خيوط شد البشرة

تجربتي مع خيوط شد الوجه مع تفاصيل التقنية ونتائجها 2022

هل تودين سماع تجربتي مع خيوط شد الوجه ؟ مع التقدم في العمر وروتين الحياة اليومي من عمل و ضغوطات ، يتأثر الجلد ويجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على المظهر الشبابي و حيوية ورونق البشرة كما كان سابقا ، ومع الدخول بسن الأربعين تبدأ ظهور التجاعيد وترهلات الوجه والرقبة في الظهور بشكل ملحوظ ، مما يجعل النساء في حالة ضيق ، و بحث دائم عن أفضل وسيلة لشد الوجه والرقبة دون الاضطرار للعمليات الجراحية.

فى هذا المقال سوف نوضح لكم تجربتي مع خيوط شد الوجه وتفاصيل هذه العملية البسيطة لتجديد شبابك والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم فى السن بدون جراحة .

ما هي خيوط شد الوجه ؟

قبل سرد تجربتي مع خيوط شد الوجه نوضح ما هي الخيوط التجميلية و كيف تعمل ..؛ هي خيوط دقيقة جدا تأتي بأنواع مختلفة يقوم الطبيب بإدخالها تحت الجلد بواسطة إبر مخصوصة ؛ لتقوم بشد الجلد والتخلص من التهدل والتراخي الموجود بالوجه و الرقبة ، كما تتميز أيضا باستمرار إنتاج الكولاجين والإيلاستين بعد اندماجها مع انسجة الجلد ؛ للحفاظ على شباب دائم لأكبر فترة ممكنة . يمكن استخدامها لرفع الوجنتين و شد خطوط الإبتسامة و رفع الحاجب و شد خطوط وترهلات الرقبة واللغد ، أو ما يعرف باللغلوغ .

تجربتي مع خيوط شد الوجه

عملية شد الوجه بالخيوط :

  • خيوط شد الوجه من الإجراءات التجميلية البديلة للعمليات الجراحية ، تتم العملية بدون ألم مع نتيجة واضحة ترجع بعمرك للخلف عشرات السنين ، تخلصك من الترهلات المصاحبة للتقدم في السن ، تتم بعمل شد للجزء السفلي من الوجه أو الرقبة لشد أي تراخي موجود ، والذي يحدث بشكل طبيعي مع التقدم في العمر .
  • من الممكن اجراء تلك التقنية لشد الوجه أو الرقبة وكذلك لرفع الحاجب و تستخدم في بعض الأحيان لتصحيح شكل الانف بدلا من استخدام فيلر الأنف .
  • يقوم الطبيب بتخدير موضعي للمنطقة المراد وضع الخيوط بها ؛ سواء الوجه أو الرقبة ؛ ومن ثم يقوم بتحدبد أماكن دخول وخروج الخيوط كي تتم الجلسة بدقة ، يأتي دور إدخال الخيط المستخدم إلى الجلد بواسطة إبر دقيقة جدا .
  • يقوم الطبيب بشد الخيط في نواحي واتجاهات معينة حتي يصل إلى الشكل المطلوب ودرجة الشد المناسبة لشكل المريض حتي يتم في النهاية إخراجه من الطرف الآخر، وقص أطراف الخيط الزائدة ، يتم تكرار هذه الخطوات مع باقي الخيوط المستخدمة ،.
  • وبعد الإنتهاء من الجلسة يقوم الطبيب بعمل مساج خفيف للمناطق التم تم شدها ، وذلك للمساعدة في تثبيت الخيوط ودمجها مع أنسجة الجلد .
  • كانت تلك الخطوات التي مررت بها مع تجربتي مع خيوط شد الوجه.

عدد الخيوط المستخدمة:

يتحدد عدد الخيوط بحسب شكل التجاعيد والترهل الموجود ، يحتاج الوجه كاملا إلى ثمان خيوط ؛ أربع للجزء الأيمن ، و أربع للجزء الأيسر للحصول على افضل النتائج .

ومن الجدير بالذكر الحرص على إختيار طبيب محترف لإجراء هذه العملية لأن أية خطأ قد يتسبب في حدوث مضاعفات فضلا عن أن النتائج تكون سيئة إذا تم إستخدام نوع خيط غير مناسب لطبيعة البشرة والجلد .

تجربتي مع خيوط شد الوجه :

تجربتي مع خيوط شد الوجه مع تفاصيل التقنية ونتائجها 2022 - دكتور أسماء حجازى

تبحث معظم النساء عن تجارب السيدات الآتي قمن بتجربة شد الوجه بالخيوط فتتصدر مواقع البحث تجربتي مع خيوط شد الوجه .. لرؤية إلى أي حد تظهر النتائج ، وهل كانت تجاربهن ناجحة وشعرن بالرضا بعدها أم لا ؟ !

تحكي المراجعة جودي عن تجربتي مع خيوط شد الوجه تقول : أنها كانت تعاني من مشكلة تجاعيد الوجه و الرقبة التي بدأت بالظهور منذ دخولها بسن الأربعين ، ودت لو أن هناك طرق غير جراحية تساعدها في التخلص من تلك المشكلة التي أفقدتها الثقة بالنفس ، و قيدت مشاركاتها الأجتماعية .

قررت جودي التوجه إلينا للبحث عن الحل المثالي الغير جراحي الذي يمكنها من إنهاء تلك التجاعيد فأشرنا عليها بتقنية شد الوجه بالخيوط

وبعد المناقشة حول النتائج ، و نوع الخيوط المناسبة ، وعددها ، والتكاليف المقررة بالجلسة ؛ قررت جودي أن تخوض التجربة ؛ استغرقت الجلسة ما يقرب ساعة من الزمن .

  1. قمنا بوضع مخدر موضعي وما إن بدا مفعول المخدر .
  2. قمنا بإدخال الخيوط إلى الجلد بواسطة إبر دقيقة مخصوصة ؛ ثم أخذنا بشد الخيط بإلتجاهات معينة  لشد ترهل الجلد و الخطوط العميقة الموجودة ؛ مع مراعاة درجة الشد المناسبة للتهدل الموجود .
  3. وبإنتهاء الجلسة ؛ تذكر جودي أنها لم تشعر بأي ألم أثناء العملية ، فقط شعرت بوخز خفيف جدا أماكن دخول و خروج الخيوط ، رأت جودي النتيجة قالت : بأنها تشعر بثقة كبيرة بنفسها وكأنها عادت للثلاثين مرة أخرى .
  4. وقد لاحظت مدى تحسن مظهرها والعودة للشباب من جديد ، وفي غضون أيام هاتفتنا قائلة : بأن الإحمرار الناتج عن الجلسة قد إختفى وبأنها عادت لممارسة حياتها بحرية وثقة و بذلك تقول جودي اعتبر ان تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت افضل قرار قمت باتخاذه .

إذا كنت تريدين مثل هذه النتائج وأكثر لا تتردي بزيارة  دكتورة أسماء حجازي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر المتواجدة بالمملكة السعودية (جدة) ومصر(المهندسين – سوهاج ) ، نحرص على تقديم الأفضل لك بما يناسبك و يساعدك على الظهور بافضل مظهر وأفضل نتائج .

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫16 تعليقات

    1. حسب الحالة بنحدد كم خيط
      للعروض وأسعار الجلسات تواصلي معانا علي 0567460080
      01050279993
      01124204203

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى