بالكامل .

نصائح بعد جلسات إزالة الشعر بالليزر:

قد تلاحظ احمرار وتورم الجلد في المنطقة التي تم استهدافها خلال الجلسات، خاصةً مع المناخ الحار الذي تتميز به مدينة جدة قد يكون الأمر أكثر صعوبة، لذلك تنصحك الطبيبة ببعض النصائح التي يجب اتباعها بعد انتهاء الجلسات للمحافظة على أفضل نتيجة ممكنة:

  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة أسبوع على الأقل، مع ضرورة الاستمرار في استخدام كريم واقي من أشعة الشمس في الفترة بين الجلسات.
  • تجنب استخدام مستحضرات التجميل والصابون والعطور بشكل مباشر على الجلد لمنع التهابه أو تهيجه.
  • تجنب استخدام مستحضرات تقشير البشرة، مع ضرورة التعامل مع الجلد برفق وتجنب فركه بشدة.
  • الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة.
  • إذا ظهر الشعر في الفترة بين الجلسات، يُنصح بحلاقته فقط دون نتفه بالوسائل التقليدية، ليتم استهداف هذه البصيلات في الجلسات التالية.

تقدم مراكز الدكتورة أسماء حجازي بمختلف فروعها جودة استثنائية في تشخيص وعلاج مشاكل الجلد والشعر، باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، مع متبابعة نتائج الجلسات بشكل مستمر وبكل احترافية و الحصول على أفضل النتائج عند تجربتك إزالة الشعر بالليزر في جدة بمراكز عيادات دكتور أسماء حجازي.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى