الليزر الكربوني

جلسات النضارة بالليزر الكربوني 2022

هل سئمت من مظهر بشرتك الباهت؟ هل تريدين حلاً جذرياً للتخلص من كافة الشوائب والتصبغات التي تنتقص كثيراً من جمالك، وتحرمك من الحصول على بشرة نقية ونضرة؟ الحل بات الآن بين يديك عبر الخضوع إلى جلسات النضارة بالليزر الكربوني التي تمنحك نتائج مبهرة من الجلسة الأولى وبأمان تام؛ لذلك تلقى رواجاً كبيراً بين الفتيات والسيدات خلال الآونة الأخيرة، خاصة أنه لم يعد يقتصر استخدامها كعلاج كما كان في السابق، بل بات يتم اللجوء إلى جلسات نضارة البشرة تلك لأغراض تجميلية بحتة، والآن إليك المزيد حول جلسات النضارة بالكربون وما يمكن أن تقدمه لكِ.

محتوى الموضوع ..

ما هو الليزر الكربوني ؟

في البداية وقبل التعرف على خطوات وأهمية جلسات النضارة بالليزر الكربوني لابد من فهم تلك التقنية وكيفية عملها، خاصة أنها تعتبر من أحدث التقنيات التي أثبتت فاعلية كبيرة في حل مشاكل البشرة، سواء التصبغات أو الترهلات أو حب الشباب أو النمش، والعديد من المشاكل الآخرى دون ألم وخلال وقت قياسي، وذلك عبر فرد طبقة من كريم الكربون على البشرة لمدة نصف ساعة وتوجيه شعاع ليزر طويل الموجة؛ لضمان تغلغل جزيئات الكربون داخل البشرة والتصاق كافة الشوائب والدهون الزائدة بها، ثم توجيه شعاع ليزر قصير الموجة يعمل على إزالة طبقة الكربون مصحوباً بخلايا الجلد الميت والشوائب التي كانت عالقة في البشرة، ومن ثم الحصول على بشرة نقية ونضرة.

جلسات النضارة بالليزر الكربوني

مميزات الليزر الكربوني

النتائج المبهرة والنجاحات الكبيرة التي حققتها جلسات النضارة بالليزر الكربوني في التخلص من الجلد الميت والخطوط الدقيقة وكافة مشاكل الجلد الآخرى لم تأت من فراغ ولكن لقدرة تلك التقنية على التغلغل داخل طبقات البشرة بأمان وعلاج مشاكلها، ومن أبرز مميزات الليزر الكربوني co2 الآتي:

  • تنظيف البشرة بعمق؛ بفضل تأثير جزيئات الكربون وقدرتها على امتصاص الشوائب والملوثات المتراكمة داخل مسام البشرة.
  • تقشير البشرة بأمان وفاعلية؛ عبر التخلص من طبقات الجلد الميت، والرؤوس السوداء والبثور ومن ثم الحصول على بشرة نضرة ومشرقة ذات لون موحد.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي تحفيز البشرة على تجديد الخلايا ومن ثم الحصول على طبقات جلد جديدة ومشدودة بدون خطوط أو مشاكل وأكثر نضارة.
  • تعتبر من أفضل التقنيات العلاجية للبشرة الدهنية ومشاكلها، حيث يتم علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر الكربوني وكذلك التخلص من آثار حب الشباب والتحكم في إفراز الدهون الزائدة وتضييق المسامات والقضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب إلخ.
  • يعتبر الليزر الكربوني افضل تقنية لنضارة البشرة لطيفة وآمنة وبدون خطوات معقدة، وهذا ما يميزها عن تقنيات الليزر الآخرى.
  • لا يحتاج بنج حيث أنه لا يسبب ألماً ويمكن مواصلة اليوم بشكل طبيعي بعد الانتهاء من الجلسة ولا يحتاج إلى فترة تعافي طويلة.
  • تكلفته معقولة للغاية.

استخدامات الليزر الكربوني

يمكن الاستفادة من جلسات النضارة بالليزر الكربوني على أي جزء من أجزاء الجسم، خاصة أن الليزر الكربوني يعتبر من الحلول التجميلية الآمنة في التقليل من علامات تقدم البشرة والتصبغات وبالتالي جعل البشرة مشدودة أكثر مع تفتيح لونها وجعلها أكثر نضارة وحيوية، ويمكن استخدام تلك التقنية في الآتي:

  • يستخدم الليزر الكربوني للتصبغات الجلدية بكافة أنواعها، سواء النمش أو الكلف أو آثار الحروق أو الوحمات إلخ؛ لقدرته على تكسير خلايا الميلانين وتقشير الطبقة الخارجية من الجلد، واستهداف التصبغات دون الإضرار بالأنسجة السليمة.
  • يمكن استخدام الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسة فقد حقق نجاحات كبيرة في التخلص من اسمرار منطقة البكيني، الناتج عن عدم العناية الكافية بتلك المنطقة، حيث تساعد جلسات الليزر الكربوني للبشره الحساسه في تلك المنطقة في التخلص من طبقات الجلد الغامقة.
  • جلسات الليزر الكربوني للابط تعتبر من التطبيقات الهامة جدا للتقنية، عبر استعمال تقشير كربوني لمنطقة الآندر آرم، فإنه يعمل على تبييض المنطقة والتخلص من الاسمرار والتصبغات.
  • كما يستخدم الليزر الكربوني لليدين التي تعاني من تجاعيد أو تصبغات أو بقع تنتقص من مظهرها الشبابي، حيث تعمل التقنية على تجديد مظهر الجلد بدون تصبغات أو خطوط دقيقة.
  • نتائج مبهرة تحققها جلسة تقشير كربوني للركب والأكواع بفضل تأثير التقنية في التخلص من طبقات الجلد الميتة وتحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي تبييض البشرة وتحسين ملمسها وجعلها أكثر نعومة.
  • كما يستخدم الليزر الكربوني في توريد الشفايف والتخلص من الطبقة السطحية الغامقة من الشفايف وتحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد خلاياها وبالتالي جعل مظهرها أكثر شباباً.

ماهي فوائد الليزر الكربوني للوجه؟

تعتمد تقنية الليزر الكربوني على تقشير الطبقة الخارجية للبشرة، والتخلص من طبقات الجلد الميت والحصول على طبقات جديدة أكثر حيوية ونضارة، فضلاً عن تأثيرها في تحفيز مادة الكولاجين وهو الأمر الذي جعل لجلسة تقشير كربوني للوجه بالليزر أو ما يطلق عليه تقشير هوليوود الكثير من الفوائد أبرزها الآتي:

  • التخلص من الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، وأشهرها جلسة الليزر الكربوني لحب الشباب وآثاره.
  • تقشير البشرة الدهنية بالليزر الكربوني والعمل على التخلص من الرؤوس السوداء ومشكلة المسام الواسعة.
  • كما يعمل الليزر الكربوني على تقشير الطبقة السطحية للبشرة ومنحها النضارة.
  • علاج التصبغات بكافة أشكالها، سواء النمش أو كلف الحمل وآثار الحروق، كما يمكن علاج البقع السوداء في الوجه بالليزر الكربوني.
  • ازالة الوحمات البنية بالليزر وكذلك التخلص من الوشم والتاتو.
  • تنظيف البشرة بالليزر الكربوني بعمق، فهو افضل علاج لنضارة الوجه ومنحه الشباب.
  • شد البشرة والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة.
  • تشقير الشعر الوبري في الوجه.
  • تحسين مشكلة تفاوت لون البشرة وتوحيدها.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين للوجه والرقبة وشد المنطقة.

من يمكنه عمل الليزر الكربوني والعمر المناسب لليزر الكربوني

الليزر الكربوني يناسب كافة أنواع البشرة، ويمكن إجراءه من عمر 15 عام، هناك حالات بعينها تكون الأكثر احتياجاً لإجراء جلسات النضارة بالليزر الكربوني ولكن الأمر برمته يرجع بالتأكيد إلى تقدير الطبيب المعالج لطبيعة الحالة التي أمامه، خاصة أنه قد يستخدم تلك التقنية منفردة أو بمزجها مع تقنية أخرى مثل الميزوثيرابي للوجه أو البلازما إلخ، وعن الأشخاص الذين في حاجة لجلسة النضارة الآتي:

  • كل من يعاني من مشكلة المسام الواسعة والبثور السوداء والإفرازات الدهنية المبالغ فيها.
  • الفتيات أو السيدات العاملات أو الذين لا يمتلكون الوقت في العناية ببشرتهم، وعمل الماسكات الخاصة بالتنظيف أو التقشير.
  • الأشخاص الذين يعانون من بقع البشرة وعدم توحد اللون أو الكلف.
  • البشرة التي تعاني من علامات تقدم السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • الحالات التي تعاني من بهتان في اللون وتفتقر إلى اللون الوردي الجذاب.

خطوات جلسة ليزر النضارة الكربوني

على الرغم من بساطة خطوات جلسات النضارة بالليزر الكربوني بالمقارنة بالكثير من التقنيات الآخرى، مثل الفراكشنال ليزر للوجه؛ إلا أن تلك الجلسات لابد أن تتم على يد طبيب خبير ومتمرس حتى تمر بسلام وتأتي ثمارها بدون حدوث ما يمكن أن يطلق عليه الاثار الجانبيه لليزر الكربوني وتتم الجلسة كالآتي:

  • يقوم الطبيب بتنظيف الوجه باستخدام الكحول الطبي.
  • تطبق طبقة من الكريم المكون من جزيئات الكربون على كامل منطقة الوجه والرقبة، ثم يترك ليجف وتلك الخطوة تستغرق من 20 حتى 30 دقيقة.
  • يتم وضع نظارة طبية للمراجع لحماية العين.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بتمرير شعاع الليزر طويل الموجة، الذي تمتصه جزيئات الكربون وينتج عنها طاقة حرارية تساعد في تغلغل الجزيئات داخل طبقة البشرة السطحية، ومن ثم ارتباطها بكافة الشوائب والزيوت والخلايا الميتة الموجودة في تلك الطبقة.
  • تأتي هنا الخطوة الأخيرة، وهي تسليط الطبيب لشعاع ليزر قصير الموجة والذي يزيل طبقة الكربون وما علق بها من شوائب وملوثات وخلال تلك العملية تظهر طبقة جديدة مع تحفيز مادة الكولاجين بصورة كبيرة.

جلسات النضارة بالليزر الكربوني

نتائج الليزر الكربوني بعد الجلسه الاولى

تظهر نتائج جلسات النضارة بالليزر الكربوني على الفور بعد الجلسة الأولى خاصة لو كان الأمر يتعلق بالتنظيف والتوريد؛ لذلك تستخدم الكثير من الفتيات الليزر الكربوني قبل المناسبه بكم يوم للحصول على تلك النتائج الأولية المبهرة، لكن لو كانت الجلسات تتم لأغراض علاجية لمشكلة كبيرة مثل التصبغات أو الندبات أو حب الشباب؛ لابد من الالتزام بعدد الجلسات المتبع من قبل الطبيب؛ للحصول على النتائج المأمولة.

متى تظهر نتائج الليزر الكربوني

تظهر نتائج جلسات الليزر الكربوني بشكل سريع بعد الجلسة ولكن تستمر النتائج في التحسن بمرور من 7 إلى 10 أيام بعد الجلسة، ولكن يتحسن مظهر الجلد وتحل مشاكل البشرة عند الانتهاء من عدد الجلسات الموصى بها، والتي في الغالب تكون من 3 إلى 5 جلسات تتم بفاصل زمني أسبوعين، ولكن بعد الانتهاء منها، قد يطلب الطبيب جلسة كل 6 أشهر كدعم للعلاج والحفاظ على النتائج.

نصائح قبل و بعد الليزر الكربوني

لضمان الحصول على أفضل النتائج من جلسات النضارة بالليزر الكربوني لابد من تنفيذ تعليمات الطبيب المعالج بمنتهى الدقة، سواء التعليمات التي تسبق الجلسة بمدة لا تقل عن أسبوعين، وتتمثل في تجنب استعمال كريمات التقشير ومن الأفضل الابتعاد عن كافة أنواع التقشير حتى المنزلي كذلك عدم الخضوع لأي جلسات حقن سواء فيلر أو بوتكس إلخ، والحرص على تطبيق واقي الشمس عند الخروج والامتناع عن التدخين، أما بعد الخضوع إلى جلسة نضارة البشرة بالليزر الكربوني لابد من تطبيق النصائح الآتية:

  • الابتعاد عن أشعة الشمس ومصادر الحرارة بكافة أنواعها؛ لكون البشرة حساسة للغاية خلال تلك الفترة.
  • يمكن استخدام تونر أو مرطب غير عطري لتهدئة البشرة، وغلق المسام.
  • الحرص على نظافة البشرة، والالتزام بتطبيق الكريمات الموصوفة؛ لضمان عدم الإصابة بأي عدوى جلدية.
  • تجنب ملامسة الماء للمنطقة المعالجة إلا بعد مرور 6 ساعات من الجلسة.
  • الابتعاد عن استخدام مساحيق التجميل لمدة أيام بعد الجلسة.

جلسات النضارة بالليزر الكربوني

الليزر الكربوني للوجه تجارب

من خلال تجربتي مع الليزر الكربوني أود أن أشكر من صميم قلبي الدكتورة أسماء حجازي التي خضعت معها لمجموعة جلسات النضارة بالليزر الكربوني التي كان لها الفضل الأكبر في إعادة الإشراقة والحيوية لبشرتي مرة أخرى، بعدما عانيت لسنوات من مظهرها غير الصحي، خاصة إني إمرأة عاملة وليس لدي الوقت لعمل روتين يومي للعناية بالبشرة، فضلاً عن تعرض بشرتي لظروف قاسية بسبب خروجي اليومي؛ حتى رشحت لي صديقة إسم الدكتورة أسماء حجازي نتيجة لتعامل سابق معها، وبالفعل ذهبت وأنا لا أعرف ما هو المناسب لحالتي؛ لتقوم الدكتورة بفحص بشرتي وترشح لي الليزر الكربوني كأسرع حل لكافة المشاكل التي أعاني منها، وبالفعل النتائج كانت أكثر من رائعة ومن أول جلسة.

اسعار الليزر الكربوني للوجه

هنا وقبل كل شئ لابد من التأكيد على ضرورة عدم الانسياق وراء الأسعار الزهيدة؛ لكون الخضوع لمثل تلك النوعية من الجلسات لدى طبيب غير كفء أو مكان غير مجهز؛ قد يعرضك لمشاكل أنت في غنى عنها، وقد يصعب معالجتها مستقبلاً؛ نظراً للمخاطر المعروفة عن أجهزة الليزر؛ في حال وضعت بين الأيدي الخطأ، ولو بتتسائل حول سعر تقشير الوجه بالليزر الكربوني فهو كالآتي:

  • يبدأ سعر جلسات النضارة بالليزر الكربوني في مصر من 450 حتى 1200 جنيه.
  • أما سعر جلسات النضارة بالليزر الكربوني في السعودية يبدأ من 150 حتى 500 ريال.

جلسات النضارة بالليزر الكربوني

أضرار وعيوب الليزر الكربوني

لا يوجد أضرار بالمعنى الحرفي للكلمة، ولكن قد يكون هناك اعراض جانبيه بعد الليزر الكربوني تتمثل في ظهور بعض الاحمرار أو التورم، ولكن تلك الأعراض تتلاشى بعد بضع ساعات من الجلسة؛ خاصة مع تنفيذ تعليمات الطبيب بدقة، ولكن قد تظهر بعض المضاعفات مثل الإصابة بعدوى جلدية، وهذا الامر يكون في الغالب نتيجة عدم تعقيم الجهاز؛ لذلك نؤكد على التدقيق في اختيار الطبيب المخضرم والمركز الموثوق به قبل الخضوع للجلسة.

أسئلة حول جلسات النضارة بالليزر الكربوني

تقنية الليزر الكربوني تعتبر من التقنيات الحديثة في علاج مشاكل البشرة، ولكن انتشارها واستخداماتها المتعددة سواء في التنظيف أو التقشير أو حتى تحسين حالة الجلد والتخلص من عيوبه؛ جعل الكثير من الأشخاص يتساؤلون أكثر حول تفاصيل تلك التقنية، وقد جاءت أبرز التساؤلات كالآتي:

ما هي تكلفة أو سعر جلسة الليزر الكربوني؟

يبدأ سعر جلسات النضارة بالليزر الكربوني في مصر من 450 جنيه، وفي السعودية من 150 ريال.

هل يستخدم الليزر الكربوني للمنطقة الحساسة؟

نعم بكل تأكيد، وبأمان تام وبدون أي ألم حيث يساعد في إزالة طبقات الجلد الغامقة والخلايا الميتة وبالتالي التخلص من مشكلة الاسمرار واستعادة النضارة والشد للمنطقة.

متى أغسل وجهي بعد الليزر الكربوني؟

يفضل أن لا يتعرض الوجه للماء، إلا بعد مرور 6 ساعات على الأقل بعد جلسة الليزر الكربوني.

هل الليزر الكربوني يناسب البشره السمراء؟

نعم بالطبع، حيث يعتبر الليزر الكربوني أفضل خيارات التقشير للبشرة السمراء، بالمقارنة بباقي التقنيات مثل التقشير البارد أو الكيميائي، ولكن يتم الاعتماد هنا بشكل كبير على خبرة الطبيب القادر على اختيار طول شعاع الليزر المناسب لدرجة لون البشرة دون إحداث أي ضرر.

هل الليزر الكربوني يعالج حب الشباب؟

نعم، يساعد الليزر الكربوني في حل الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، وأبرزها حب الشباب وآثاره والمسام الواسعة، بالإضافة إلى الإفرازات الدهنية المبالغ فيها.

هل جلسة الليزر الكربوني تغني عن جلسات التنظيف العميق؟

بالطبع نعم، حيث يعتبر التنظيف العميق للبشرة من أهم الفوائد الرئيسية لجلسات الليزر الكربوني، حيث تعمل بفاعلية في التخلص من الجلد الميت والأوساخ والشوائب المتراكمة في المسام.

هل الليزر الكربوني مؤلم؟

لا على الإطلاق، حيث يمكن إجراء جلسة الليزر الكربوني بدون بنج موضعي، ولكن في حال كانت الحالة لا ترغب في الشعور بأي وخز ولو بسيط؛ يمكن تطبيق البنج الموضعي.

هل تحتاج جلسة الليزر الكربوني لمخدر؟

لا تحتاج جلسة الليزر الكربوني أي مخدر حيث أنها لا تتسبب في شعور الحالة بأي ألم.

هل يتناسب الليزر الكربوني للحامل؟

بشكل عام الليزر الكربوني يعتبر من التقنيات الآمنة، ولكن لعدم وجود دراسات تؤكد أمان التقنيات التجميلية عموماً على الحامل؛ فمن الأفضل تجنب استخدامه أثناء الحمل.

ما هو التوقيت المثالي لليزر الكربوني؟

فصل الخريف يعتبر من أفضل الأوقات لإجراء جلسات النضارة بالليزر الكربوني نظراً لأن أشعة الشمس خلال تلك الفترة من السنة تكون غير شديدة وغير ضارة على البشرة.

هل يحدث تقشير بعد جلسات الليزر الكربوني؟

لا يحدث تقشير بعد جلسات الليزر الكربوني، الأمر وما فيه أنه قد يظهر بعض الاحمرار أو التورم الذي يختفي في غضون ساعات؛ شرط الالتزام بتعليمات الطبيب.

هل يلائم الليزر الكربوني البشره الحساسة؟

بكل تأكيد، فهو خير بديل للتقشير الكيميائي، ولكن الأمر قد ينطوي على بعض المخاطر مثل فرط التصبغ؛ لذلك لابد من التناقش مع الطبيب حول العلاج الأنسب لنوع البشرة.

 

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫48 تعليقات

    1. تتم وذلك عبر فرد طبقة من كريم الكربون على البشرة لمدة نصف ساعة وتوجيه شعاع ليزر طويل الموجة؛ لضمان تغلغل جزيئات الكربون داخل البشرة والتصاق كافة الشوائب والدهون الزائدة بها، ثم توجيه شعاع ليزر قصير الموجة يعمل على إزالة طبقة الكربون مصحوباً بخلايا الجلد الميت والشوائب التي كانت عالقة في البشرة، ومن ثم الحصول على بشرة نقية ونضرة.

    1. تنظيف البشرة بعمق؛ بفضل تأثير جزيئات الكربون وقدرتها على امتصاص الشوائب والملوثات المتراكمة داخل مسام البشرة.
      تقشير البشرة بأمان وفاعلية؛ عبر التخلص من طبقات الجلد الميت، والرؤوس السوداء والبثور ومن ثم الحصول على بشرة نضرة ومشرقة ذات لون موحد.
      تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي تحفيز البشرة على تجديد الخلايا ومن ثم الحصول على طبقات جلد جديدة ومشدودة بدون خطوط أو مشاكل وأكثر نضارة.
      تعتبر من أفضل التقنيات العلاجية للبشرة الدهنية ومشاكلها، حيث يتم علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر الكربوني وكذلك التخلص من آثار حب الشباب والتحكم في إفراز الدهون الزائدة وتضييق المسامات والقضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب إلخ.
      يعتبر الليزر الكربوني افضل تقنية لنضارة البشرة لطيفة وآمنة وبدون خطوات معقدة، وهذا ما يميزها عن تقنيات الليزر الآخرى.
      لا يحتاج بنج حيث أنه لا يسبب ألماً ويمكن مواصلة اليوم بشكل طبيعي بعد الانتهاء من الجلسة ولا يحتاج إلى فترة تعافي طويلة.
      تكلفته معقولة للغاية.

    1. التخلص من الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، وأشهرها جلسة الليزر الكربوني لحب الشباب وآثاره.
      تقشير البشرة الدهنية بالليزر الكربوني والعمل على التخلص من الرؤوس السوداء ومشكلة المسام الواسعة.
      كما يعمل الليزر الكربوني على تقشير الطبقة السطحية للبشرة ومنحها النضارة.
      علاج التصبغات بكافة أشكالها، سواء النمش أو كلف الحمل وآثار الحروق، كما يمكن علاج البقع السوداء في الوجه بالليزر الكربوني.
      ازالة الوحمات البنية بالليزر وكذلك التخلص من الوشم والتاتو.
      تنظيف البشرة بالليزر الكربوني بعمق، فهو افضل علاج لنضارة الوجه ومنحه الشباب.
      شد البشرة والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة.
      تشقير الشعر الوبري في الوجه.
      تحسين مشكلة تفاوت لون البشرة وتوحيدها.
      تحفيز إنتاج الكولاجين للوجه والرقبة وشد المنطقة.

    1. التخلص من الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، وأشهرها جلسة الليزر الكربوني لحب الشباب وآثاره.
      تقشير البشرة الدهنية بالليزر الكربوني والعمل على التخلص من الرؤوس السوداء ومشكلة المسام الواسعة.
      كما يعمل الليزر الكربوني على تقشير الطبقة السطحية للبشرة ومنحها النضارة.
      علاج التصبغات بكافة أشكالها، سواء النمش أو كلف الحمل وآثار الحروق، كما يمكن علاج البقع السوداء في الوجه بالليزر الكربوني.
      ازالة الوحمات البنية بالليزر وكذلك التخلص من الوشم والتاتو.
      تنظيف البشرة بالليزر الكربوني بعمق، فهو افضل علاج لنضارة الوجه ومنحه الشباب.
      شد البشرة والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة.
      تشقير الشعر الوبري في الوجه.
      تحسين مشكلة تفاوت لون البشرة وتوحيدها.
      تحفيز إنتاج الكولاجين للوجه والرقبة وشد المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تحدث معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
مرحبا
هل نستطيع مساعدتك ؟