الليزر الكربوني

تجارب الليزر الكربوني لتقشير الجسم والبشرة مثل نجمات هوليوود

يعمل ليزر ثاني أكسيد الكربون أو ما يعرف باسم الليزر الكربوني أو تقشير هوليوود على تجديد سطح الجلد بأشعة ضوئية تستهدف طبقة الجلد الخارجية، وهو الليزر الأول المستخدم لتقشير الجلد منذ الثمانينات!

إذاً كيف تتم جلسات الليزر الكربوني؟ وما مدى حقيقة نتائج جلسات التقشير بالليزر، اعرفي الآن إجابات كل هذه الاسئلة وتجارب الليزر الكربوني الحقيقية وآراء من حظو بهذه التجربة العلاجية والتجميلية الممتعة.

تجارب الليزر الكربوني

ما هو الليزر الكربوني؟

تستخدم جلسات الليزر الكربوني أشعة ليزر كيو سويتش الضوئية Q-switch laser مع كريم الكربون الموضعي لاختراق الجلد وتفتيت الأوساخ والأتربة والزيوت وتحسين ملمس البشرة بشكل عام.

حيث تعمل أشعة الليزر على إزالة خلايا البشرة الخارجية المجهدة والتالفة؛ بالتالي تحفيز نمو خلايا جديدة في هذه الطبقة، وفي الوقت نفسه تخترق طبقة الأدمة في الجلد؛ لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يشد البشرة ويملؤها بمرور الوقت.

استخدامات الليزر الكربوني:

تجارب الليزر الكربوني

قبل عرض تجارب الليزر الكربوني نعرض أهم استخدامات الليزر الكربوني حيث تتعدد الأغراض العلاجية والتجميلية التي تستهدفها جلسات الليزر الكربوني بشكل كبير، من ضمن أشهر الاستخدامات:

  • علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • إزالة التصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض المتكرر لأشعة الشمس.
  • توحيد لون البشرة وإزالة البقع العمرية.
  • علاج آثار حب الشباب.
  • إزالة علامات التمدد (stretch marks).
  • تقليل حجم المسام خاصة في حالة البشرة الدهنية.
  • علاج تفاوت ملمس الجلد على الوجه والرقبة.
  • إزالة الوشم و التاتو.
  • علاج النمش.
  • علاج تضخم الغدد الدهنية على الأنف.
  • زيادة نضارة البشرة وتحسين شكل البشرة المجهدة.

خطوات جلسات الليزر الكربوني:

اذا قررتي رؤية تجارب الليزر الكربوني و تستعدين لتطبيق الجلسة و معرفتها خطواتها فإنه تختلف تقنية الليزر الكربوني عن باقي العلاجات الجلدية التي تستخدم أشعة الليزر، حيث تعمل الطبيبة على استخدام طبقة من الكربون الطبي السائل كقناع على الوجه، يبدو الكربون كمرطب أسود مصنوع من الفحم، بمجرد تسخينه بواسطة الليزر فإنه يبدأ بإذابة البكتيريا والأوساخ العالقة في طبقة الجلد الخارجية.

تكون أشعة الليزر المستخدمة “Q-switch laser” عبارة عن نبضات ضوئية قصيرة وسريعة لتسخين الكربون على الجلد، بمجرد أن يمتص الكربون الطاقة من الليزر؛ فإنه يبدأ بالتفكك مزيلاً معه كل الشوائب والزيوت وخلايا الجلد الميتة من طبقة البشرة الخاريجة.

تستغرق هذه الجلسة حوالي 30 دقيقة على الأكثر، ويمكنك العودة لممارسة حياتك الطبيعية بعدها، كما يجب تجنب أي جلسات تقشير أخرى للبشرة خاصة التقشير الكيميائي في نفس الفترة التي تحصلين على جلسات الليزر الكربوني فيها.

نصائح بعد تجارب الليزر الكربوني :

  1. تطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل.
  2. عدم التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة مثل حرارة الفرن و المطبخ.
  3. تجنب الساونا و حمامات البخار.
  4. تجنب كريمات التقشير.
  5. ترطيب البشرة باستمرار.
  6. شرب الكثير من المياه.
  7. استشارة الطبيب في روتين العناية المنزلي المناسب لك.

تجارب الليزر الكربوني:

أثبتت تجارب الليزر الكربوني فعاليتها على الكثيرين ممن حرصو على خوض هذه التجربة الممتعة، من ضمن هذه التجارب:

من تجارب الليزر الكربوني يقول جيرالد أودينال: “أبدو كأنني أصغر سناً، لا رقبة مترهلة، واختفت خطوط الفم الجانبية! وأصبحت بشرتي أكثر نعومة”

تقول دريا شامبرلين: ” أنا مسرورة جداً بنتائج جلستي الأولى من العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون، بالتأكيد مستعدة للحصول على جلسات ثانية وثالثة!، لقد أصبحت بشرتي أكثر سلاسة وصحة”

حرصت آمي كلارك -كاتبة في أسلوب الحياة- تجربة جلسات الليزر الكربوني على أرض الواقع لتكتشف حقيقة نتائج هذه الجلسات، وهي تقول بعد إجراء التجربة: ” لا يمكنني التحدث عن فوائد الجلسات مباشرة، يمكنني الآن وصف الشعور الذي شعر به وجهي أثناء الإجراء، إنه مؤلم قليلاً، خاصة حول شفتي وأنفي وجانب منطقة عيني،يمكنك سماع وشم رائحة الكربون أثناء إزالته من على وجهك، إنه يشبه رائحة بقايا الفحم على الشواية”.

وتضيف: “بعد انتهاء الجلسة شعرت بنظافة شديدة، بصرف النظر عن ظهور بشرتي باللون الوردي لمدة ساعة تقريباً بعد العلاج، لم أعاني من أي آثار جانبية أخرى!، إذا كان لديك حب شباب أو فرط تصبغ حب شباب يزعجك؛ فإن العلاج الكربوني يعد خياراً رائعاً وغير جراحي ولا يتطلب فترات نقاهة!”.

تقول إستر لاكي: “في اليوم التالي بعد الإجراء كانت بشرتي أكثر إشراقاً ونعومة من ذي قبل، لذا؛ أود أن أوصي بتقشير هوليوود لأي شخص يحتاج إلى انتقاء سريع للبشرة”

لحسن الحظ، تم استحداث جلسات جلدية علاجية بسيطة تمنحك النتيجة التي تطمحين لها في بشرتك في أسرع وقت وبأقل تكاليف، خاصة إذا مللتِ استخدام المنتجات الموضعية بدون جدوى! استشيري الطبيبة الآن حول أفضل الجلسات العلاجية لكِ وبادري بتجربتها الآن.

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى