توريد الشفايف

تقشير الشفايف بالعيادات مع الخطوات والنتائج 2022

هل تهتمين برؤية نتائج تقشير الشفايف بالعيادات ؟ أهم ما يبرز جمال المرأة هو الظهور بشفاه وردية نضرة خالية من التشققات، والإسمرار، والجلد الميت، وهو ما تبحث الفتيات عن تحقيقه بشكل طبيعي دون الاضطرار لاستخدام روج او أحمر شفاه مؤقت،فى هذا المقال نوضح لكم طرق تقشير الشفايف بالعيادات وأحدث التقنيات المستخدمة، وهو ما يحققه لكِ مركز الدكتورة أسماء حجازي.

أسباب إسمرار الشفايف :

تقشير الشفايف بالعيادات

لتجنب اسمرار الشفاه وتحولها من اللون الوردي الطبيعي إلى لون داكن يجب الحديث أولا عن الأسباب التي تؤدي إلى تصبغ واسمرار الشفايف :

  1. عدم ترطيب الشفايف باستمرار.
  2. التعرض لاشعة الشمس دون استخدام واقي حماية.
  3. لعق الشفاه بكثرة.
  4. تطبيق احمر شفاه لفترات طويلة.
  5. شرب المشروبات الساخنة.
  6. التدخين.
  7. الإفراط في تناول الكافيين.

أهم تقنيات تقشير الشفايف بالعيادات :

تتعدد طرق تقشير الشفايف بالعيادات لتوريد الشفاه، والتخلص من الجلد الميت وتجاعيد الشفتين إلى العديد من التقنيات العلاجية والتجميلية المختلفة؛ التى تمكنك من الحصول على شفاه وردية جذابة بدلا من استخدام مستحضرات التجميل المؤقتة و الغير صحية التي تتسبب في زيادة التصبغ و تلون الشفاه بلون داكن يقلل من ثقة الفتيات بأنفسهن.

اهم تلك التقنيات هي :

  1. تقشير الشفايف بواسطة الليزر الكربوني.
  2. حقن الفيلر.
  3. حقن البلازما.
  4. حقن الميزوثيرابي.
  5. التقشير البارد.

فيلر توريد الشفايف :

تقشير الشفايف بالعيادات

بجلسة واحدة بحقن الفيلر ؛ تستطعين الحصول على شفاه مثالية، فلا يقتصر حقن الفيلر على تكبير الشفاه و امتلائها فقط ؛ بل يحقق لك ما تسعين للحصول عليه من شفاه وردية ناعمة أيضا، خالية من الجفاف و التجاعيد و التشققات.

البلازما لتفتيح الشفايف :

أثبتت تقنية حقن البلازما فوائدها العديدة؛ التي تساهم في تفتيح لون الشفايف، وإضافة مظهر حيوي وصحي لها، فضلا عن دورها في تعبئة تشققات الشفاه، و تحقيق الشكل الوردي الجذاب التي تبحث عنه كل أنثى.

تفتيح الشفايف بالميزوثيرابي :

يعد الميزوثيرابي من التقنيات التي خدمت عالم الجلدية و التجميل؛ والتي تساهم بشكل فعال في علاج كثير من مشاكل البشرة من أهمها: تصبغات الشفاه، د نحتاج لتكراره من 4 ل 6 جلسات للتخلص من الشفاه الداكنة وتحديدها الداكن المزعج.

التقشير البارد للشفايف:

تقوم تقنية استخدام التقشير البارد للشفاه على إزالة الطبقة السطحية المتضررة من الجلد بشكل آمن؛ لتحقق لك نعومة و توريد غاية في الجمال.

تقشير الشفايف بالعيادات بالليزر :

توريد الشفايف بالليزر

من الإجراءات التجميلية الآمنة جدا والغير مؤلمة، و التي تعمل على توريد الشفايف وتحسن لونها و نضارتها؛ هو تقشير الشفاه بالليزر الكربوني..يتم عن طريق ازالة الجلد الميت، وتقشير و تجديد خلايا الجلد لطبقة ناعمة خالية من التشققات و اللون الداكن.

و للحصول على أفضل نتائج قد تحتاجين للقيام  بجلستين إلى أربع جلسات ؛يتوقف هذا على حالة المراجع ورؤية الطبيب، نحصل على نتائج أفضل، وأكثر سرعة عند إتباع جلسات التقشير بالليزر الكربوني بحقن البلازما، أو الميزوثيرابي لتحفيز نضارة ودموية الشفاه والتخلص من الشفاه الداكنة نهائيا.

خطوات تقشير الشفايف بالعيادات بالليزر :

قبل إجراء الجلسة يقوم الطبيب بتطبيق مخدر موضعي على الشفاه تجنبا للشعور بالألم، وبعدها يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر على الشفتين ومحيطها الداكن، وتستمر الجلسة بضع دقائق حتى ينتهي الطبيب بوضع مضاد حيوي على الشفاه لتقليل الإحمرار الناتج عن الجلسة.

تستطيعين ملاحظة النتائج والإستمتاع بشفايف جذابة و نضرة خلال الإسبوع الأول ، قد نحتاج لتكرار الجلسات لحين الوصول للهدف المطلوب.

الآثار الجانبية لتقشير الشفايف بالليزر :

  1. تورم الشفاه نتيجة التعرض لليزر و هو أمر طبيعي ينتهي بعد ساعات.
  2. احمرار الشفايف.

نشير الى أهمية إختيار الطبيب المناسب والعيادة المتخصصة بعناية؛ تجنبا لحدوث حروق، أو آثار جانبية قد تدوم لسنوات.

تستطيعين الآن إستعادة شعورك يالثقة من جديد، والحصول على شفاه ناعمة بلون وردي بدون آية آثار جانبية وبدون ألم إذا ما توجهتي لعيادات دكتورة أسماء حجازي رائدة الجلدية والتجميل بمصر والخليج العربي.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫38 تعليقات

    1. أهلا بيكي
      عدم ترطيب الشفايف باستمرار.
      التعرض لاشعة الشمس دون استخدام واقي حماية.
      لعق الشفاه بكثرة.
      تطبيق احمر شفاه لفترات طويلة.
      شرب المشروبات الساخنة.
      التدخين.
      الإفراط في تناول الكافيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تحدث معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
مرحبا
هل نستطيع مساعدتك ؟