الفيلر

توريد الشفاه في جدة | شاهدي النتائج بالصور 2022

تبحثين عن أفضل التقنيات لتوريد الشفاه في جدة ؟ توريد الشفاه هو إجراء تجميلي غير جراحي يمنحك شفاه أكثر تحديداً وامتلاءً فهو حل مثالي للشفاه الرقيقة لتعزيز شكل الشفاه بأقل جهد وتكلفة، إذا كنتِ تبحثين عن عمليات توريد الشفاه في جدة قد يهمك هذا المقال الذي سنتحدث فيه بالتفصيل حول هذا الإجراء ونصائح هامة للحصول على أفضل نتيجة.

توريد الشفاه في جدة :

توريد الشفاه في جدة

هو إجراء تجميلي يتم خلاله حقن مواد معينة في الشفاه لزيادة حجمها وتعزيز شكلها، خلال هذا الإجراء يتم تطبيق كريم مخدر موضعي قبل الحقن لإزالة أي شعور بالألم، ويمكن التحكم بمقدار المادة التي يتم حقنها الشفاه بناءً على النتيجة المطلوب تحقيقها، يتم إجراء عملية توريد الشفاه على بضعة جلسات خلال مواعيد متفاوتة لتحقيق النتيجة المرجوة بشكل طبيعي ومتناسق.

يتم اللجوء لتوريد الشفاه في الكثير من الحالات مثل ظهور التجاعيد والخطوط الطولية على الشفتين عند التقدم في العمر، وعند التعرض للتوتر الزائد الذي يتسبب في فقدان حجم وامتلاء الشفتين ولتحسين الثقة في النفس وتجميل مظهر الوجه بشكل عام، قد تدوم نتائج جلسات توريد الشفاه إلى الأبد إذا تجنبتي أسباب تصبغ الشفاه و حافظتي على خطوات العناية المثالية و عاودتي تكرار جلسات توريد الشفاه من فترة لأخرى!.

أنواع الحشوات المستخدمة في جلسات توريد الشفاه في جدة:

خلال جلسا توريد الشفاه يتم استخدام بعض المواد التي توفر حجماً مثالياً ومظهراً متناسقاً للشفاه، من أشهر أنواع المواد المستخدمة:

  1. حمض الهيالورونيك: هي مادة هلامية توجد بشكل طبيعي في الجسم يتم حقنها في الشفتين لتساعد على زيادة حجمهم ومنحهم مظهر طبيعي يستمر لفترات طويلة، من أشهر أنواع حقن حمض الهيالورونيك هو إبر ريستالين وجوفيديرم، يعمل حمض الهيالورونيك على جذب الماء في أنسجة الشفاه بالتالي منحهم ترطيباً وامتلاءً قد يدوم لمدة 18 شهراً.
  2. حقن الدهون الذاتية: هي طريقة أخرى لتكبير الشفتين تتم من خلال استخلاص دهون من مناطق معينة في الجسم تعاني من الدهون المترسبة والزائدة عن الحاجة مثل البطن أو الأرداف أو الفخذين ثم إعادة حقنها في الشفتين، يعطي هذا الإجراء نتائج فورية تستمر لفترة 6 إلى 12 شهراً، وتتميز بأنها لا يمكنها التسبب بأي ردود فعل تحسسية؛ لأن المواد المستخدمة للحقن هي دهون الجسم نفسه.
  3. حشوات الكولاجين: انتشر استخدام حشوات الكولاجين لتوريد الشفاه في الماضي، حيث يعمل الكولاجين على تجديد شباب الجلد المسن أو التالف وتنعيم الشفاه، لكنه أقل شيوعاً في الوقت الحالي حيث يتم الاستعانة بحشوات حمض الهيالورونيك بدلاً عنه.

أسباب تصبغات الشفاه :

توريد الشفاه

  • التعرض للشمس الدائم بدون واقي حماية من الاشعة الضارة.
  • استخدام أنواع أحمر شفاه ردئ و غير صحي
  • شرب المشروبات الساخنة بكثرة
  • التدخين.
  • لعق الشفاه.
  • جفاف الشفاه دون العناية بالترطيب.
  • سوء التغذية.
  • بعض العوامل الوراثية.
  • نقص شرب الماء.

توريد الشفاه في جدة:

اشتهر مركز الدكتورة أسماء حجازي في جدة بالعديد من الإجراءات التجميلية والعلاجات الجلدية المتطورة، ومن أشهر الجلسات التي يتم توفيرها على يد طبيبتنا المختصة هي جلسات توريد الشفاه الذي يمكنك البدء فيها في موعد استشارتك الأولى للمركز.

من المهم مناقشة الطبيبة حول أي معلومات خاصة بالإجراء والنتائج التي يمكن توقعها، كما يجب أن تخبر الطبيبة بتفاصيل الحالة الصحية لك قبل أي إجراء، من أهم المعلومات اللازم معرفتها هي:

  • الأهداف المتوقعة من الجلسات.
  • العمليات الجراحية التي قمت بها.
  • الأدوية التي يتم تناولها في الوقت الحالي.
  • تاريخك مع التدخين.

تستغرق جلسات توريد الشفاه حوالي ساعة واحدة أو أقل، حاولي الاسترخاء قدر المستطاع خلال الجلسات حيث سيتم حقن المواد التي تختاريها بأمان في شفتيك وبالتدريج حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، يتطلب هذا الإجراء فترة تعافي قليلة بعد انتهائه أي حوالي يومين فقط على الأكثر.

نتائج جلسات توريد الشفاه في جدة:

لا تدوم نتائج حقن الشفاه إلى الأبد، ولكنها الطريقة الأمثل والأكثر أماناً للحصول على شفاه أكثر امتلاءً بشكل طبيعي، فهو إجراء غير جراحي يمكن تعديل نتائجه للتوافق مع أرائك المستقبلية بعد ذلك، ويمكنك تكرار الجلسات بشكل مستمر كجزء من روتينك الجمالي دون قلق.

نتائج جلسات توريد الشفاه في جدة بالصور :

حققت نتائج جلسات توريد الشفاه في جدة نجاحاً مبهراً كما توضح الصور في الأسفل.

توريد الشفاه في جدة

توريد الشفاه في جدة

توريد الشفاه في جدةتوريد الشفاه في جدةتوريد الشفاه في جدة

نصائح بعد جلسات توريد الشفاه:

بعد انتهاء جلسات توريد الشفاه تنصحك الطبيبة بعض النصائح لتهدئة الشفتين من أهم هذه النصائح:

  • استخدام الكمادات الباردة على الشفتين لتخفيف أو تورم في أماكن الحقن.
  • عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • تجنب استخدام مستحضرات التجميل حتى تلتئم الشفاه تماماً.

استثمري في جمالك وعززي ثقتك في نفسك اليوم، يغير حجم الشفاه المظهر العام لوجهك يمكنك البدء فوراً في جلسات توريد الشفاه في جدة لاستعادة حجم شفتيك وللتخلص من الخطوط الدقيقة المزعجة، تواصلي مع مراكز الدكتورة أسماء حجازي لتحققي أفضل نتيجة باستخدام حشوات جلدية عالية الجودة تساعدك في الحصول على شكل الشفاه الذي تريدينه.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى