إزالة الشعر بالليزر

تجارب إزالة الشعر بالليزر وأفضل مراكز التجميل المتخصصة 2022

مركز ليزر

تتساءل النساء اليوم عن السبب الذي يدفع الكثير منهن إلى اللجوء لإزالة الشعر بالليزر بدون الحاجة إلى التفكير طويلاً في هذا القرار، بينت التجارب الفعلية لجلسات إزالة الشعر بالليزر أن 90% من النساء يحصلن على إزالة تامة للشعر بعد متوسط 6 إلى  8 جلسات فقط!، يمكنك الآن قراءة تجارب إزالة الشعر بالليزر لمعرفة السر وراء هذه التقنية التي تدفع الكثيرات للحصول عليها. 

كيف تتم إزالة الشعر بالليزر :

تجارب إزالة الشعر بالليزر

تلجأ النساء  لإزالة شعر الجسم الزائد بالليزر بدلاً من الوسائل التقليدية لتوفير الوقت والجهد وللتخلص من الشعر الزائد في الجسم بشكل دائم، كما قد يلجأ الرجال أيضاً لجلسات الليزر عند رغبتهم في تحديد شعر الذقن ورسمها ولإزالة شعر الصدر أو الظهر

تعمل جلسات الليزر لإزالة الشعر على توجيه أشعة الليزر التي تستهدف صبغة الملانين المتواجدة في بصيلات الشعر؛ فتعمل على حرقها وإتلافها بشكل كامل لتمنع نمو الشعر مرة أخرى، يتم تحديد عدد معين من جلسات الليزر لكل حالة بناءً على كثافة الشعر والمكان المطلوب علاجه، يُنصح قبل الجلسات بضرورة حلاقة الشعر بدلاً من نتفه حتى تظهر أماكن نمو الشعر على الجلد ويسهل استهدافها خلال الجلسات.

تتنوع الأجهزة المستخدمة في جلسات اللليزر لإزالة الشعر و تقوم الطبيبة باختيار الجهاز المناسب اعتماداً على درجة لون البشرة ولون الشعر والمكان المطلوب إزالة الشعر منه، وتختلف الأجهزة المستخدمة للنساء عن الرجال نظراً لاختلاف سماكة الشعر وكثافته.

هل جلسات إزالة الشعر بالليزر مؤلمة؟

آلية عمل جهاز إزالة الشعر بالليزر، هو جهاز يستهدف بصيلات الشعر ويقوم بإتلافها عن طريق تسليط ضوء مركز له طول موجي محدد عليها، فهو يستهدف صبغة الميلانين الموجودة في خلايا الشعر دون إلحاق ضرر بالجلد.

تسبب جلسة إزالة الشعر بالليزر ألماً بسيطاً بشكل يحتمل يتمثل بشكل وخزات سطحية لا أكثر، ولكن استخدام كريم مخدر موضعي قبل الجلسة بساعة يساعد على تخفيف الألم بشكل كبير، يقل الألم تدريجياً مع استمرار الجلسات حيث أن الجسم يعتاد على هذه الوخزات البسيطة.

مميزات إزالة الشعر بالليزر في عيادات دكتور أسماء حجازي :

تجارب إزالة الشعر بالليزر

  • استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية العالمية.
  • تطبيق كافة الإجرءات الاحترازية وتعقيم الأجهزة المستخدمة من شخص لآخر.
  • تقديم الخدمات الطبية على يدمتخصصين في التقنيات الجلدية التجميلية.
  • استشارة الطبيبة ومتابعة نتائج الجلسات خطوة بخطوة.
  • تقديم جلسات إزالة الليزر لإزالة الشعر بأسعار اقتصادية تناسب كل الفئات.
  • التخلص من الشعر الزائد للأبد .
  • معالجة جلد الاوزة أو ما يعرف بجلد الدجاجة خاصة إذا تم تطبيق جلسات التقشير البارد بجانب جلسات الليزر .
  • تفتيح المنطقة المعالجة بعكس طرق الإزالة التقليدية .
  • السهولة و الأمان .
  • عدم الشعور بالألم مقارنة بوسائل الإزالة الأخرى .
  • نعومة ملمس الجلد .
  • تقليل كثافة الشعر الناتجة عن زيادة الهرمونات و تكيس المبايض بجانب الأدوية العلاجية .

متى تظهر نتيجة جلسات إزالة الشعر بالليزر؟

تبدأ نتائج جلسات إزالة الشعر بالليزر في الظهور بعد الجلسة الأولى، ستلاحظين تساقط الشعر تدريجياً بعد أيام من الجلسة الأولى سيصبح الشعر أفتح في اللون وأقل كثافة، كما ستلاحظين فرقاً كبيراً في النتيجة فور انتهاء الجلسة الثالثة.

تكون الجلسات بمعدل جلسة واحدة شهرياً لإعطاء فرصة للشعر في النمو، حيث أن الشعر ينمو ويتساقط بمعدلات مختلفة، ويحتاج الجسم في المتوسط من ست إلى ثمانِ جلسات للحصول على أفضل نتيجة.

هل الليزر يقضي على جلد الوزة؟

تجارب إزالة الشعر بالليزر

تتمثل مشكلة جلد الوزة أو ما تعرف باسم (keratosis pilaris) في نمو الشعر تحت الجلد نتيجة خلل في إنتاج الكيراتين، حيث يحدث في هذه الحالة زيادة في إنتاج الكيراتين في مناطق نمو الشعر مما يعيق الشعر من النمو فوق سطح الجلد فيظهر بشكل حبوب بنية ملتهبة.

يكون شكل الجلد الخارجي غير متساوي حيث تظهر أماكن نمو الشعر في هيئة نقط بنية متفرقة وتُفقد الجلد ملمسه الناعم، وقد تكون مؤلمة في بعض الأحيان.

من خلال التجارب الحقيقية أثبتت جلسات إزالة الشعر بالليرز فعاليتها في القضاء على مشكلة جلد الوزة تماماً، ولا يوجد نوع محدد من الأجهزة يكون متخصصاً لهذه المشكلة بل أن اختيار نوع الجهاز المناسب يكون بناءً على رأي الطبيب المختص ويتحدد وفقاً لعوامل عديدة.

تظهر نتيجة جلسات الليزر لمعالجة جلد الوزة بعد الجلسة الرابعة، وتقل تدريجياً بعدها حتى تختفي بشكل نهائي.

نصائح بعد إزالة الشعر بالليزر

  • عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة أسبوع على الأقل، مع ضرورة الاستمرار في استخدام كريم واقي من أشعة الشمس في الفترة بين الجلسات.
  • تجنب استخدام مستحضرات التجميل والصابون والعطور بشكل مباشر على الجلد لمنع التهابه أو تهيجه.
  • تجنب استخدام مستحضرات تقشير البشرة، مع ضرورة التعامل مع الجلد برفق وتجنب فركه بشدة.
  • الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة.
  • إذا ظهر الشعر في الفترة بين الجلسات، يُنصح بحلاقته فقط دون نتفه بالوسائل التقليدية، ليتم استهداف هذه البصيلات في الجلسات التالية.

تقدم مراكز الدكتورة أسماء حجازي بمختلف فروعها جودة استثنائية في تشخيص وعلاج مشاكل الجلد والشعر، باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، مع متبابعة نتائج الجلسات بشكل مستمر وبكل احترافية.

تجارب إزالة الشعر بالليزر للوجه :

 

إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة

تقرر الكثير من الفتيات البدء في جلسات إزالة شعر الوجه بالليزر عندما يكون شعر الوجه داكناً وكثيفاً، كما قد يتطلب اللجوء لجلسات الليزر عند وجود مشكلة في الهرمونات الجسم أو تكيسات في المبايض تسبب زيادة شعر الوجه فتكون جلسات إزالة شعر الوجه بالليرز هو الحل الوحيد والنهائي له.

لاحظت العديد من الفتيات أن نتيجة الجلسات تظهر بشكل أوضح عندما يكون شعر الوجه داكناً، أما في حالة وجود شعر وبري خفيف وفاتح في اللون فإنه لا يعطي نتيجة مرضية على المدى البعيد.

لكن هذا يعتمد بشكل كبير على نوعية الجهاز المستخدم وخبرة الطبيب لذلك ننصحك بحسن اختيار المركز للحصول على أفضل نتائج فى إزالة الشعر بالليزر، يتوفر احدث جهاز ليزر لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة او الوجه والجسم يمكنك ان تثقى بالنتيجة وفى اقل عدد جلسات ممكنة.

تجارب إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة :

تجارب إزالة الشعر بالليزر

تهتم الفتيات بكافة الخطوات التجميلية قبل الزواج وتحرص على الظهور بأجمل صورة، ومع التطور المهول في التقنيات التجميلية العلاجية ظهرت الطريقة الأمثل لاستثمار الوقت والجهد في إزالة الشعر، وهي تقنية إزالة الشعر بالليزر.

غالباً ما تحرص الفتيات في الحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر للجسم كله وللمناطق الحساسة أيضاً، للحصول على منطقة حساسة ناعمة خالية من الشعر ومن النتوءات الجلدية المزعجة، يقدم الليزر لهن الحل المثالي و الفعالي.

وجب التنبيه على أنه تنتشر الكثير من الشائعات حول إمكانية الليزر في التسبب في العقم!، يجب التوضيح بأن طبقة الجلد هي التي  تتأثر طبقة الجلد فقط بأشعة الليزر ولا يمكن لأشعة الليزر بأي حال من الأحوال الوصول إلى الأعضاء الداخلية للجسم، لا تقلقي أبداً حيال هذا الأمر.

تجارب إزالة الشعر بالليزر للرجال :

  •  الكثير من الرجال يلجأ لتلك التقنية للتخلص من الشعر الزائد في عدة مناطق أبرزها ،  العنق ، واللحية  والسوالف وغيرها .
  • يعتبر تلك التقنية الخيار المثالي للرجال من ذوي الشعر الأسود والبشرة الفاتحة أكثر من الشعر الأشقر أو الأبيض .
  • نتائج إزالة الشعر بالليزر للرجال تدوم لفترة طويلة
  • ليزر الشعر للرجال هو إجراء تجميلي روتيني أمن و نتائجه مبهرة ، ويغني عن الطرق التقليدية مثل الحلاقة التي قد تسبب للبعض الاحمرار والتهيج .

الاثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر :

ينصح أطباء التجميل بإستخدام الليزر في التخلص من الشعر الزائد للمنطقة الحساسة وذلك كونه الوسيلة الأكثر آمناً  ونتائجه ممتدة المفعول .

حيث يركز على إضعاف بصيلات الشعر الزائد ومع تكرار الجلسات يؤدي إلى إيقاف نمو الشعر نهائياً . ولكن قد يشوب الأمر بعض الأضرار البسيطة وأبرزها :

  •  قدتشعر المراجعة ببعض الوخز والتنميل والألم الخفيف بالمنطقة الحساسة .
  •  تعرض الجلد للإلتهابات واحمرار البشرة .
  • حدوث تغير في لون الجلد مما يؤدي إلى تحول لون البشرة من الأفتح إلى الأغمق أو العكس  ولكن سرعان ما يتم علاج هذا الأثر باستخدام بعض العلاجات الطبية او الاختفاء من تلقاء نفسها .

بالنهاية عزيزتي في عيادات دكتور أسماء حجازي ستجدين العديد من تجارب إزالة الشعر بالليزر بأفضل الاجهزة و بأنسب الأسعار للإستمتاع دوما ببشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد و رؤوس الشعر المزعجة، يمكنك الوصول لفروع عيادات دكتور أسماء حجازي بالتفصيل من خلال جوجل ماب على الروابط التالية :

 

عيادة جلدية وتجميل وليزر | دكتور اسماء حجازي | فرع جدة – السعودية

 

عيادة جلدية وتجميل وليزر | دكتور اسماء حجازي | فرع سوهاج – مصر

 

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .
المصدر
مصادر

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى