الفيلر

حقن الفيلر للوجه

الجمال و الجاذبية هما المطلب الذي تسعى لتحقيقه كل النساء باختلاف أعمارهن ، و مع تفهم خوف البعض من العمليات الجراحية تم اعتماد حقن الفيلر للوجه كبديل مثالي لجراحة التجميل ، للحصول على وجه متناسق بشفاه جذابة و وجنتين ممتلئتين بجلسة واحدة بدون ألم و في خلال دقائق .

شاع الحديث عن حقن الفيلر و أصبح ذكره مرتبط بعمليات التجميل الغير جراحية ، التي يقبل عليها النساء للظهور بشكل أجمل أكثر جاذبية و شباب .إليكي هذا المقال لمعرفة ما هو الفيلر و ما أشهر استخدماته مع نتائج حقن الفيلر للوجه قبل و بعد .

ما هو الفيلر : (Filler)

حقن الفيلر للوجه

الفيلر هو المصطلح الشائع الذي يطلق على مادة الهايلورينيك أسيد ، وهي مادة موجودة في الجلد بشكل طبيعي تنقص بمرور العمر و نتيجة لأسباب أخرى ، تم إعتمادها و الموافقة عليها من هيئة الغذاء و الدواء تعمل عند حقنها على تحقيق العديد من الفوائد العلاجية و التجميلية المختلفة .

يمكن استخدامها لـ نفخ الشفاه ، و زيادة حجم الخدود ، و تحديد الفكين ، و تعبئة الخطوط الدقيقة و التجاعيد الثابتة بالوجه ، بالإضافة إلى دور الفيلر في تجميل الأنف بدون جراحة ، تستمر النتائج من 6 أشهر إلى عام كامل حسب إستهلاك الجسم للفيلر .

أهم إستخدامات حقن الفيلر للوجه :

أكثر ما يزعج النساء هو التقدم بالعمر المصاحب لظهور التجاعيد و ترهل الوجه و ظهور علامات الشيخوخة على الجسم عامة و بالوجه بصفة خاصة ؛ فبدأت النساء يبحثن عن ما يعيد لهن الشباب و الرونق مرة اخرى فتم اللجوء إلى حقن الفيلر للوجه لتعويض ما يفقده الجلد بمرور الوقت و تحقيقا لأغراض تجميلية أخرى مثل :

  1. تعبئة الشفايف .
  2. تعبئة الخدود .
  3. إبراز الذقن .
  4. تعبئة خطوط الإبتسامة .
  5. تعريض و تحديد الفك .
  6. تعبئة الخطوط الرفيعة تحت العين .
  7. تعبئة خطوط و تجاعيد الرقبة .
  8. علاج الهالات السوداء .
  9. تجميل الانف و تصحيح إستقامة الحاجز الأنفي .
  10. تعبئة تجاعيد اليدين .
  11. تعبئة المنطقة الحساسة .
  12. تكبير المؤخرة .

1-  نفخ الشفايف (تعبئة الشفايف وزيادة حجمها ) :

حقن الفيلر للوجه

تعاني بعض النساء من مظهر الشفاه النحيفة التي تسبب لهن الإحراج و عدم الثقة بالنفس ؛ لذلك يلجان لحقن الفيلر لتعبئة الشفاه و زيادة حجمها ، بإعتبار أن الشفاه الممتلئة و البارزة هي علامة جمال المرأة و أكثر ما يظهر جاذبيتها و يحقق لها الثقة بالنفس .

و لا يقتصر دور الفيلر على نفخ الشفاه فقط ؛ بل يقدم حل سريع و سحري في علاج تشققات الشفايف و توريد لونها للظهور بشفاه ناعمة ووردية أكثر إمتلاءا و جاذبية ،من الضروري التوجه لطبيب خبير بالكمية المناسبة لوجهك دون إفراط أو تكبير غير مقبول مبالغا فيه .

2- تكبير الخدود :

حقن الفيلر للوجه

التقدم في العمر ، و فرط التعرض لأشعة الشمس الضارة ، أو فقدان الوزن بشكل غير صحي ؛ كلها أسباب رئيسية تؤدي لتهدل الوجه و فقدان الكولاجين و نقص الكتلة الدهنية الموجودة بشكل طبيعي ، فكان لابد من إجراء تجميلي يعيد إمتلاء الوجه و حيوية الجلد بشكل سريع و آمن ؛ و هو ما يستطيع حقن الفيلر للوجه تحقيقه بجلسة واحدة و بدون جراحة .

3- تعريض و تحديد الفك :

تتميز مشاهير السينما من السيدات و الرجال أيضا بفك عريض محدد يبرز زوايا الوجه و خط الفكين بمظهر جمالي جذاب مما يعرف بتقنية (التكساس أو نفرتيتي) بعدد محدود من إبر الفيلر تستطيعين أنتي كذلك الحصول على تحديد فك مثالي يخفي ترهل الوجه و الرقبة بنتائج مثالية .

حقن الفيلر للوجه

4- إبراز الذقن :

تعاني البعض من عدم تناسق ملامح الوجه خاصة ممن تعانين من الذقن مدبب الشكل ؛ يمكن اللجوء لحقن الفيلر لتكبير و إطالة الذقن مما يضفي على الوجه الجمال و التناسق المطلوب .

شاهدي بالفيديو إبراز الذقن بالفيلر لمظهر أكثر جاذبية مع دكتورة أسماء حجازي خبيرة الجلدية والتجميل والليزر :

5- تجميل الأنف :

عدم إستقامة الحاجز الأنفي مشكلة تواجه العديد من الأشخاص ، يعتقد البعض أنه لا يوجد حل بديل عن العمليات الجراحية ، لكن مع حقن كمية بسيطة من الفيلر يمكنك الحصول على أنف مستوي و حاجز أنفي مستقيم في غضون دقائق دون الإضطرار لمخاوف الجراحة .

حقن الفيلر للوجه

6- تعبئة خطوط الإبتسامة :

تقدم العمر و فقدان الوزن المفاجئ يتسببان في ظهور خطوط الإبتسامة بوضوح ؛ الأمر الذي يمكن علاجه عن طريق حقن الفيلر للوجه لتعبئة خطي الابتسامة و ظهور الوجه بشكل صحي مشدود أكثر شبابا و جاذبية .

حقن الفيلر للوجه

7- علاج الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة تحت العين :

إهمال العناية بمحيط العين و التقدم في السن , فرط التعرض لأشعة الشمس الضارة أو فرك العين باستمرار تلك الأخطاء تتسبب في ظهور التجاعيد الرفيعة و تجويف تحت العين و الهالات السوداء كذلك .

مؤخرا تم استخدام الفيلر في تعبئة تجاعيد أسفل العين و تفتيح الهالات السوداء ، يمكن للطبيب الإستعانة بجلسات الميزوثيرابي للتفتيح أو التقشير البارد للحصول على أفضل النتائج .

حقن الفيلر للوجه

خطوات حقن الفيلر للوجه :

  • قبل التوجه لحقن الفيلر عليك اختيار طبيب التجميل المناسب بعناية لمعرفته بأماكن الحقن و الكميات اللازمة دون حدوث أية اضرار جانبية .ننصحك بالتوجه لعيادات دكتورة أسماء حجازي الحاصلة على البورد الأمريكي و عضو الأمريكان أكاديمي لطب التجميل للحصول على نتائج أكثر أمانا و فاعلية .
  • احرصي على التوجه لعيادة مختصة حاصلة على ترخيص طبي موثوق للتأكد من جودة انواع الفيلر التي يتم استخدامها في العيادة .
  • اخبري طبيبك بالأدوية التي تتناولينها ، و إذا ما كنتي تعانين من اية مشاكل صحية .
  • ناقشي مع طبيبك النتائج التي ترغبين في الحصول عليها او ما اذا ترغبين بتطبيق رسمة معينة لشفاهك تريدين تحقيقها .
  • حقن الفيلر للوجه  هو إجراء غير جراحي يقوم الطبيب بوضع الكريم الموضعي على المنطقة التي سيتم حقنها منعا للشعور بالألم .
  •  ملئ إبر مخصصة للحقن بالمادة والكمية المناسبة للحالة و التي يحددها الطبيب أثناء الفحص .
  • ثم يتم الحقن في الأماكن المرغوبة .
  •  لا يستغرق حقن الفيلر للوجه  أكثر من نصف ساعة ، ويمكن مشاهدة النتائج فوراً و العودة للمنزل فور إنتهاء الجلسة .
  • ينصحك الطبيب بضرورة شرب كميات كافية من المياه للمساعدة على دمج الفيلر بأنسجة الجلد .

متى تظهر نتائج حقن الفيلر للوجه و كم تستمر ؟

حقن الفيلر للوجه

تظهر نتائج الفيلر بعد الحقن مباشرة ، و تاخذ الوضع النهائي خلال اسبوع من الجلسة ، و بعد إنتهاء حقن الكمية المناسبة تلاحظين ان علامات التقدم بالعمر قد اختفت تماما ، مع وجه ممتلئ و شفاه أكثر جمالا بطريقة طبيعية و غير مبالغ فيها ، كل النتائج تؤدي لشعورك بالشباب الدائم و الثقة بالنفس .

تستمر النتائج من ستة أشهر لعام كامل حسب نشاطات الشخص و وفقا لإستهلاك الجسم للفيلر .

تكلفة حقن الفيلر في مصر و السعودية  :

تختلف أسعار حقن الفيلر  من بلد إلى أخر ، ووفقا لخبرة الطبيب ، و وفقا للمنطقة المراد حقنها و عدد الإبر التي تحتاجها الحالة للحصول على النتيجة المطلوبة ، ولكنها تعتبر غير مكلفة مقارنة بعمليات التجميل الجراحية .

تتراوح أسعار حقن الفيلر في مصر من 2000 إلى 4500 جنيه مصري ، أما في جدة  فتتراوح التكاليف ما بين 750 إلى 2000 ريال . بإنتظارك في فروع عيادات دكتورة أسماء حجازي في المهندسين  و جدة لأفضل أنواع الفيلر بأفضل العروض المميزة و بأفضل النتائج .

الأعراض الجانبية لحقن الفيلر للوجه :

حقن الفيلر هو إجراء بسيط و آمن لا يحتمل أية نتائج سلبية إذا ما تم بإشراف طبيب مختص ، إلا أنه قد تحدث بعض الأعراض العادية المتوقعة مثل بعض الكدمات التي تحدث بعد حقن الفيلر والتي تزول بعد أيام و لكن في حال استمرت يجب مراجعة الطبيب .

بالنهاية عزيزتي وجهك ليس مجالا للتجارب ؛ لذلك احرصي على التوجه لطبيب ماهر و عيادة تجميل مجهزة بكفاءة وعلى مستوى كبير من الدقة و الخبرة ، بإمكانك إيجاد ما تبحثين عنه هنا بعيادات دكتور أسماء حجازي خبيرة الجلدية والليزر و التجميل الغير جراحي بمصر و الخليج العربي .

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 01026635115 .

‫14 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى