إزالة الشعر بالليزر

تجارب الليزر للمنطقة الحساسة لإزالة الشعر بدون ألم

بعد العديد من التجارب السيئة في إزالة شعر المنطقة الحساسة باستخدام الشفرات قررت التوقف عنها تماماً وتجربة الوسائل التقليدية في إزالة الشعر فالكثير من الفتيات يعزمن أنها الأفضل!

إليك تجارب الليزر للمنطقة الحساسة، لا مزيد من الحبوب الصغيرة المزعجة والندبات التي تخلفها ورائها الطرق التقليدية، وستنتهي معاناتك مع نتوءات الشعر الصغيرة تحت الجلد ولن تشعري بعدم الراحة مطلقاً! بل سيرافقك إحساس النعومة دائماً، ولكن بعد التجربة الأولى المؤلمة وجدت أنها ليست بالسهولة التي تحدثن عنها! وسرعان ما بدأ الشعر في الظهور لتعود المعاناة مرة تلو الأخرى!

بدأت البحث عن وسيلة أخرى أكثر راحة وديمومة فما هي إذاً؟، تذكرت عندما سمعت أول مرة منذ سنوات عن إزالة الشعر بالليزر كان الناس يتحدثون عنها لأول مرة ويعتقدون أنها محفوفة بالمخاطر والأضرار، بحثت لأعرف المزيد عن تجارب الليزر للمنطقة الحساسة، أريد التأكد أنها تستحق الوقت والألم والتكلفة.

طريقة عمل جلسات إزالة الشعر بالليزر:

تجارب الليزر للمنطقة الحساسة

  • اكتشفت أثناء بحثي و من تجارب الليزر للمنطقة الحساسة أن أجهزة الليزر لإزالة الشعر تبعث نبضات من الضوء المكثف إلى بصيلات الشعر؛ فتمتص الصبغة الموجودة في هذه البصيلات الضوء فتتلف، كما تشير الأبحاث أنها جلسات آمنة تماماً ولا يوجد أي مخاطر جانبية على الجلد المحيط.
  • بمجرد استهداف بصيلات الشعر وتدميرها يصبح من المستحيل للشعر أن يعاود النمو مرة أخرى، قد تتطور بصيلات شعر جديدة في المستقبل البعيد، إذا حدث ذلك فيمكن القيام بجلسة واحدة سنوياً للحفاظ على بشرة خالية تماماً من الشعر.
  • كما وجدت دراسات تجارب الليزر لإزالة الشعر أن 90% من الذين قامو بالحصول على جلسات الليزر لاحظو تساقط دائم للشعر بعد متوسط 6 إلى 8 جلسات فقط، من هنا قررت البدء فوراً في جلسات إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة.

تجارب الليزر للمنطقة الحساسة

فوائد تجارب الليزر للمنطقة الحساسة:

  • إزالة الشعر و وقف نموه
  • وقاية المنطقة الحساسة من أضرار الطرق التقليدية
  • تنعيم المنطقة الحساسة
  • تصغير مسامات الشعر الواسعة
  • علاج جلد الأوزة

تجارب الليزر للمنطقة الحساسة:

بعد إجراء الجلسات الأولى لإزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة يمكنني الإفادة بشكل مفصل عن ما يهمك عنها إذا كنتي قررتي البدء في خوض هذه التجربة.

هل جلسات الليزر للمنطقة الحساسة مؤلمة؟

  • تميل المناطق الحساسة مثل البيكيني والإبطين إلى أن تكون أكثر ألماً عن باقي مناطق الجسم، ولكنه في النهاية ألم محتمل ويختلف من شخص لآخر.
  • في البداية تطلب الطبيبة منك استخدام كريم مخدر موضعي قبل أن بدء الجلسات بساعة واحدة، ثم تقومين بمسح آثار الكريم المخدر عند بدء الجلسة، كما حرصت الطبيبة على ارتدائي للنظارت الواقية لحماية عيناي من أشعة الليزر.
  • لم تكن جلسات الليزر مؤلمة بشكل كبير، فالأمر يشبه الوخز أو اللسعات البسيطة على الجلد، وضحت الطبيبة أن كلما كان الشعر أغمق كان أكثر خشونة لذلك تنبعث المزيد من الطاقة على تلك البصيلة مما قد يسبب انزعاجاً أحياناً.

قد يعجبك ايضأ : إزالة الشعر بالليزر مع الاجهزة المستخدمة وخطوات العملية مع الفوائد والاضرار

ما هي الإجراءات المتبعة بعد تجارب الليزر للمنطقة الحساسة:

نصحت الطبيبة بالعديد من النصائح فور انتهاء الجلسات منها عدم تعريض المنطقة لأشعة الشمس المباشرة والتعامل مع الجلد برفق وتجنب إزالة الشعر بالنتف إذا عاد للنمو مرة أخرى، كما قامت بوصف بعض الكريمات الطبية الموضعية التي يجب أن تستخدم فور انتهاء الجلسات لتهدئة المنطقة المعالجة ومنع حدوث أي التهابات فيها.

كما حذرت الطبيبة من استخدام الماء الساخن أو الصابون أو ارتداء الملابس الضيقة بعد انتهاء الجلسات، حيث أن الجلد في هذه الفترة يكون حساساً أكثر من ذي قبل.

متى تبدأ تجارب الليزر للمناطق الحساسة في الظهور؟

تجارب الليزر للمنطقة الحساسة

فور انتهاء الجلسة الأولى لم يسقط الشعر مباشرة بعد الجلسة كما توقعت، ولكنه بدأ بالتساقط من تلقاء نفسه بعد أيام من إنتهاء الجلسة، عاود القليل من الشعر في النمو مرة أخرى ولكنه لم يكن بنفس الكثافة عن ذي قبل كما كان أقل سُمكاً بكثير، بالكاد يكون مرئي بالنسبة لي.

لتحقيق أفضل النتائج وأطولها أمداً من إزالة الشعر بالليزر للمنطقة الحساسة، يلزم إجراء جلسات متعددة. يتطلب الأمر في المتوسط من 6 إلى 8 جلسات بفاصل زمني 4 إلى 6 أسابيع بين كل جلسة وأخرى، يسمح تتابع الجلسات باستهداف الشعر خلال المرحلة النشطة بدلاً من أن يكون خاملاً.

قد يعجبك ايضأ : هل إزالة الشعر بالليزر دائمة؟

هل أنا مرشحة جيدة لإزالة الشعر بالليزر؟

بفضل التطورات الرائعة في التكنولوجيا في مجال طب الجلدية والتجميل، يمكن الآن اعتبار معظم الرجال والنساء مرشحون لإزالة الشعر بالليزر. عادة ما تتحقق أفضل النتائج وأقل عدد من الجلسات عند وجود شعر داكن وبشرة فاتحة، ولكن لا يزال بالإمكان الجميع ملاحظة انخفاض كبير في نمو الشغر بعد تجارب إزالة الشعر بالليزر.

يمكنك استشارة الطبيبة قبل البدء في الجلسات من أجل تحديد نوع الأجهزة المناسب لبشرتك وعددالجلسات اللازمة للحصول على النتيجة الأفضل.

الشيء الذي جعلني أشعر بالضعف تجاه نفسي قد ذهب الآن إلى الأبد!

سئمت من نتف الشعر وإزالة الشعر بالشمع، بدأت جاي كريستين رائدة الأعمال البالغة من العمر 26 عاماً الحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر في أغسطس الماضي، كانت قلقة في البداية من الألم الذي قد تسببه الجلسات.

لكن الآن بعد أن وصلت إلى منتصف مرحلة العلاج بالليزر، عبرت بأنه القرار الصحيح بالنسبة لها، ” أنا سعيدة للغاية لأنني قررت التخلص أخيراً من الشيء الذي كان يزعجني لفترة طويلة، الشيء الذي جعلني أشعر بالضيق تجاه نفسي هو الآن يذهب بعيداً إلى الأبد! لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة”

تتمثل الخطوة الأولى في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، في الحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر في مركز مؤهل معتمد وذو خبرة في هذا المجال، في فروع مراكز الدكتورة أسماء حجازي قامت الطبيبة بإجراء عددٍ لا يحصى من الجلسات الناجحة في إزالة الشعر بالليزر، احجزي أقرب موعد الآن للحصول على جلسات الليزر لإزالة الشعر، واستعدي للتخلص من ماكينة الحلاقة للأبد! بعد قراءتك كافة التفاصيل عن تجارب الليزر للمنطقة الحساسة هل ستقومين بالتجربة؟

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫6 تعليقات

  1. من ااجمل الدكاترة اللي اتعاملت معاهم خلوقه جدا ع مستوي عالي من الرقي والأخلاق طيبه ع المستوي الشخصي محبوبه جدا ماشالله شغلها ممتاز فاهمه جدا ايديها خفيفه وجميله ف الشغل ونضيفه بعمل ليزر ازاله للشعر النتيجه مبهره ماشالله البلازما المميزة وجلسات التفتيح نتيجه جميله عايزة اقول
    ربنا يجازيكي خير عن النتائج الجميله وشغلك الممتاز وضميرك ورقي اسلوبك
    والمركز ممتاز والبنات ماشالله عليهم والعروض دايما كويسه جدا شكرا ليكو
    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    1. اهلا وسهلا
      الليزر بيعطي نعومه ونضاره للمنطقه
      ولكن تفتيح المناطق الحساسه من التصبفات لها طرق علاج اخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى