حقن فيلر الجسممتنوعة

الفيلر للمنطقة الحساسة 2022

إضافة الحجم والمزيد من الامتلاء إلى المناطق الحساسة قد يكون إجراء هام في حالة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والترهلات الجلدية، لذلك يعد الفيلر للمنطقة الحساسة هو الحل الأمثل والأسرع للحصول على جسم مثالي وللتخلص من كل هذه المشاكل.

الفيلر للمنطقة الحساسة:

تتمثل تقنية حقن الفيلر للمنطقة الحساسة في استخدام حشوات من حمض الهيالورونيك الطبيعي وحقنها تحت الجلد؛ ليعمل على إزالة التجاعيد والثنيات المزعجة. يتمثل حمض الهيالورنيك المستخدم في شكل مادة هلامية شفافة توجد بشكل طبيعي في الجسم في مناطق متعددة مثل المفاصل.

ويتم استخدامها نظراً لأنها لا يمكنها التسبب بأي ردود فعل تحسسية أو مخاطر مناعية على الجسم؛ أي أنه آمن للاستخدام الفوري دون الحاجة لاختبارات حساسية مسبقة.

يتمتع حمض الهيالورنيك بقدرة فريدة على جذب جزئيات الماء إليه بالتالي فإنه يضيف المزيد من الحجم للأنسجة، لكنه يعطي نتائج مؤقتة عند حقنه ويعتمد قوة تأثير النتائج على عمر المرأة وهيكلة الجلد ونمط الحياة المتبع، ويتراوح في المتوسط لفترة من 6 أشهر لسنة.

الفيلر للمنطقة الحساسة

فوائد الفيلر للمنطقة الحساسة و لمنطقة البكيني:

يتم اللجوء لحقن الفيلر للمنطقة الحساسة في البكيني لعلاج المشاكل الجلدية والترهلات التي تظهر بعد سن انقطاع الطمث، كذلك قد تلجأ إليها النساء بعد انقضاء فترة الحمل وعمليات الولادة المتكررة التي تسبب الكثير من التغييرات السلبية في شكل المنطقة.

تستغرق جلسات فيلر البكيني حوالي 30 دقيقة فقط، قبل بدء الجلسة يتم تطبيق كريم مخدر موضعي على المنطقة المعالجة لجعل الجلسة مريحة قدر الإمكان، تبدأ بعدها الطبيبة بتحديدة أماكن الحقن بناءً على حالة الجلد والمتطلبات اللازمة لتقدم نتائج فعالة وطبيعية وخالية من المتاعب.

تمنحك جلسات الفيلر للمنطقة الحساسة المزيد من الثقة بنفسك وتساعد في تجميل مظهر الشفرتين واستعادة حيوية المنطقة والتخلص من اسمرارها وشيخوختها بشكل كبير.

هل جلسات الفيلر للمنطقة الحساسة مؤلمة؟

خلال هذا الإجراء يتم استخدام كريم مخدر قوي للغاية على المنطقة المعالجة ثم تركه لمدة 30 دقيقة قبل بدء الحقن ليعطي التأثير المطلوب، وقد تلجأ الطبيبة لاستخدام حقنة مخدرة صغيرة بعده لإخفاء أي شعور بالألم خلال الحقن الذي يستغرق 10 دقائق فقط بمجرد بدءه، ويُفضل القيام بجلسات الفيلر للمنطقة الحساسة بعد سن الخامسة والثلاثون وليس قبل ذلك.

المرشحات لإجراء الفيلر للمنطقة الحساسة:

يتم اللجوء لحقن الفيلر في منطقة البكيني في الحالات الآتية:

  • حالات الحمل والولادات المتكررة التي تؤدي إلى ضعف عضلات المنطقة.
  • التقدم في العمر الذي يساعد على زيادة الترهلات الجلدية.
  • حالات فقدان الوزن المفاجئ.
  • حالات التصبغات الداكنة في المنطقة الحساسة.

الآثار الجانبية لـ الفيلر للمنطقة الحساسة و البكيني:

يتم الحقن موضعياً تحت الجلد خلال جلسات الفيلر؛ بالتالي لا يمكنها التسبب بأي مضاعفات خطيرة، قد تشعرين ببعض الأعراض البسيطة الناتجة عن الحقن بعد الانتهاء من الجلسة مثل:

  • احمرار في منطقة الحقن.
  • تورم بسيط.

هذه الأعراض طبيعية وتختفي تدريجياً بمرور الوقت وباتباع التعليمات التي تمليها عليكِ الطبيبة للحصول على أفضل نتائج.

قد يهمك ايضا: فيلر تحديد الفك التكساس كيف يتم والفوائد الأثار الجانبية لهذه العملية

متى تظهر نتائج حقن الفيلر للمنطقة الحساسة؟

الفيلر للمنطقة الحساسة

تظهر النتائج حقن الفيلر للمنطقة الحساسة بشكل فوري بعد الانتهاء من الجلسة، ويمكنك رؤية التحسن التدريجي للنتائج خلال الأسبوعين التاليين حيث تستقر مادة الفيلر “حمض الهيالوروينك” وتبدأ بالانتفاخ وامتصاص الرطوبة في الأنسجة المحيطة.

تنصح الطبيبة باتياع بعض التعليمات الهامة بعد انتهاء الجلسة والتي قد تؤثر بشكل كبير على فعالية النتائج والتي تشمل:

  • الامتناع عن ممارسة الرياضات العنيفة خلال أيام بعد الجلسة.
  • تجنب الذهاب إلى الساونا أو حمامات السباحة في الأيام التي تلي العلاج.
  • تأجيل جلسات الليزر للمنطقة الحساسة لمدة أسبوعين على الأقل بعد الإجراء.
  • تجنب فرك الجلد بقوة.
  • عدم تعرض المنطقة لأشعة الشمس المباشرة.

لا يُنصح بإجراء عمليات فيلر البكيني أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية وفي حالات الإصابة بأمراض الكبد أو الروماتيزم أو أمراض المناعة الذاتية أو حالات زيادة سيولة الدم،  يمكنك استشارة الطبيبة قبل بدء جلسات الفيلر لليكيني لتشخيص حالتك الصحية ومدى ملائمة الجلسات لكِ.

الحصول على جسم مثالي هو الحلم الذي تطمح إليه كل النساء، لذلك توفر لكِ مراكز الدكتورة أسماء حجازي حقن الفيلر للمنطقة الحساسة وكل الإجراءات التجميلية بكفاءة لتحصلي على النتيجة التي تطمحين إليه في أسرع وقت، يمكنك التواصل معنا للحجز أو الاستفسار عن كل ما يهمك حول الإجراءات التجميلية العلاجية في عالم طب الجلدية والتجميل.

يمكنك الوصول بالتفصيل إلى فروع عيادات دكتور أسماء حجازي بواسطة جوجل ماب على الروابط التالية ::

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى