خيوط شد البشرة

9 نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط لإفضل النتائج

هل سمعتي من قبل عن عملية شد الوجه بالخيوط بدون جراحة؟ التمتع ببشرة أكثر توهجاً وشباباً لفترة طويلة هذا ما توفره عمليات شد الوجه بالخيوط، التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل واسع، وتهافت عليها الكثيرون باعتبارها البديل الأمثل والأكثر آماناً من عمليات شد الوجه جراحياً.

إذا كنتِ تريدين الحفاظ على نتائج هذا الإجراء لفترة أطول! تعرفي الآن على نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط بأبسط النصائح الممكنة لنتيجة أكثر فعالية وديمومة.نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط

ما هي عملية شد الوجه بالخيوط؟

عملية شد الوجه بالخيوط أو  شد الوجه بخيوط PDO هو إجراء تجميلي غير جراحي مضاد للشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر التي تظهر على الجلد، يستخدم هذا الإجراء لرفع وشد الجلد بشكل فوري دون الاستعانة بأي أداة جراحية.

يحفز هذا الإجراء تجديد خلايا البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين في المناطق الجديد التي يتم تثبيت الخيوط فيها، تعرفِ الآن على أفضل النصائح الواجب اتباعها بعد إجراء شد الوجه بالخيوط للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

فوائد عملية شد الوجه بالخيوط :

عملية شد الوجه بالخيوط

 

نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط:

للحفاظ على نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط لفترة أطول، هناك عدة نصائح يجب اتباعها بعده، من أهم هذه النصائح:

1- حماية البشرة من أشعة الشمس:

تعد البشرة في هذا الوقت أكثر حساسية ؛ لذا بعد عملية شد الوجه بالخيوط ستحتاجين لاستعمال طبقة حماية من الكريم الواقي من أشعة الشمس SPF30+، كما يجب الحرص على تجنب أشعة الشمس المباشرة، فقط ضعي الكريم الواقي من الشمس على بشرتك بلطف وتجنبي فرك وتدليك وجهك لمدة أسبوعين على الأقل.

2- إعادة جدولة العلاجات الجلدية الأخرى:

إذا كان لديك مواعيد معلقة لعلاجات جلدية أخرى على البشرة؛ سيتعين عليكِ في هذه الحالة تأجيلها. كما يجب عليك تجنب كل العلاجات الجلدية التي تعتمد على استخدام الحرارة مثل إزالة الشعر بالليزر للوجه لمدة 10 أسابيع على الأقل.

3- تجنب تدليك الوجه:

بعد عملية شد الوجه بالخيوط يجب الامتناع عن تدليك الوجه بعنف أو الضغط على البشرة في الأيام العشرة الأولى بعد الإجراء؛ ذلك لأن تدليك الوجه يتسبب في المزيد من الضغط على البشرة الذي يمكن أن يعمل على ظهور الكدمات أو التورم في المنطقة المعالجة، كما يمكنه أن يتسبب في تحريك الخيوط من مكانها بعد تثبيتها.

كما يجب الامتناع عن الإجراءات العلاجية التي تتطلب شد الجلد بقوة مثل علاجات الأسنان التي تتطلب أن تفتح فمك لفترة طويله بالتالي يتمدد الجلد بشكل كبير في هذه المنطقة.

4- تجنب درجات الحرارة الشديدة:

أفضل وقت للحصول على إجراءات عملية شد الوجه بالخيوط هو الوقت الذي يكون فيه المناخ معتدلاً، فلا يفضل إجراء هذا الإجراء في أيام تكون فيها درجات الحرارة شديدة الانخفاض أو عالية بشكل كبير.

انخفاض الحرارة الحاد أو ارتفاعها بشكل كبير يمكنه أن يتسبب بإجهاد البشرة،كما ننصحك بالامتناع عن الذهاب إلى الشاطئ أو الساونا أو السفر إلى مناطق شديدة البرودة.

5- تجنب استخدام مستحضرات التجميل بعد عملية شد الوجه بالخيوط :

هناك عدة أسباب لتجنب وضع المكياج في أول 12 ساعة بعد عملية شد الوجه بالخيوط، منها أن البشرة تكون حساسة في الساعات الأولى بعد الإجراء، كما أن بعض مستحضرات التجميل يمكنها أن تسبب تهيجاً للجلد عادة.

ثانياً، من المهم أن تكون البشرة قادرة على التنفس خلال الساعات الأولى بعد العلاج؛ استخدام المكياج يمنع ذلك تماماً، كما أن بعض النساء تضغط على البشرة بشكل كبير أثناء إزالة المكياج من على الوجه، وهذا أمر غير مستحب أبداً.

6- إيقاف التمارين الرياضية العنيفة:

إذا كنتِ تحافظين على نشاط رياضي يومي لحرق السعرات الحرارية قد تنصحك الطبيبة بالتوقف عن هذه التمارين لمدة أسبوع على الأٌقل بعد عملية شد الوجه بالخيوط، لا بأس ببعض التمارين البسيطة مثل المشي أو الركض.

7- تجنب النوم على الوجه بعد عملية شد الوجه بالخيوط :

عملية شد الوجه بالخيوط

النوم على أحد المناطق المعالجة في الوجه يسبب ضغطاً زائداً على البشرة، قد يتطور الأمر إلى الإصابة ببعض التورم أو الانزعاج أو الكدمات في الوجه وتقليل كفاءة النتائج التي يحققها شد الوجه بالخيوط.

8- تجنب التدخين:

و بغض النظر عن أضرار التدخين بعد عملية شد الوجه بالخيوط فإن التدخين يعد من العادات السيئة التي تعمل على ارتفاع ضغط الدم وهو ما تتسبب مادة النيكوتين الموجودة في دخان السجائر، كما يعمل النيكوتين على تضييق الأوعية الدموية وتقليل تدفق المواد الغذائية والدم إلى البشرة بشكل كافي.

9- الاستمرار على المتابعة مع الطبيبة بعد عملية شد الوجه بالخيوط :

يجب العودة لاستشارة الطبيبة بعد 7 أيام من إجراء شد الوجه للتحقق من تقدم النتائج ومدى كفاءتها، التقطِ صور لنفسك لتوثيق هذا الإجراء وتابعي التغيرات التي تحدث لكِ خلال الشهر التالي.

في النهاية، إذا كانت لديكِ أي استفسارات أخرى حول طرق العناية بالبشرة بعد عملية شد الوجه بالخيوط أو أي إجراء علاجي آخر، يمكنك التواصل معنا لاستشارة الطبيبة حول ما يهمك، يسعدنا الرد على جميع الأسئلة التي تكون لديكم في أي وقت.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫23 تعليقات

    1. عملية شد الوجه بالخيوط أو شد الوجه بخيوط PDO هو إجراء تجميلي غير جراحي مضاد للشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر التي تظهر على الجلد، يستخدم هذا الإجراء لرفع وشد الجلد بشكل فوري دون الاستعانة بأي أداة جراحية.

      يحفز هذا الإجراء تجديد خلايا البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين في المناطق الجديد التي يتم تثبيت الخيوط فيها

    1. يحفز هذا الإجراء تجديد خلايا البشرة وزيادة إنتاج الكولاجين في المناطق الجديد التي يتم تثبيت الخيوط فيها، تعرفِ الآن على أفضل النصائح الواجب اتباعها بعد إجراء شد الوجه بالخيوط للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

    1. هلا وسهلا يمكنك التواصل مع ارقام الواتس الخاصه بعيادات دكتوره أسماء حجازي
      في مصر
      01050279993
      01124204203
      في جده
      0567460080

    1. الخيوط التجميلية الحديثة هي نوع من الإجراءات التي يستخدم فيها الغرز المؤقتة لإحداث شد دقيق وغير مرئي في الجلد. استحدثت هذه العملية في طب التجميل كبديل عن عمليات شد الوجه جراحياً والتي تكون المكلفة مادياً ومحفوفة بالمخاطر.

      يتم استخدام شد الوجه بالخيوط لعلاج أي جزء من الوجه بما في ذلك الجبين والخدين والفكين والحواجب وخط الفك والرقبة، ويعد العلاج المثالي للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 30 إلى 50 عاماً والذين يعانون من علامات خفيفة إلى متوسطة من الجلد المترهل.

    1. شد تجاعيد الوجه.
      علاج تهدل الوجنتين. (الخدود)
      شد الذقن.
      شد تجاعيد الرقبة.
      تجميل الأنف بدون جراحة.
      تحديد الفك.
      رفع الحاجبين. ( cat eyes )
      إزالة اللغد. ( اللغلوغ

    1. نصائح بعد عملية شد الوجه بالخيوط
      1- حماية البشرة من أشعة الشمس
      2- إعادة جدولة العلاجات الجلدية الأخرى
      3- تجنب تدليك الوجه
      4- تجنب درجات الحرارة الشديدة
      5- تجنب استخدام مستحضرات التجميل بعد عملية شد الوجه بالخيوط
      6- إيقاف التمارين الرياضية العنيفة
      7- تجنب النوم على الوجه بعد عملية شد الوجه بالخيوط
      8- تجنب التدخين
      9- الاستمرار على المتابعة مع الطبيبة بعد عملية شد الوجه بالخيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى