خيوط شد البشرة

تجربتي مع شد اللغلوغ الكاملة بالتفصيل 2022

حقق إجراء شد الوجه بالخيوط المعادلة الصعبة في الحصول على وجه أكثر شباباً دون الاضطرار إلى إخفاء آثار الترهل بالعمليات الجراحية التي تتطلب الكثير من التكاليف والمخاطر أيضاً، تم استخدام هذه التقنية لعلاج ترهل الجلد في مناطق متعددة من الوجه منها المنطقة أسفل الذقن أو ما تعرف باسم اللغلوغ أو اللغد.

اقرأي الآن تجربتي مع شد اللغلوغ، فهو الإجراء الأسرع والأكثر أماناً في عالم طب الجلدية والتجميل لشد منطقة أسفل الذقن والتخلص من اللغلوغ تماماً، لإعطاء مظهر أصغر للوجه والرقبة، دون تدخل جراحي وفي اقل وقت ممكن.

أسباب تدلي منطقة أسفل الذقن (اللغلوغ):

في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ترهل الجلد في هذه المنطقة نتيجة التقدم في العمر أو نقصان الوزن المفاجئ أو نتيجة عوامل وراثية؛ حيث تظهر هذه المشكلة في وقت مبكر من أواخر العشرينات، برغم من تعدد الأسباب وراء هذه الظاهرة إلى أن إجراء شد اللغلوغ بالخيوط هو الطريقة الأمثل للحصول على أفضل نتيجة.

تجربتي مع شد اللغلوغ

ما هو تعريف شد اللغلوغ بالخيوط:

  • شد اللغلوغ هو حل غير جراحي يتم فيه شد منطقة أسفل الذقن بشكل مؤقت للقضاء على مشكلة الذقن المزدوجة باستخدام خيوط جراحية معقمة لها مواصفات خاصة، تُعرف هذه الخيوط باسم بولي ديوكسانون PDO، يمكن استخدام هذه التقنية في مناطق متعددة من الوجه مثل الذقن والفكين والخدين والحاجبين.
  • خلال هذا الإجراء يتم استخدام مخدر موضعي ثم إدخال هذه الخيوط تحت الجلد ورفع الجلد بإحكام ثم تثبيت الخيوط في المكان الجديد من الوجه، يستغرق هذا الإجراء حوالي 45 دقيقة فقط. بمرور الوقت تذوب هذه الخيوط بأمان؛ لا يستدعي هذا الإجراء أي خطر ولا يتطلب إجراءات متابعة إضافية.
  • على الجانب الآخر، بعد تثبيت خيوط البولي ديوكسانون PDO في الوجه فإنها تعمل على تقليص أنسجة الجلد، كما أن الإصابات الدقيقة في مناطق التثبيت تحفز تكوين الكولاجين، بعد ستة أشهر من الإجراء يتم امتصاص الخيوط بشكل كامل تاركة الكولاجين الجديد في مكانه، وتستمر نتائج هذا الإجراء ما بين سنتين إلى 3 سنوات.

مدى فعالية عملية شد اللغلوغ و اللغد بالخيوط:

تساهم عملية شد اللغلوغ بالخيوط في تقليل تدلي المنطقة أسفل الذقن ومنع ترهل الجلد، وهو نوع من الإجراءات المصغرة لعمليات شد الوجه الجراحية التي قد لا تناسبك، فتعطيك مظهراً أكثر شباباً لوجهك.

يتميز إجراء شد اللغلوغ بالخيوط بمرونته عن باقي الإجراءات الأخرى حيث يمكن تعديل النتيجة أو التراجع عنها في أي وقت، وهو إجراء آمن ولا يتطلب سوى تخدير موضعي على الوجه قبل البدء فيه.

تجربتي مع شد اللغلوغ:

شد اللغلوغ

عانت كريستين من ظهور الجلد المترهل لعدة سنوات، كان هذا بسبب عوامل وراثية فقد كانت أختها تعاني من نفس المشكلة، ولكنها لجأت إلى جراحة شد اللغلوغ و الرقبة لتصحيح هذه المشكلة.

أما كريتسن فقد عملت على إيجاد علاج أقل توغلاً في الوجه مع مخاطر ومضاعفات أقل، في أثناء رحلة البحث عثرت على علاج شد الوجه باستخدام خيوط PDO.

خلال هذا الإجراء كان يتطلب استخدام الخيوط في 5 مواضع لتحسين مظهر الذقن المزدوجة والأنسجة الضامة الرخوة، استغرق هذا الإجراء حوالي ساعة واحدة بدون أي تعقيدات من قبل الدكتورة فيكتوريا مانينغ.

أضرار شد اللغلوغ بالخيوط:

تعتبر خيوط الـ PDO آمنة ومصرحة للاستخدام من قبل إدراة الغذاء والدواء، وهي بديل طفيف التوغل للحصول على شد الوجه مع تجنب المضاعفات والمخاطر الناتجة عن التدخل الجراحي.

تسبب عملية شد اللغلوغ بالخيوط بعض الانزعاج البسيط، وتستخدم الطبيبة مخدر موضعي قبل الإجراء لتخفيف الشعور بأي ألم.

يشمل هذ الإجراء بعض الآثار الجانبية الشائعة مثل الكدمات والتورم وبعض الاحمرار، وتختفي هذه الأعراض جميعاً في غضون أيام قليلة بعد الإجراء.

تكلفة شد اللغلوغ بالخيوط:

تختلف تكاليف عملية شد اللغلوغ باختلاف حالة كل فرد عن الآخر، والمناطق التي يتطلب علاجها في الوجه ونوع وعدد الخيوط المستخدمة ودرجة تراخي الجلد ومدى تعقيد الحالة بشكل عام، عند استشارة الطبيبة ستتمكن من مناقشة جميع خيارات التسعير قبل الإجراء الخاص بك.

إذا كنت تطمحين في تجديد شباب وجهك بادري بزيارتنا الآن في أقرب فرع من فروع مراكزنا واحصلي على أقرب موعد لاستشارة الطبيبة المختصة في جلسات تجميل الوجه بمختلف أنواعها، شد الوجه بالخيوط ليس طريقك الوحيد للحصول على مظهر أكثر شباباً وبشرة أكثر مرونة وتألقاً.

عملية شد اللغلوغ فى جدة

إذا كان لديك استفسار بخصوص عملية شد اللغلوغ في جدة يمكنك التواصل مع الدكتورة اسماء حجازى اخصائي الجلدية والتجميل والليزر من خلال طرق التواصل التاليى لمزيد من المعلومات عن العملية والتكلفة بالنسبة لك .

يمكنك زيارة مواقع عيادات دكتور أسماء حجازي على خرائط جوجل من الروابط التالية:

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى