علاج السيلوليت

نتيجة حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف 2022

يمكنك الآن نحت الأرداف بدون التدخل الجراحي نهائياً!، باستخدام التقنية الأكثر فعالية لتعزيز شكل الجسم، وشد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت أيضاً، اقرأ في هذا المقال أفضل ما يهمك حول نتيجة حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف ومدى فعالية هذه التقنية.

تقنية الميزوثيرابي أو التقنية المعروفة بالطريقة الفرنسية لإنقاص الوزن، ينتشر استخدام جلسات الميزوثيرابي في فرنسا على نطاق واسع لكونها الطريقة الأسرع لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة والحصول على الجسم الممشوق الذي نتمناه.

ما هو الميزوثيرابي ؟

حقن الميزوثيرابي

تم تطوير تقنية الميزوثيرابي عام 1952 في فرنسا بواسطة الدكتور ميشيل بيستور لعلاج العديد من المشاكل الصحية منها أمراض الأوعية الدموية والأمراض المعدية، والإصابات الرياضية ولتحسين الدورة الدموية وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

تتضمن هذه التقنية حقن كميات صغيرة من الأدوية والفيتامينات والأنزيمات في طبقة الأدمة المتوسطة من الجلد أي في طبقة الدهون والأنسجة الضامة.

تتعدد استخدامات جلسات الميزوثيرابي في طب الجلدية والتجميل حيث المواد المستخدمة في الحقن على تجديد الخلايا في المنطقة المعالجة وشد الجلد وتفتيت الأنسجة الدهنية.

يقول ماريون شابيرو طبيب غرفة الطوارئ واخصائي في الميزوثيرابي في نيويورك، أنها تستقبل حوالي 150 مريضاً في الأسبوع، حيث حققت جلسات الميزوثيرابي نتائج مذهلة على 95% من المرضى، بينما لم تكن ملائمة لـ5% من المرضى فقط!.

ويتابع، بأن المرضى يأتون للبحث عن حل سريع للسيلوليت وفقدان وزن الجسم أو علاج السمنة الموضعية؛ تتضمن المركبات المحقونة مجموعة من الأدوية مثل الأمينوفللين ونوفوسين ومستخلصات نباتية وفيتامينات.

فوائد واستخدامات جلسات الميزوثيرابي:

  • يمكن استخدام حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف لعلاج جميع من يعانون من السمنة المفرطة والسمنة الموضعية في مناطق مختلفة من الجسم، مثل الجذع والبطن والأرداف والذراعين والساقين.
  • كذلك يمكن استخدام الميزوثيرابي في علاج الذين يعانون من النحافة بشكل عام ولكن بوجود مناطق للتجمعات الدهنية العنيدة التي لا تستجيب للعلاجات الأخرى.
  • تقنية غير جراحية لعلاج السيلوليت.
  • يمكن استخدام الميزوثيرابي في تفتيح التصبغات الجلدية في الوجه و الجسم و علاج هائل للهالات السوداء تحت العين.
  • تم استخدام الميزوثيرابي منذ فترة طويلة في أوروبا وأمريكا الجنوبية لعلاج تساقط الشعر والهيربس، والألم العضلي الليفي، والتواء الكاحل، ومتلازمة النفق الرسغي وغيرها من الاستخدامات العلاجية المختلفة.

نتائج حقن الميزوثيرابي في نتطقة الارداف تكون دائمة بشرط الحفاظ على الوزن، لذلك يتم في بعض الأحيان إرفاق حمية غذائية لاتباعها بعد الانتهاء من الجلسات للحفاظ على النتائج التي تحققها.

نتيجة حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف:

تتكون منطقة الأرداف بشكل أساسي من عضلات ودهون قوية، وأصبح الاتجاه الحالي للجميع هو الحصول على وزن صحي وملائم في الجسم كله؛ لذلك قد يلجأ البعض للتخلص الأسرع من دهون الأرداف باستخدام جلسات الميزوثيرابي بدلاً من شفط الدهون الجراحي أو الاستعانة بالتمرينات الرياضية أو الحميات القاسية.

يتم استخدام تقنية الميزوثيرابي في الأرداف للتخلص من ثقل الأرداف والجلد المترهل ولحل مشكلة تراكم الدهون تحت الجلد (السيلوليت)، كما تقوم هذه التقنية على استخدام إبر دقيقة جداً لحقن المواد في أعماق مختلفة من الجلد، يعتبر هذا الإجراء آمن ولا يتطلب أي تخدير موضعي، حيث أنها لا تصبب سوى ألم طفيف أثناء الحقن.

تبدأ  نتائج حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف في الظهور بعد الجلسة الأولى لدى بعض المرضى، كما يمكنك ملاحظة اختلاف مقاساتك بعد الجلسة الرابعة، لذلك ينصح في المتوسط من 5 إلى 10 جلسات.

نتيجة حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف

تعليمات بعد جلسات حقن الميزوثرابي في منطقة الأرداف:

  • بعد الانتهاء مباشرة من حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف يجب وضع كيس ماء بارد على المنطقة، لتهدئة أي احمرار أو تورم.
  • في بعض الأحيان يتم وصف مضادات للهيستامين للتقليل من أي ردود فعل تحسسية في حال وجودها.
  • الحرص على شرب 8 أكواب من الماء يومياً.
  • تناول حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات وغنية بالبروتين، مع الحرص على تناول الخضار والبعد عن البطاطس والنشويات.

أضرار حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف:

المضاعفات المرتبطة بحقن الميزوثيرابي في الأرداف نادرة، ويمكن التقليل منها بشكل عام باستخدام تقنيات التعقيم وبوجود الخبرة الكافية لتحديد مواضع الحقن؛ لذلك تعتبر الأضرار الناتجة عن الميزوثيرابي في الأرداف مرتبطة باستخدام الحقن بشكل عام مثل سحب الدم أو إجراء علاجي آخر:

  1. ظهور كدمات، يمكن أن تحدث الكدمات مع أي نوع من أنواع الحقن وتكون أكثر بروزاً مع ذوي البشرة الفاتحة والذين يستخدمون أدوية مسيلة للدم والأكبر سناً.
  2. عدوى، يمكن حدوث عدوى نتيجة الجروح الدقيقة في الجلد، ويتم تقليل هذه الاحتمالية بالحرص على التعقيم والرعاية بعد الإجراء وتناول المضادات الحيوية.
  3. انتفاخ أو احمرار في مكان العلاج، وهو عرض جانبي مؤقت ويختفي بمرور الوقت.
  4. رد فعل تحسسي، ويظهر هذا العَرض في حالة حقن مادة غريبة بداخل الجسم، هو أمر نادر ويمكن تجنب بالاطلاع على التاريخ المرضي، ويقتصر علاج ردود الفعل التحسسية في استخدام الستيرويد الموضعي ومضادات الهيستامين.

لم يصبح التخلص الزائد من الوزن أمر مستعصي أبداً، فالحصول على جسم مثالي وبشرة صافية أكثر جمالاً، كل هذا أصبح ممكناً في أسرع وقت وأقل تكاليف ممكنة، بادر الآن بحجز موعد حقن الميزوثيرابي في منطقة الارداف و لاستشارة طبيبتنا المختصة في مجال طب الجلدية والتجميل والليزر في كل ما يهمك حول الجلسات العلاجية الأفضل لك.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى