ميزوثيرابي البشرة

حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء 2022

هل قمت بتجربة حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء ؟ يتسم الجلد تحت العين بأنه رقيق للغاية كما أنها منطقة حساسة تثير قلقنا أغلب الوقت، على الرغم من ذلك فإنها من أولى المناطق المعرضة لتكون الخطوط الدقيقة والتجاعيد والترهلات في سن مبكر. كما أن الجلد يميل إلى أن يفقد مرونته في بعض الأحيان؛ مما يعمل على تكوين تجاويف داكنة تعطيك سناً أكبر بكثير مما أنت عليه.

لكل هذه الأسباب تلجأ النساء في كثير من الأحيان إلى حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء والتجويف الداكنة أسفل العين، مما يعطي حياة جديدة للعيون المتعبة فهو يوفر لمنطقة أسفل العينين التغذية اللازمة التي تحتاجها لتبدو مشرقة وطبيعية من الداخل. فيما يلي كل التفاصيل التي تهمك حول حقن الميزوثيرابي أسفل العين وكيف تعرفين إذا كنت مرشحة مناسبة لذلك.

حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء

أسباب ظهور الهالات السوداء أسفل العين:

قبل توضيح دور حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء نوضح الاسباب الكامنة وراء ظهور الهالات السوداء والتجويف الداكن أسفل العين، من أهم تلك الأسباب :

  • الإجهاد المتكرر.
  • عدم انتظام فترات النوم.
  • شرب كميات كبيرة من الكافيين.
  • فرك العينين بقوة.
  • التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • استعمال الشاشات الالكترونية بشكل مفرط.
  • عوامل وراثية.

حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء:

توفر حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء أسفل العين الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية وعوامل النمو اللازمة بشكل مباشر نحو طبقة الأدمة المتوسطة من الجلد بواسطة إبر دقيقة جداً. مما يعمل على إيصال العلاج والتغذية المباشرة لهذه المنطقة وبالتالي المساعدة في التخلص من الهالات السوداء والتجويف الداكنة أسفل العين.

على الجانب الآخر تعمل حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء على تحفيز الخلايا الليفية fibroblasts لإنتاج المزيد من ألياف الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورنيك الطبيعي. تمنح هذه الألياف الجلد المورنة والسماكة الكافية وتخلصه من الترهل والإجهاد المستمر ليبدو أصغر سناً دوماً.

فوائد حقن الميزوثيرابي أسفل العين:

تتميز حقن الميزوثيرابي عن غيرها من الإجراءات العلاجية بالعديد من الفوائد من أهمها:

  • إجراء سريع ولا يتطلب أي تدخل جراحي.
  • يمكنه علاج الهالات السوداء والأكياس الدهنية والتجاعيد أسفل العين بشكل طبيعي.
  • تدوم نتائجه لفترات طويلة.
  • يوفر تغذية مباشرة للبشرة.
  • يمنحك المزيد من الثقة بالنفس ويخلصك من التجاويف المزعجة.
  • لا تتطلب تكاليف مادية كبيرة.

حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء

نتائج حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء:

يعتمد ظهور نتائج حقن الميزوثيرابي أسفل العين على عدة عوامل منها نوع البشرة وعمر المريض ومدى استجابة الجلد لتجديد وإعادة إصلاح الخلايا التالفة. ولكن بشكل عام يمكنك ملاحظة نتائج حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء بعد الجلسة الأولى،

قد يوصي في المتوسط بالحصول على 3 أو أكثر جلسات حتى نصل إلى النتيجة النهائية. يبدو الجلد بعد العلاج أكثر صحة وإشراقاً وأكثر تماسكاً عن ذي قبل. كما يمكنك تكرار الجلسات بشكل آمن مرة سنوياً للحفاظ على النتائج المطلوبة.

هل أنا مرشحة جيدة لحقن الميزوثيرابيي أسفل العين؟

تعد حقن الميزوثيرابي تقنية آمنة وفعالة لعلاج مشاكل الجلد في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك أسفل العينين، كما أنه يُستخدم في حالات عديدة لتعزيز نتائج الإجراءات الطبية والتجميلية الأخرى مثل الفيلر أسفل العين.

لا يُفضل في بعض الحالات اللجوء للعلاج بالميزوثيرابي مثل حالات الإصابة بمرض السكري وأمراض المناعة الذاتية واضطرابات تخثر الدم والعدوى الجلدية وخلال فترات الحمل.

قد يهمك أيضاً: حقن الميزوثيرابي للتخسيس، الأسلوب الفرنسي لخسارة الوزن

الآثار الجانبية لحقن الميزوثيرابي للهالات السوداء:

يعد حقن الميزوثيرابي تحت العين إجراء سريع وآمن ولا يتطلب فترات نقاهة طويلة يث يمكنك العودة لممارسة حياتك بشكل طبيعي فور الانتهاء منه. قد تصابين ببعض الكدمات والألم الموضعي أسفل العين فور انتهاء الإجراء وهذه أعراض طبيعية لا تستدعي أي قلق.

إذا كنت قلقةً في أي وقت يمكنك التواصل مع الطبيبة لمتابعة نتائج الحقن بشكل مستمر.

دمج تقنية الميزوثيرابي مع الفيلر أسفل العين:

حقن الميزوثيرابي للهالات السوداء

في حالات الإصابة بتجاويف عميقة وداكنة جداً قد تقرر الطبيبة الدمج بين تقنيتي الفيلر تحت العين وحقن الميزوثيرابي للتخلص من التجاويف الداكنة والمزعجة بدلاً من اللجوء لحل جراحي. يمكن استخدام الفيلر بحقن ريستالين أو حمض الهيالورونيك بشكل آمن من خلال سلسلة من الحقن الدقيق على طول خط التجويف أسفل العين متبوعاً بالتدليك المستمر للجلد لضمان توزيع الجلد بالتساوي.

تستعرق كل تقنية منهما حوالي 10 دقائق فقط بشكل منفصل تماماً. قد تشعرين ببعض الألم أو الانزعاج عن الانتهاء كرد فعل طبيعي ناتج من الحقن. وتعتمد النتائج بشكل عام على خبرة الطبيب القائم بالإجراء للقيام بعملية الحقن بشكل صحيح وفي المكان وبالكمية المواد المحددة.

وفي النهاية يمكنك زيارة الطبيبة المختصة في أقرب فرع من فروع الدكتورة أسماء حجازي في مصر والسعودية لتقييم حالة بشرتك الصحية وعدد جلسات حقن الميزوثيرابي اللازمة للتخلص تماماً من الهالات الداكنة أسفل العين لتعيدي الإشراق والحيوية لوجهك.

في مجال طب الجلدية ومجال العناية بالبشرة يكون تحديد الجلسات المناسبة لكل حالة أمر غاية في الأهمية، قد تتشابه الحالات بدرجة كبيرة وتحدد حينها الطبيبة الأنسب لكل حالة،لذلك يجب عليكِ التواصل معنا اولاً لتحديد الجلسات المناسبة لحالتك، حيث يتميز مركز الدكتورة أسماء حجازي بالجودة والإحترافية العالية فى الخدمات التى يتم تقديمها، للمزيد من المعلومات حول خدمات المركز وطرق الحجز وعناوين الفروع نتشرف بمراسلتك لنا من خلال طرق التواصل المختلفة فى هذا الرابط للاتصال والحجز او من خلال الواتساب على هذا الرقم 00966567460080 .

‫21 تعليقات

    1. كريمات عناية بجانب الجلسات العلاجية للإستفسارات الطبية برجاء التواصل ع الواتس اب الطبي لدكتور اسماء حجازي
      01026635115

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تحدث معنا
هل تحتاج للمساعدة ؟
مرحبا
هل نستطيع مساعدتك ؟