خدمات الليزر

تجارب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر مع الاسعار

الشعور بالخجل من تغير لون المناطق الحساسة إلى اللون الداكن نتيجة الولادات المتكررة أو تغيرات هرمونية أو عوامل وراثية أو التهابات هو من أشهر المشاكل شيوعاً لذلك تتجه الكثيرات إلى تفتيح المناطق الحساسة بالليزر كحل سريع للقضاء على هذه المشكلة.

اقرأي الآن تجارب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر وكل جوانب هذا الإجراء التجميلي بالتفصيل، ونصائح قبل وبعد الجلسات.

 

أسباب اسمرار المناطق الحساسة :

قبل الحديث عن وسائل تفتيح المناطق الحساسة بالليزر نطرح اهم أسباب الايمرار و التصبغ لتجنب تلك الاسباب و الإبتعاد عنها ومن تلك الاسباب ما يلي :

  • جفاف المنطقة و اهمال الترطيب.
  • عدم العنياة بتنشيف المناطق الحساسة بعد الماء.
  • لبس الملابس الداخلية الضيقة و الغير قطنية.
  • استحدام الصابون الكيميائي العادي.
  • إزالة الشعر بالوسائل التقليدية العنيفة كاشمع و السويت.
  • عدم تقشير المنطقة الحساسة و تراكم الجلد الميت.
  • استخدام فوط صحية لفترة طويلة.

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر:

تجارب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

استخدام الليزر لإزالة الأنسجة التالفة والداكنة في المنطقة الحساسة من أكثر التقنيات انتشاراً على مستوى العالم خاصةً في السنوات القليلة الماضية نظراً للمميزات المتعددة التي يقدمها هذا الإجراء.

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر هو علاج غير جراحي، يتم خلاله استخدام أشعة الليزر لتكسير صبغة الميلانين (الصبغة التي تعطي لون الجلد) وإزالة خلايا الجلد التالفة، لعلاج عدم تناسق ملمس ولون الجلد في المناطق الحساسة مثل الإبطين ومنطقة البكيني والمؤخرة والأرداف؛  لينتج عن هذا بشرة موحدة وأكثر إشراقاً.

فوائد تفتيح المناطق الحساسة بالليزر:

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

الخوف من ردود الفعل التحسسية للجسم وظهور النتائج ببطء شديد، هذا ما يدفع النساء للجوء إلى تفتيح المناطق الحساسة بالليزر بدلاً من استخدام المستحضرات التجميلية والكريمات الطبية التي قد تحتوي مواد كيميائية تسبب تهيج الجلد وتتطلب استمرارية الاستخدام للحصول على نتائج.

على الجانب الآخر، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر يمنح نتائج رائعة بأمان وفي وقت قياسي، ولا يمكنه التسبب بأي حروق أو والتهاب للجلد. يعتمد ظهور النتائج على حالة الجلد وتستمر نتائج هذا الإجراء لمدة طويلة عند تقديم الرعاية المناسبة للجلد بعد المعالجة.

تجارب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر:

عندما قمت باستشارة الطبيبة المختصة قبل البدء بـ تفتيح المناطق الحساسة بالليزر نصحتني بعدة خطوات لاتباعها قبل البدء بجلسات تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، من بينها:

  • تجنب استخدام الوسائل التقليدية أو الشمع لإزالة الشعر في المنطقة الحساسة، قبل عدة أيام من الجلسة.
  • التوقف عن استخدام أي كريمات تبييض أو تقشير الجلد في هذا المكان.
  • تجنب استخدام كريمات لإزالة الشعر للمناطق الحساسة.
  • استخدام المضادات الحيوية الموضعية التي وصفتها الطبيبة لي بانتظام؛ لمنع حدوث أو التهاب أو تهيج للبشرة بعد الإجراء.

في اليوم المحدد للجلسة، طلبت الطبيبة استخدام كريم مخدر موضعي على المناطق الحساسة لتجنب الشعور بأي ألم أو انزعاج من أشعة الليزر، وارتداء النظارات الواقية لحماية العينين من أشعة الليزر.

عند البدء تقوم الطبيبة بتوجيه أشعة الليزر باتجاه سطح الجلد لاستهداف صبغة الميلانين الموجودة به، مروراً على المنطقة بالكامل بشكل تدريجي، شعرت بالقليل من الوخز المُحتمل فقط.

تطلب الأمر بالكامل 45 دقيقة ليكتمل، بعدها طلبت الطبيبة استخدام كريمات موضعية مرطبة لتهدئية وتلطيف الجلد، بعد ساعتين فقط كنت قادرة على العودة إلى المنزل بشكل طبيعي.

قد يعجبك ايضا: الليزر للمنطقة الحساسة قبل الزواج وإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة

أملت الطبيبة علي بعض النصائح الهامة للحصول على أفضل نتيجة، منها:

  • الحفاظ على المنطقة جافة طوال الوقت.
  • لا تحاولِ إزالة أي قشور تتكون على الجلد.
  • ارتداء الملابس الداخلية القطنية؛ لمنع تهيج الجلد.
  • شرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم.
  • تناول الأدوية الموصوفة بانتظام.
  • في حالة الشعور بأي انزعاج كبير أو التهاب في الجلد، ينبغي استشارة الطبيبة فوراً.

عدد الجلسات المطلوبة لتفتيح المناطق الحساسة بالليزر:

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

يعتمد تحديد عدد الجلسات المطلوبة لكل حالة على حسب حالة الجلد ومدى تصبغ المنطقة المعالجة، لكن في المتوسط قد يُنصح بحوالي 6 جلسات للحصول على النتيجة النهائية بفاصل 3 أسابيع بين كل جلسة وأخرى؛ للسماح للجلد بتجديد الطبقة العليا منه خلال تلك الفترة؛ يمكن الاستعانة بجلسات التفشير البارد للبكيني للوصول إلي أفضل النتائج.

أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر:

تختلف تكلفة جلسات تفتيح المناطق الحساسة بالليزر و المناطق الداكنة بالليزر، وتعتمد على حجم المنطقة التي تتم معالجتها ومدى تصبغ الجلد ونوع الأجهزة المستخدمة، لذلك ننصحك بالتواصل معنا للتشخيص وتحديد التكلفة بشكل دقيق.

إذا كان الحصول على بيضاء وأكثر نعومة يساعدك في ازدياد ثقتك بنفسك ومحو الخجل للأبد، فلا تترددي في حجز موعد الآن لزيارة الطبيبة والاستفسار بشكل كلي عن هذه التقنية الرائعة الخاصة بـ تفتيح المناطق الحساسة بالليزر لتقدم لكِ الرعاية الكاملة والاستشارة الأفضل لحالتك.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى