الليزر الكربوني

الليزر الكربوني في مصر وأفضل المراكز التجميلية المتخصصة 2022

اكتسبت جلسات الليزر الكربوني في مصر شهرة واسعة ولاقت نتائجها إعجاب الكثيرون، حيث تكمن أسرار هذه الجلسات في الحفاظ على شباب البشرة الدائم وتعتبر الحل المنقذ قبل المناسبات الهامة لتعطيكي أفضل مظهر ورونق لبشرتك.

تُعرف تقنية الليزر الكربوني باسم “تقشير هوليوود”، حيث تحرص نجمات هوليوود على إجراء هذه الجلسات للظهور بأجمل طلة طوال الوقت، تعرفي في هذا المقال عن كل ما يهمك حول جلسات الليزر الكربوني في مصر وأسعارها وأماكن توافرها بشكل مفصل.

ما هي تقنية الليزر الكربوني؟

الليزر الكربوني في مصر

هي نوع من الجلسات التجميلية العلاجية التي انتشرت في مصر والعالم أجمع، تعتمد هذه الجلسات على تنظيف البشرة بعمق وتجديد طبقة خلايا الجلد الخارجية للحصول على بشرة أكثر نقاءً.

تتم جلسات الليزر الكربوني في مصر باستخدام طبقة من الكربون السائل على البشرة ثم تركه ليجف بشكل كامل، خلال هذه الأثناء يبدأ الكربون في الالتصاق بخلايا البشرة الميتة والشوائب والدهون المترسبة على الجلد بإحكام، ثم تُستأنف الجلسات بتسليط أشعة الليزر على البشرة لتقوم بتفكيك وإزالة ذرات الكربون المرتبطة بهذه الشوائب.

تُعطي هذه الجلسات نتائج فورية تظهر في بشرة أكثر توهجاً ونضارة، وتعتبر الكثير من الفتيات هذه الجلسات كروتين دوري ثابت في العناية بالوجه والرقبة، حيث أنها آمنة تماماً ويمكنك تكرارها متى شئتِ، كما يمكنك العودة إلى روتين حياتك الطبيعي بعد الجلسات دون الحاجة إلى فترات نقاهة.

فوائد جلسات الليزر الكربوني:

الليزر الكربوني في مصر

تعمل جلسات الليزر الكربوني على علاج العديد من المشاكل الجلدية ولها العديد من الفوائد التجميلية والعلاجية ومنها:

  • علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة.
  • علاج النمش.
  • علاج الوشم و التاتو.
  • توريد الشفايف.
  • التخلص من آثار حبوب الشباب.
  • إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب.
  • تشقير شعر الوجه، دون الحاجة لإزالة الشعر بشكل كامل.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين.
  • علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.
  • التنظيف العميق للبشرة، وتحسين شكل البشرة المجهدة.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني :

تظهر نتائج الليزر الكربوني من الجلسة الاولي و تكتمل النتائج بعد اسبوعين من الجلسة ؛ تتحدد عدد الجلسات اللازمة وفقا لحالة المراجع و المشكلات الجلدية التي تعاني منها. قد تحتاجين لتكرار الجلسة للحصول على افضل النتائج غالبا ما تظهر النتائج غاية في الجمال من 3 إلى 6 جلسات.

أماكن توافر جلسات الليزر الكربوني في مصر:

الليزر الكربوني في مصر

انتشرت تقنية الليزر الكربوني في مصر في الكثير من عيادات الجلدية ومراكز التجميل المنتشرة في القاهرة والإسكندرية وفي صعيد مصر أيضاً، يمكنك حجز أقرب موعد للحصول على جلسات ليزر كربوني في فروع مراكز الدكتورة أسماء حجازي في القاهرة وسوهاج والمملكة العربية السعودية.

مميزات الليزر الكربوني في مصر:

تتميز جلسات الليزر الكربوني في مصر عن غيرها من الأماكن بعدة مميزات منها:

  • تقديم الجلسات على أيدي متخصصين في مجال التجميل والليزر.
  • تكون أسعار جلسات الليزر الكربوني منخفضة عن باقي الأماكن.
  • يمكنك الحصول على أقصى قدر من الرعاية الطبية والاهتمام.
  • في مراكز الدكتورة أسماء حجازي يتم التأكد من توافر أقصى قدر من تعقيم الأجهزة المستخدمة.
  • يمكنك التواصل مع الطبيبة في أي وقت بسهولة بعد انتهاء الجلسات لمتابعة حالتك.

أسعار جلسات الليزر الكربوني في مصر:

تختلف أسعار جلسات الليزر الكربوني في مصر ولكن في المتوسط يكون سعر الجلسة الواحدة حوالي 100 دولار، في المتوسط تحتاجين من 5 إلى 6 جلسات أي ما يقارب 500 إلى 600 دولار.

يمكنك معرفة كل الأسعار التفصيلية لجلسات الليزر الكربوني في عياداتنا في فرعي القاهرة وسوهاج بالاتصال على الأرقام التالية:

فرع القاهرة: 01050279992

فرع سوهاج: 01050279993

ويمكنك التواصل معنا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وسيتم الرد عليكِ في أسرع وقت.

ضعف الاهتمام بالبشرة وإهمالها يعملان على زيادة بهتان البشرة وظهور علامات التقدم في العمر في سن مبكر، على الجانب الآخر تطور الطب بشكل مبهر ليعمل على توفير أفضل تقنيات العناية بالبشرة الغير جراحية لتحصلي على بشرة نقية بدون أي مجهود أو تكاليف، لا تترددي في جلسات الليزر الكربوني في مصر في تغذية بشرتك والاهتمام بها لأقصى درجة.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:
في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى