بلازما الوجه

تجربتي مع بلازما الوجه كيف ظهرت النتيجة!

يهمك معرفة تفاصيل تجربتي مع بلازما الوجه ؟ اشتهرت تقنية حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في البشرة والشعر، خاصةً عندما بدأ المشاهير في تجربتها ونشر صور لنتائج الإجراء كما فعلت كيم كارداشيان، قد يبدو العلاج بالبلازما لأول وهلة مخيفاً! لكنه على العكس تماماً، اقرأي الآن تجربتي مع بلازما الوجه واطلعي على كافة المعلومات اللازمة لتحصلي على البشرة الأفضل على الإطلاق.

تقنية حقن البلازما للوجه:

تجربتي مع بلازما الوجه

عُرفت تقنية حقن البلازما للوجه باسم Vampire Facial (أي وجه مصاص الدماء)، حيث يتم خلال هذا الإجراء سحب عينة من دمك ثم استخدام جهاز الطرد المركزي لتدوير الدم وفصل الصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الأخرى.

تمتلئ الصفائح الدموية بالبروتينات وعوامل النمو Growth Factors التي تساعد في تجديد الأنسجة التالفة وتسريع عمليات الشفاء بعد الإصابة، بعد فصل سائل البلازما الغني بالصفائح الدموية PRP يتم حقن الجلد بها بواسطة إبر دقيقة ثم تدليك الجلد لتوزيع المواد المحقونة بشكل متساوٍ.

إصابة الجلد أثناء الوخز بالإبر الدقيقة والبلازما الغنية بالصفائح الدموية تحفز الجلد لإنتاج المزيد من ألياف الكولاجين، التي تقل عند التقدم في العمر وتلعب دوراً فعالاً في تجديد وزيادة نضارة البشرة، تنصح الطبيبة بسلسلة متصلة من العلاج بالبلازما لتحسين لون البشرة وشد الجلد، تستمر النتائج في التحسن تدريجياً باستمرار الجلسات وقد يُوصى في بعض الحالات بالحصول على جلسة سنوية تأكيدية للحفاظ على النتائج لأطول فترة ممكنة.

البلازما الذهبية للوجه

تجربتي مع بلازما الوجه:

تقول و تحكي MELISSA RIKER عن تجربتي مع بلازما الوجه : عندما وصلت إلى سن التاسعة والثلاثين لم تكن بشرتي سيئة لحد كبير، فأنا لم أعاني قط من حب الشباب الناتج عن التقلبات الهرمونية في هذه الفترة، لكن بشرتي كانت جافة إلى حد كبير كما أن المسام الواسعة بدت أكثر وضوحاً الآن، بالإضافة إلى بعض الخطوط الدقيقة وبقع الشمس التي رافقتني طوال فترات المراهقة والعشرينات من عمري.

حتى سمعت عن تقنية حقن البلازما للوجه و من هنا جاءت تجربتي مع بلازما الوجه فتوجهت فوراً لتجربتها، قامت الممرضة بتنظيف بشرتي أولاً، ثم تابعت بوضع كريم مخدر موضعي على وجهي بالكامل واستخدام غلاف بلاستيكي فوقه لتحسين فعالية امتصاص الكريم.

بعد 10 دقائق عادت الطبيبة لسحب عينة من الدم ووضعها في جهاز الطرد المركزي، وبعد 20 دقيقة من تطبيق كريم التخدير الموضعي تم غسل وجههي وتنظيفه جيداً، وأصبحت في أتم استعداد لبدء تجربتي مع بلازما الوجه.

بدأت الطبيبة بحقن إبر البلازما في الجبهة أولاً لم أشعر سوى بالضغط فقط في البداية وقد احتاجت لتكرار الحقن في نفس المنطقة أكثر من مرة، كانت الطبيبة تقوم بتغيير عمق الإبر أثناء الحقن باختلاف مناطق الوجه بحيث لا تخترق مناطق الوجه الرقيقة مثل الجبهة أو الأنف كما تفعل مع الخدين، مع تدليك كل مناطق الوجه جيداً بعد الحقن.

بعد الانتهاء تماماً قامت الطبيبة بتوزيع البلازما المتبقية على وجهي، شعرت ببعض النبض في وجههي وشعرت بالضيق والحرارة تخرج منه، لم يكن اليوم الأول هو الأفضل على الإطلاق فقد نصحتني الطبيبة بعدم غسل وجهي لمدة 8-12 ساعة لذلك اتخذت الترتيبات اللازمة لعدم مغادرة المنزل لبقية اليوم.

تجربتي مع بلازما الوجه

بعد غسل وجهي مساءً نصحتني الطبيبة باستخدام كمية صغيرة من حمض الهيالورونيك واستخدام مرطب للبشرة خلال الأسبوعين الأولين، كان اليوم الثاني أفضل قليلاً كما نصحتني الطبيبة بتجنب التمرينات الرياضية الشاقة أو تعريض البشرة لحرارة زائدة كما يحدث في غرف الساونا، بعد 24 ساعة أصبحت قادرة على استخدام المكياج لإخفاء إلى علامات احمرار بالبشرة عند اضطراري للخروج من المنزل، هذا الإجراء سيجعلك تحب شطف وجهك بالماء البارد باستمرار.

في اليوم الثالث بدت بشرتي مقبولة تماماً كالمعتاد لكنها أصبحت أفضل باستخدام القليل من كريم الاساس على الأجزاء الحمراء، شعرت ببعض الجفاف في البشرة خلال اليوم وبحلول نهاية اليوم بدأ وجهي في التقشير كنت قادرة على ملاحظته عند النظر بكثب على الجلد، كذلك كنت قادرة على الممارسة التمارين الرياضية بجد ولم أشعر خلال اليوم بأي ألم أو انزعاج.

في اليوم الرابع اختفى الاحمرار تماماً وكان لدي تقشير طفيف في البشرة، وفي اليوم السابع انتهى تقشير بشرتي وبدت أكثر توهجاً بشكل ملحوظ يمكنني القول أني أصبحت أكثر شباباً!

خلاصة تجربتي مع بلازما الوجه أن بعد ثلاث جلسات من العلاج ببلازما الوجه أصبحت بشرتي مشدودة بمسام أقل وضوحاً كما أن البقع الشمسية تضاءلت بشكل كبير، أخبروني بأني سأستمر في رؤية التحسن على مدار عام، أنا سعيدة بالنتائج.

في نهاية المقال، إذا كانت لديك أي استفسارات خلاصة بأي إجراء تجميلي تواصلي معنا الآن نحن مستعدون للرد عن كل استفساراتك الطبية في اسرع وقت ممكن، ويمكنك حجز استشارة أولية مع الطبيبة المختصة للتأكد إذا كنتِ مرشحة جيدة للحصول على جلسات البلازما للوجه.

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

تعليق واحد

  1. دكتوره اسماء حجازي لايعلي عليها شغل وضمير وامانه وطيبه جدا ف معاملتها وراقيه اخلاق جدا
    ❤️❤️❤️
    نتيجتي تحفه جدا ف البلازما وشي نور وشعري فرق جداااا معاكي يا أشطر د اسماء والليزر جميل جدا معاكي أشطر دكتورة ليزر ف مصر كلها
    بالتوفيق يارب يا دكتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى