الليزر الكربوني

متى تظهر نتائج التقشير الكربوني؟

هل يهمك معرفة مي تظهر نتائج التقشير الكربوني ؟ انتشرت تقنية التقشير الكربوني بالليزر في جميع أنحاء قارة آسيا في الماضي ثم امتد انتشارها لتشمل جميع دول العالم، فقد كانت الحل الأمثل للحصول على بشرة مشرقة دون قلق من الإصابة بفرط التصبغ خاصةً مع ذوي البشرة الداكنة، قبل قرار البدء في الحصول  على جلسات الليزر الكربوني قد يتساءل البعض عن موعد ظهور نتائج التقشير الكربوني، هل هي الاختيار الأمثل لمناسباتك العاجلة والهامة؟!

نتائج التقشير الكربوني

التقشير الكربوني بالليزر:

جلسات التقشير الكربوني بالليزر هي جلسات تجميلية علاجية يتم اللجوء إليها لإزالة الأوساخ السطحية والزيوت والبكتيريا وخلايا الجلد الميتة المتجمعة على سطح البشرة، تعمل هذه التراكمات على إصابة البشرة بحب الشباب والرؤوس السوداء بسهولة، لذا تلجأ النساء لجلسات التقشير الكربوني بالليزر  أو ما تُعرف باسم Hollywood laser peel للتخلص الفعال من كل هذه التراكمات في أسرع وقت وبدون أي مخاطر جانبية.

تعد جلسات التقشير الكربوني بالليزر هي علاج بالليزر الغير استئصالي باستخدام جزيئات الكربون؛ لتساعد على تقشير طبقة البشرة الخارجية وتنظيف المسام بفعالية وبدون ألم، مما ينتج عنها تجديد طبقة الجلد الخارجية وتوحيد لون البشرة للحصول على وجه ممتلئ ومشرق.

تعد جلسات التقشير الكربوني الاختيار الأمثل لأصحاب البشرة الدهنية والرؤوس السوداء والمسام الواسعة، كما أنها تساعد في تقشير البشرة لتنهي معاناتك مع البشرة الباهتة والمجهدة من أشعة الشمس.

استخدامات جلسات التقشير الكربوني:

تعمل جلسات الليزر الكربوني على تقشير البشرة بعمق ويمكن استخدامها في علاج العديد من مشاكل البشرة منها:

  • حب الشباب.
  •  تصبغات حب الشباب.
  • الكلف.
  • التصبغات الناتجة عن التعرض المتكرر لاشعة الشمس.
  • الوشم و التاتو.
  • الخطوط الدقيقة على الوجه.
  • المسام الواسعة.

كيف تتم جلسات التقشير الكربوني بالليزر؟

تستغرق جلسات الليزر الكربوني حوالي 30 دقيقة فقط، وتتم في خطوات بسيطة تبدأ الطبيبة فيها بتطبيق طبقة رقيقة من الكربون السائل على الوجه ثم تركه ليجف في فترة تتراوح بين 10 إلى 20 دقيقة، عندما يجف الكربون فإنه يلتصق بالأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة والمتراكمة على سطح البشرة، ليبدأ بعدها دور أشعة الليزر.

ستعطيك الطبيبة نظارات واقية لحماية عينيك بعدها تقوم بتوجيه أشعة الليزر على الوجه تدريجياً، لتبدأ جزيئات الكربون في امتصاص الطاقة الضوئية ينتج عن هذا تفتيت جزيئات الكربون عن سطح البشرة بشكل يولد طاقة حرارية في طبقة الجلد التالية؛ لتعمل على تحفيز ألياف الكولاجين والإيلاستين وتبدأ الخلايا الجلدية في التكون من جديد مع إحساس خفيف بالوخز.

تعمل الإزالة التدريجية للكربون من سطح الجلد على إزالة خلايا الجلد الميتة العالقة به،  وتقليل إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية بالتالي تقليل الاحتقان المتراكم في مسام البشرة، ينتج عن ذلك الشعور بدفء طفيف على البشرة بعد انتهاء الجلسة كما تصبح المسام أصغر قليلاً مع بشرة مشدودة وناعمةل للحصول على أفضل نتائج التقشير الكربوني.

إذا كانت بشرتك حساسة ننصحك باستشارة الطبيبة قبل بدء جلسات التقشير الكربوني

متى تظهر نتائج التقشير الكربوني بالليزر؟

تجارب الليزر الكربوني

يمكنك ملاحظة ظهور نتائج التقشير الكربوني على الفور بعد انتهاء الجلسة؛ فهي بمثابة تنظيف عميق لسطح البشرة يمكنك الاستعانة به قبل مناسباتك الهامة لتظهري بأفضل طلة، كما يجب التنويه أن نتائج التقشير الكربوني تراكمية أي أنها تتحسن باستمرار الحصول على الجلسات التي تحددها لك الطبيبة؛ يمكنك مواصلة تحسين حالة الجلد من خلال الالتزام بسلسلة من الجلسات التي تتراوح بين 3 إلى 5 جلسات في فترة شهرين إلى ثلاثة أشهر، مع جلسة تأكيدية كل 6 شهر للحفاظ على أفضل النتائج.

لا تتطلب جلسات التقشير الكربوني فترات تعافي كبيرة، ذلك لأن الطبيبة توصي ببعض النصائح بعد انتهاء الجلسة منها:

  • استخدام كريم واقي من الشمس +spf50 في الفترة بين الجلسات.
  • تجنب استخدام الماء الساخن بعد الجلسات لمنع تهيج الجلد.
  • الامتناع عن الذهاب للساونا أو حمامات السباحة في الفترة بين الجلسات.
  • الترطيب اليومي للبشرة.
  • تجنب استخدام أي كريمات موضعية تحتوي على مادة الريتينول.

يمكنك تكرار جلسات الليزر الكربوني كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، تسمح هذه الفترة بتجديد إنتاج الكولاجين بين الجلسات لتحصلي على أفضل نتائج ممكنة.

يحرص نجوم هوليوود على الحصول على علاج الوجه بالليزر الكربوني كجزء من روتين العناية بالبشرة وقبل مناسباتهم السعيدة؛ للحصول على بشرة مشرقة وممتلئة وناعمة، يمكنك الآن الحصول على أفضل مظهر لبشرتك مع جلسات التقشير الكربوني في جميع مراكز الدكتورة اسماء حجازي، تواصلي معنا الآن!.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى